آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انشغل محبو النجمة الإماراتية ذات الأصول اليمنية، بلقيس فتحي، منذ فترة بخبر دخولها القفص الذهبي مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مواكبين مختلف مجريات الحدث عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أحداث كثيرة خاصة بالزفاف جرت مواكبتها من قبل جمهور بلقيس الواسع، لكن وضعت النجمة حدًا لكل هذه الانشغالات اليوم، بعد الإعلان عن انفصالها عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بعد سنوات من التعاون كان آخرها أغنية “زي ما أنا”. 
 
وجاء خبر الانفصال في تغريدة لبلقيس عبر حسابها الرسمي في تويتر: “أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21472) قراءة

Total time: 0.2858