آخر الأخبار :
اخبار الساعة يهنئ قراءه ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب يغتصب شقيقته أثناء غياب والديهما كيف حدث ذللك؟

شاب يغتصب شقيقته أثناء غياب والديهما كيف حدث ذللك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
تكثف قوات أمن القاهرة من جهودها لضبط عامل، قام بالاعتداء الجنسي على شقيقته الصغرى بالمطرية.
 
 
 
البداية كانت بتلقي قسم شرطة المطرية بلاغ من فتاة تدعى “أ.س”،23 سنة، يفيد بتعرضها للاغتصاب على يد شقيقها الأكبر “م.س”، 47 سنة، عامل، اثناء وجدها بمفردها بالمنزل.
 
حيث أشارت في بلاغها إلى أنه قام بالاحتكاك بجسدها وعندما نهرته قام بالتعدي عليها بالضرب حتى خارت قواها، وبعدها أقدم على تمزيق ملابسها، وقام باغتصابها ولاذ بالفرار.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة، التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم وإحالة المجني عليها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6816