آخر الأخبار :
وحدة مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن تعثر على منصّتي إطلاق صواريخ في أحد الأحواش بالمنصورة(صور) من هي الدولة الخليجية التي وقعت مع روسيا اتفاقيات نووية؟ تعرّف على أبرز بنود القمة التي اعتمدها وزراء الخارجية العرب"البنود كاملة" مفاجأة صادمة عن الطفلة التونسية الحامل في شهرها الثامن .. هذا هو من اغتصبها!! عراقي شيعي يسب الحكومة: صدام أشرف منكم ونطالب ترامب بـ” تأديب إيران” (فيديو) الامارات : لهذا السبب ألزمت نيابة أبوظبي هذا الشاب بتنظيف الشارع 3 أشهر! السفير السعودي في اليمن يكشف التفاصيل لأول مرة.. اللحظات الأخيرة لإجلاء البعثات الخليجية من عدن مع بدء عاصفة الحزم بالفيديو.. لص يسطو على صيدلية بالرياض مستخدماً “ساطور” واشنطن تايمز: ترامب تراجع عن تصنيف الإخوان “منظمة إرهابية” هذه اول صورة للصواريخ التي استهدفت خميس مشيط السعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو .. شاهد لحظة إطلاق النار بدم بارد داخل المطار بفلوريدا

بالفيديو .. شاهد لحظة إطلاق النار بدم بارد داخل المطار بفلوريدا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
نشر الأحد فيديو كاميرا مراقبة أمنية يظهر حادث إطلاق النار الأسبوع الماضي في مطار بولاية فلوريدا الأمريكية.ويظهر شريط الفيديو المسلح يسير وسط حشد من المسافرين في منطقة استلام الأمتعة بمطار فورت لودرديل قبل سحب مسدس من حزام على خصره ،واطلاق النار.
 
وتم نشر الفيديو للمرة الأولى اليوم الأحد على موقع “تي إم زي”، الذي لم يذكر كيفية حصوله عليه. ولا يظهر الفيديو، الذي تم نشره أيضا على وسائل إعلام أمريكية أخرى، إلا الثواني التي سبقت الطلقات الأولى والهلع الذي تلى ذلك.
 
ويجري التحقيق في القضية من قبل مكتب التحقيقات الاتحادي، الذي لم يرد على الفور على رسالة بريد إلكتروني من وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) طلبت تعليقا على الفيديو.
 
وتم القبض على استيبان سانتياجو26/ عاما/ أمس الأول الجمعة، بعد إطلاق النار، الذي أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة ستة آخرين. ومن المقرر أن يمثل سانتياجو أمام المحكمة للمرة الأولى غدا الإثنين. وقد يواجه عقوبة الإعدام في حال إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2003