آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تفاجئ الجميع وتعلن انفصالها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انشغل محبو النجمة الإماراتية ذات الأصول اليمنية، بلقيس فتحي، منذ فترة بخبر دخولها القفص الذهبي مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مواكبين مختلف مجريات الحدث عبر صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أحداث كثيرة خاصة بالزفاف جرت مواكبتها من قبل جمهور بلقيس الواسع، لكن وضعت النجمة حدًا لكل هذه الانشغالات اليوم، بعد الإعلان عن انفصالها عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بعد سنوات من التعاون كان آخرها أغنية “زي ما أنا”. 
 
وجاء خبر الانفصال في تغريدة لبلقيس عبر حسابها الرسمي في تويتر: “أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21893) قراءة

Total time: 0.2854