آخر الأخبار :
شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انشغل محبو النجمة الإماراتية ذات الأصول اليمنية، بلقيس فتحي، منذ فترة بخبر دخولها القفص الذهبي مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مواكبين مختلف مجريات الحدث عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أحداث كثيرة خاصة بالزفاف جرت مواكبتها من قبل جمهور بلقيس الواسع، لكن وضعت النجمة حدًا لكل هذه الانشغالات اليوم، بعد الإعلان عن انفصالها عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بعد سنوات من التعاون كان آخرها أغنية “زي ما أنا”. 
 
وجاء خبر الانفصال في تغريدة لبلقيس عبر حسابها الرسمي في تويتر: “أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21686) قراءة

Total time: 0.2805