آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلن البدء بإرسال الاموال الى جميع المحافظات اليمنية وانتهاء ازمة الرواتب

بن دغر يعلن البدء بإرسال الاموال الى جميع المحافظات اليمنية وانتهاء ازمة الرواتب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء بحكومة الرئيس هادي احمد عبيد بن دغر ان الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة المالية , ستقوم بإرسال الاموال الخاصة بالمرتبات الى جميع المؤسسات الحكومية في جميع المحافظات اليمنية بدء من اليوم الاثنين . 
 
واضاف في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"لن يكون هناك بعد اليوم موظف في اليمن بلا راتب، وزارة المالية سترسل الاموال إلى جميع المؤسسات الحكومية وفي جميع المحافظات من اليوم الاثنين"
 
واكد بن دغر على ان اعلان موازنة الدولة لهذا العام سيكون قريباً وان الحكومة قد اولت اهتمامها لقطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والنظافة، ورعاية اسر الشهداء وعلاج الجرحى.
 
كما ان الحكومة ممثلة بوزارة المالية ستعمل على استخدام نظام البصمة وتقنية المعلومات الحديثة في صرف الرواتب للأشهر القادمة ,بما يضمن عدم تكرار اخطاء الماضي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217