آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

جوال قديم يتسبب في طلاق زوجين وهذا ماوجده الزوج فيه!!

جوال قديم يتسبب في طلاق زوجين وهذا ماوجده الزوج فيه!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب الآي كلاود بطلاق عروس لم يمض على زواجها ستة أشهر فقط.
وفي التفاصيل أن الزوجة تلقت من زوجها هدية عبارة عن جوال جديد وطلبت منه وضع شريحته بجوالها القديم، لأن جواله لا يعمل.
وما إن وضع شريحته بالجوال انهالت الرسائل المحفوظة عن طريق «الآي كلاود» والتي كانت تتضمن أنواع السباب والقذف فيه ووالدته وبأسرته بسبب أنه كان يمنعها من زيارة صديقاتها فما كان منه بطلبها جمع مقتنياتها لظرف حدث له وما إن أوصلها منزل والدها حتى رمى عليها يمين الطلاق.
وقال مصدر في العائلة وفقا لصحيفة "عكاظ" إن العروس كانت تقوم بربط الجوال بحساب الآي كلاود الخاص بها ما جعل جميع الرسائل القديمة تتخزن وتظهر بمجرد تغيير الشريحة.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20549) قراءة

Total time: 0.2714