آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

للمرأة: 4 أمور يجب تجبنبها قبل وضع كريم الأساس

للمرأة: 4 أمور يجب تجبنبها قبل وضع كريم الأساس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لا شك أن روتينك ما قبل وضع المكياج هو الذي يضمن لك إطلالة جميلة وخالية من العيوب. ولكن هناك بعض الأمور التي تؤثر سلبا على شكل كريم الأساس تحديدا التي يجب تجنبها حتى تنعمين ببشرة ناعمة وحريرية.
 
1ـ عمل الفيشل
لا يجوز وضع مكياج الأساس بعد الخضوع إلى علاجات البشرة، وهذا لأن المسام ستكون مفتوحة والبشرة أكثر حساسية وعرضة للإصابة بالإلتهابات والحبوب. ينضح بالإنتظار لمدة 24 ساعة بعد الفيشل قبل وضع المكياج.
 
2ـ إستعمال عدة ألوان لتصحيح لون البشرة
يعد تصحيح عيوب البشرة بخافي العيوب الملون من الخطوات الرائعة التي تساعد على إخفاء إحمرار الحبوب واللون الداكن تحت العينين ولكنها ليست ضرورية في الحياة اليومية العادية. فيكفي إستعمال مستحضرات الأساس العادية التي تحتوي على صبغات مصححة تغطي عيوب البشرة في حد ذاتها.
 
3ـ ممارسة الرياضة
بعد ممارسة الرياضة مباشرة تكون المسام والغدد أوسع لذلك من الممكن أن تمتص المكياج والبكتيريا الموجودة على أصابعك مما يعرض بشرتك إلى الإصابة بالبثور والإلتهابات. إنتظري حتى تعود البشرة لحالتها الطبيعية قبل وضع المكياج.
 
4ـ وضع طلاء الأظافر
حتى إذا كان الطلاء جافا، فهناك بعض المواد الكيماوية التي تبقى على أطراف الأصابع والتي من الممكن أن تنتقل داخل العينين والفم. إغسلي يديك جيدا بعد أن يجف الطلاء وقبل وضع المكياج.
المصدر : أنا زهرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4102