آخر الأخبار :
السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ لجنة الأهلة بالحديدة ان غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك اسماء الدول العربية التي اعلنت غدا الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك بينها اليمن اسماء بعض الدول التي اعلن يوم غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

رقم قياسي جديد : 63 مليار رسالة عبر تطبيق واتس اب في يوم واحد

رقم قياسي جديد : 63 مليار رسالة عبر تطبيق واتس اب في يوم واحد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
حقق تطبيق واتس اب للتواصل الفوري رقم قياسي جديد في عدد الرسائل المتداولة خلال يوم واحد فقط ، وهو اخر يوم في العام المنصرم 2016، حيث تم تداول زهاء 63 مليار رسالة من خلاله .
 
هذا الرقم يتضمن 7.9 مليار صورة و 2.4 مليار مقطع فيديو تم تداولهم عبر التطبيق ، خلال هذا اليوم.
 
في ابريل الماضي ، وعلى هامش مؤتمر مطوري الفيس بوك ، قال مارك زوكيربرج ان تطبيقي الماسنجر وواتس اب معا ، شهدا تداول 60 مليار رسالة بشكل يومي .
 
تطبيق واتس اب مملوك لشبكة الفيس بوك منذ اكتوبر 2014 في صفقة عملاقة بلغت 21 مليار دولار ، وتعهدت الاخيرة بالابقاء عليه مجاني وعدم ازعاج مستخدميه بالاعلانات .
 
خلال 2016 ، اضاف تطبيق الواتس اب عدد من المزايا الجديدة لمستخدميه مثل مكالمات الفيديو ، وتشفير المحادثات ، واخيرا دعم ارسال واستقبال الصور المتحركة GIFs
المصدر : سوالف سوفت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (7487) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2173