آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلن البدء بإرسال الاموال الى جميع المحافظات اليمنية وانتهاء ازمة الرواتب

بن دغر يعلن البدء بإرسال الاموال الى جميع المحافظات اليمنية وانتهاء ازمة الرواتب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء بحكومة الرئيس هادي احمد عبيد بن دغر ان الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة المالية , ستقوم بإرسال الاموال الخاصة بالمرتبات الى جميع المؤسسات الحكومية في جميع المحافظات اليمنية بدء من اليوم الاثنين . 
 
واضاف في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"لن يكون هناك بعد اليوم موظف في اليمن بلا راتب، وزارة المالية سترسل الاموال إلى جميع المؤسسات الحكومية وفي جميع المحافظات من اليوم الاثنين"
 
واكد بن دغر على ان اعلان موازنة الدولة لهذا العام سيكون قريباً وان الحكومة قد اولت اهتمامها لقطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والنظافة، ورعاية اسر الشهداء وعلاج الجرحى.
 
كما ان الحكومة ممثلة بوزارة المالية ستعمل على استخدام نظام البصمة وتقنية المعلومات الحديثة في صرف الرواتب للأشهر القادمة ,بما يضمن عدم تكرار اخطاء الماضي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125