آخر الأخبار :
شاهد.. أقوى زامل مؤتمري يدعو لتجديد البيعه لصالح.. يا شامخ النهدين لو تسمح .. سلم على الريس علي صالح الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة) سيول ضخمة تجرف عدد من السيارات والباصات بين مأرب والبيضاء وتعطل حركة السير

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
فوجئ النقيب محمد مجدي ضابط المباحث في قسم شرطة إمبابة أثناء متابعته اليومية للحالة الأمنية في المنطقة بتجمع عدد كبير من المواطنين حول فتاة ملقاة على الأرض وفي جسدها عدة كسور وكدمات وخدوش وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى المستشفى لإسعافها ومعرفة ملابسات الواقعة.
 
الصديق النذل
وبعد توجيه عدة أسئلة للفتاة تبين أنها كانت تقف مع شخص تعرفه في أحد الشوارع وفوجئوا بمسجل خطر ويحمل في يده مطواة فهرب صديقها ولم تسلم هي من قبضته واصطحبها تحت تهديد السلاح إلى الشقة الخاصة به وحاول الاعتداء عليها واغتصابها ليس هذا فقط بل أراد تصويرها عارية ولكن الفتاة استطاعت أن تهرب منه وتقفز من النافذة إلى الشارع مباشرة من الطابق الثالث.
 
اعتراف صريح بارتكاب الواقعة
وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ضبط الجاني والمتهم وتبين أنه مسجل خطر وتمت مواجهته بأقوال الفتاة واعترف بارتكاب الواقعة وتم إخطار اللواء مدير أمن الجيزة “هشام العراقي” وأيضا مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء خالد شلبي وبدأت النيابة بالتحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2067