آخر الأخبار :
بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين روسيا اليوم :الحوثيون يستهدفون بالصواريخ منشآت نفطية سعودية (صور)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يغتصب شقيقته أثناء غياب والديهما كيف حدث ذللك؟

شاب يغتصب شقيقته أثناء غياب والديهما كيف حدث ذللك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
تكثف قوات أمن القاهرة من جهودها لضبط عامل، قام بالاعتداء الجنسي على شقيقته الصغرى بالمطرية.
 
 
 
البداية كانت بتلقي قسم شرطة المطرية بلاغ من فتاة تدعى “أ.س”،23 سنة، يفيد بتعرضها للاغتصاب على يد شقيقها الأكبر “م.س”، 47 سنة، عامل، اثناء وجدها بمفردها بالمنزل.
 
حيث أشارت في بلاغها إلى أنه قام بالاحتكاك بجسدها وعندما نهرته قام بالتعدي عليها بالضرب حتى خارت قواها، وبعدها أقدم على تمزيق ملابسها، وقام باغتصابها ولاذ بالفرار.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة، التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم وإحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.202