آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
فوجئ النقيب محمد مجدي ضابط المباحث في قسم شرطة إمبابة أثناء متابعته اليومية للحالة الأمنية في المنطقة بتجمع عدد كبير من المواطنين حول فتاة ملقاة على الأرض وفي جسدها عدة كسور وكدمات وخدوش وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى المستشفى لإسعافها ومعرفة ملابسات الواقعة.
 
الصديق النذل
وبعد توجيه عدة أسئلة للفتاة تبين أنها كانت تقف مع شخص تعرفه في أحد الشوارع وفوجئوا بمسجل خطر ويحمل في يده مطواة فهرب صديقها ولم تسلم هي من قبضته واصطحبها تحت تهديد السلاح إلى الشقة الخاصة به وحاول الاعتداء عليها واغتصابها ليس هذا فقط بل أراد تصويرها عارية ولكن الفتاة استطاعت أن تهرب منه وتقفز من النافذة إلى الشارع مباشرة من الطابق الثالث.
 
اعتراف صريح بارتكاب الواقعة
وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ضبط الجاني والمتهم وتبين أنه مسجل خطر وتمت مواجهته بأقوال الفتاة واعترف بارتكاب الواقعة وتم إخطار اللواء مدير أمن الجيزة “هشام العراقي” وأيضا مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء خالد شلبي وبدأت النيابة بالتحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8724