آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
فوجئ النقيب محمد مجدي ضابط المباحث في قسم شرطة إمبابة أثناء متابعته اليومية للحالة الأمنية في المنطقة بتجمع عدد كبير من المواطنين حول فتاة ملقاة على الأرض وفي جسدها عدة كسور وكدمات وخدوش وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى المستشفى لإسعافها ومعرفة ملابسات الواقعة.
 
الصديق النذل
وبعد توجيه عدة أسئلة للفتاة تبين أنها كانت تقف مع شخص تعرفه في أحد الشوارع وفوجئوا بمسجل خطر ويحمل في يده مطواة فهرب صديقها ولم تسلم هي من قبضته واصطحبها تحت تهديد السلاح إلى الشقة الخاصة به وحاول الاعتداء عليها واغتصابها ليس هذا فقط بل أراد تصويرها عارية ولكن الفتاة استطاعت أن تهرب منه وتقفز من النافذة إلى الشارع مباشرة من الطابق الثالث.
 
اعتراف صريح بارتكاب الواقعة
وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ضبط الجاني والمتهم وتبين أنه مسجل خطر وتمت مواجهته بأقوال الفتاة واعترف بارتكاب الواقعة وتم إخطار اللواء مدير أمن الجيزة “هشام العراقي” وأيضا مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء خالد شلبي وبدأت النيابة بالتحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2068