آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

جوال قديم يتسبب في طلاق زوجين وهذا ماوجده الزوج فيه!!

جوال قديم يتسبب في طلاق زوجين وهذا ماوجده الزوج فيه!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تسبب الآي كلاود بطلاق عروس لم يمض على زواجها ستة أشهر فقط.
وفي التفاصيل أن الزوجة تلقت من زوجها هدية عبارة عن جوال جديد وطلبت منه وضع شريحته بجوالها القديم، لأن جواله لا يعمل.
وما إن وضع شريحته بالجوال انهالت الرسائل المحفوظة عن طريق «الآي كلاود» والتي كانت تتضمن أنواع السباب والقذف فيه ووالدته وبأسرته بسبب أنه كان يمنعها من زيارة صديقاتها فما كان منه بطلبها جمع مقتنياتها لظرف حدث له وما إن أوصلها منزل والدها حتى رمى عليها يمين الطلاق.
وقال مصدر في العائلة وفقا لصحيفة "عكاظ" إن العروس كانت تقوم بربط الجوال بحساب الآي كلاود الخاص بها ما جعل جميع الرسائل القديمة تتخزن وتظهر بمجرد تغيير الشريحة.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19760) قراءة

Total time: 0.2587