آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير سعودي غير مسبوق للقيادة والحكومة الشرعية في اليمن

 تحذير سعودي غير مسبوق للقيادة والحكومة الشرعية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب الخبير العسكري السعودي العميد "ابراهيم آل مرعي" القيادة والحكومة الشرعية بإنجاز استحقاق الحسم العسكري معتبرا انه لم يعد هناك عذر لتاخير الحسم بعد امتلاك الحكومة الإمكانيات العسكرية والدعم التسليحي واللوجستي من قبل قوات التحالف العربي .
 
وحذر آل مرعي في تصريحات لقناة "سكاي نيوز عربية "الحكومة من التهاون في حسم معركة تحرير الساحل الغربي منوها الی قوات الجيش اليمني التي تنفذ حملة عسكرية حالية لتحرير الساحل العربي تتميز بكونها مدربة ومتمرسة وتمتلك أحدث الأسلحة والتجهيزات العسكرية .
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8525) قراءة

Total time: 0.1328