آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

مصر: فتاة ألقت بنفسها من الطابق الثالث هرباً من الاغتصاب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
فوجئ النقيب محمد مجدي ضابط المباحث في قسم شرطة إمبابة أثناء متابعته اليومية للحالة الأمنية في المنطقة بتجمع عدد كبير من المواطنين حول فتاة ملقاة على الأرض وفي جسدها عدة كسور وكدمات وخدوش وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى المستشفى لإسعافها ومعرفة ملابسات الواقعة.
 
الصديق النذل
وبعد توجيه عدة أسئلة للفتاة تبين أنها كانت تقف مع شخص تعرفه في أحد الشوارع وفوجئوا بمسجل خطر ويحمل في يده مطواة فهرب صديقها ولم تسلم هي من قبضته واصطحبها تحت تهديد السلاح إلى الشقة الخاصة به وحاول الاعتداء عليها واغتصابها ليس هذا فقط بل أراد تصويرها عارية ولكن الفتاة استطاعت أن تهرب منه وتقفز من النافذة إلى الشارع مباشرة من الطابق الثالث.
 
اعتراف صريح بارتكاب الواقعة
وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ضبط الجاني والمتهم وتبين أنه مسجل خطر وتمت مواجهته بأقوال الفتاة واعترف بارتكاب الواقعة وتم إخطار اللواء مدير أمن الجيزة “هشام العراقي” وأيضا مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء خالد شلبي وبدأت النيابة بالتحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1895