آخر الأخبار :
اسعار تداول صرف الدولار والسعودي اليوم 23 ابريل في محلات الصرافة بالعاصمة بن دغر عبر تويتر يبشر الطلاب اليمنيين المبتعثين بالخارج بارسال مستحقاتهم (النص) التفاصيل الكاملة لانفجارات معسكر الحماية الرئاسية بجبل حديد تواجد عدد كبير من "طيران الإمارات" في مطار صنعاء الدولي يثير جدل اليمنيين (صورة) مصدر طبي :يكشف عن الحصيلة الأولية لانفجار معسكر بعدن عشرين "فيديو عاجل : انفجار عنيف يهز معسكر ألوية الحماية الرئاسية بجبل حديد أسعار الذهب في اليمن ( الاحد23 أبريل/نيسان 2017) تعرف على الخبر الذي حذفته وكالة سبأ التابعة لصنعاء بعد دقائق من نشرة بعد انخفاض مخيف في احتياطها النقدي.. شبح الإفلاس يخيم على هذه الدولة النفطية تعرف على هدف فيسبوك المستقبلي.. التواصل بمجرد التفكير

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد كتابته لعبارة غامضة على جدار غرفته..طفل ينهي حياته والأسباب مازالت غامضة!

بعد كتابته لعبارة غامضة على جدار غرفته..طفل ينهي حياته والأسباب مازالت غامضة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدم تلميذ في المرحلة الإعدادية (14 عاماً) بمنطقة نعمان الأعصر بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في دلتا مصر الجمعة، على الانتحار شنقاً بصورة مفاجئة.
ولم تكشف التحقيقات حتى الآن سبب إقدام هذا التلميذ على إنهاء حياته، ومما يزيد تلك القصة المأساوية غموضاً هو تدوينه لعبارة قصيرة كتبها على جدار غرفته تقول: "أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا.. فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا"، ولم يتضح حتى الآن قصة هذه الكلمات الحزينة التي تركها قبل رحيله.
وكان أهل التلميذ قد أكدوا في التحقيقات عثورهم على نجلهم متوفياً في غرفته بعد قيامه بشنق نفسه بواسطة حزام داخل غرفة نومه بمنزل العائلة.
وكشفت تحريات الشرطة المصرية أن التلميذ اسمه "م.ع" ولم يتجاوز عمره 14 عاماً وهو تلميذ بالصف الثالث الإعدادي وعثر عليه داخل غرفته متوفيا وحول عنقه حزام معلق في مقبض الباب الخاص بغرفته مما تسبب في خنقه ووفاته في الحال ويشتبه أن يكون الحادث انتحارا ولا توجد شبهة جنائية فيه.
ونقلت جثة التلميذ إلى مستشفى المنشاوي بمدينة طنطا لتوقيع الطب الشرعي الكشف عليها واستخراج تصريح بدفنها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2125