آخر الأخبار :
خبير سياسي أمريكي يكشف موعد اندلاع الحرب العالمية الثالثة والدول التي ستشارك بها فيديو: إلى جهنم .. سلملي على أبي لهب .. سعودي يوثق انتحار شاب من بناية شاهقة القاعدة تفجر منزل الرئيس هادي في مسقط رأسه عاجل رد مزلزل من قبائل طوق صنعاء على دعوة «الحوثي» بالاحتشاد على مداخلها يوم 24 اغسطس اسرع رد من نجل شقيق صالح على تحريض القيادي الحوثي حسن زيد بالتخلص صالح ويصفه بـ «الصعلوك» (صورة) أول رد من صحفي مقرب من صالح على دعوة الحوثيين بالاعتصام على مداخل صنعاء يوم 24 اغسطس وفاة شابين شقيقين غرقا في سد شعب القارط بمنطقة المخادر بمحافظة إب (صورة) في بيان لها.. القاعدة تهدد بإعدام بعض أسرى الحوثيين في حال أقدم الحوثيون على إعدام بعض أسرى القاعدة (صور) قوات سعودية من لواء «المغاوير» تصل إلى عدن.. وهذه مهامها وأماكن تمركزها في المدينة ! في إشارة للتوتر: الحوثي يدعو أنصاره إلى الاحتشاد على مداخل صنعاء الاربعة في 24 من أغسطس

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
انشغل محبو النجمة الإماراتية ذات الأصول اليمنية، بلقيس فتحي، منذ فترة بخبر دخولها القفص الذهبي مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مواكبين مختلف مجريات الحدث عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أحداث كثيرة خاصة بالزفاف جرت مواكبتها من قبل جمهور بلقيس الواسع، لكن وضعت النجمة حدًا لكل هذه الانشغالات اليوم، بعد الإعلان عن انفصالها عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بعد سنوات من التعاون كان آخرها أغنية “زي ما أنا”. 
 
وجاء خبر الانفصال في تغريدة لبلقيس عبر حسابها الرسمي في تويتر: “أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (13743) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.9824