آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يعلن البدء بإرسال الاموال الى جميع المحافظات اليمنية وانتهاء ازمة الرواتب

بن دغر يعلن البدء بإرسال الاموال الى جميع المحافظات اليمنية وانتهاء ازمة الرواتب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال رئيس الوزراء بحكومة الرئيس هادي احمد عبيد بن دغر ان الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة المالية , ستقوم بإرسال الاموال الخاصة بالمرتبات الى جميع المؤسسات الحكومية في جميع المحافظات اليمنية بدء من اليوم الاثنين . 
 
واضاف في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"لن يكون هناك بعد اليوم موظف في اليمن بلا راتب، وزارة المالية سترسل الاموال إلى جميع المؤسسات الحكومية وفي جميع المحافظات من اليوم الاثنين"
 
واكد بن دغر على ان اعلان موازنة الدولة لهذا العام سيكون قريباً وان الحكومة قد اولت اهتمامها لقطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والنظافة، ورعاية اسر الشهداء وعلاج الجرحى.
 
كما ان الحكومة ممثلة بوزارة المالية ستعمل على استخدام نظام البصمة وتقنية المعلومات الحديثة في صرف الرواتب للأشهر القادمة ,بما يضمن عدم تكرار اخطاء الماضي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0836