آخر الأخبار :
بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين روسيا اليوم :الحوثيون يستهدفون بالصواريخ منشآت نفطية سعودية (صور)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو .. شاهد لحظة إطلاق النار بدم بارد داخل المطار بفلوريدا

بالفيديو .. شاهد لحظة إطلاق النار بدم بارد داخل المطار بفلوريدا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
نشر الأحد فيديو كاميرا مراقبة أمنية يظهر حادث إطلاق النار الأسبوع الماضي في مطار بولاية فلوريدا الأمريكية.ويظهر شريط الفيديو المسلح يسير وسط حشد من المسافرين في منطقة استلام الأمتعة بمطار فورت لودرديل قبل سحب مسدس من حزام على خصره ،واطلاق النار.
 
وتم نشر الفيديو للمرة الأولى اليوم الأحد على موقع “تي إم زي”، الذي لم يذكر كيفية حصوله عليه. ولا يظهر الفيديو، الذي تم نشره أيضا على وسائل إعلام أمريكية أخرى، إلا الثواني التي سبقت الطلقات الأولى والهلع الذي تلى ذلك.
 
ويجري التحقيق في القضية من قبل مكتب التحقيقات الاتحادي، الذي لم يرد على الفور على رسالة بريد إلكتروني من وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) طلبت تعليقا على الفيديو.
 
وتم القبض على استيبان سانتياجو26/ عاما/ أمس الأول الجمعة، بعد إطلاق النار، الذي أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة ستة آخرين. ومن المقرر أن يمثل سانتياجو أمام المحكمة للمرة الأولى غدا الإثنين. وقد يواجه عقوبة الإعدام في حال إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2049