آخر الأخبار :
السعودية : تسريب وثيقة خطيره من الامير محمد بن نايف للملك سلمان بأن لا يكونوا ألعوبة بيد الامارات وأشياء هامة اخرى (الوثيقة) فتاة سعودية توثق ما يدور في المملكة «خلف العباءة» اكد أن الوضع الإقتصادي المتردي يشكل بيئة خصبة لإستقطاب التنظيمات الإرهابية ملتقى القوى المدنية يدعوا لمواجهة الارهاب وتحصين الجيل ضد التطرف الاعمى قرار جديد للجوازات بمنطقة الرياض الطابور يتسبب بعراك على أبواب " اليمنية " في القاهرة"فيديو منظمة الإرتفاع تزيل 250 طن من القمامة والمخلفات بتعز وزير الدولة صلاح الصيادي يكشف حقيقة خبر نقل البنك المركزي من عدن الى الاردن اليمن يسلم روسيا مبادرة البرلمان لوقف الحرب الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حد الحرابة بجانيين قتلا "مقيمًا" بكتم أنفاسه وطعنه غفوة محارب لــ"هيثم قاسم طاهر" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي "صورة

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد كتابته لعبارة غامضة على جدار غرفته..طفل ينهي حياته والأسباب مازالت غامضة!

بعد كتابته لعبارة غامضة على جدار غرفته..طفل ينهي حياته والأسباب مازالت غامضة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أقدم تلميذ في المرحلة الإعدادية (14 عاماً) بمنطقة نعمان الأعصر بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في دلتا مصر الجمعة، على الانتحار شنقاً بصورة مفاجئة.
ولم تكشف التحقيقات حتى الآن سبب إقدام هذا التلميذ على إنهاء حياته، ومما يزيد تلك القصة المأساوية غموضاً هو تدوينه لعبارة قصيرة كتبها على جدار غرفته تقول: "أيها الأحيـاءُ تحت الأرض عودوا.. فـإن النـاس فوق الأرض قد ماتوا"، ولم يتضح حتى الآن قصة هذه الكلمات الحزينة التي تركها قبل رحيله.
وكان أهل التلميذ قد أكدوا في التحقيقات عثورهم على نجلهم متوفياً في غرفته بعد قيامه بشنق نفسه بواسطة حزام داخل غرفة نومه بمنزل العائلة.
وكشفت تحريات الشرطة المصرية أن التلميذ اسمه "م.ع" ولم يتجاوز عمره 14 عاماً وهو تلميذ بالصف الثالث الإعدادي وعثر عليه داخل غرفته متوفيا وحول عنقه حزام معلق في مقبض الباب الخاص بغرفته مما تسبب في خنقه ووفاته في الحال ويشتبه أن يكون الحادث انتحارا ولا توجد شبهة جنائية فيه.
ونقلت جثة التلميذ إلى مستشفى المنشاوي بمدينة طنطا لتوقيع الطب الشرعي الكشف عليها واستخراج تصريح بدفنها.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2146