آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال  جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نفى قائد اللواء 17 مشاه ميكا العميد الركن / أحمد عبدالله التركي ما تداولته قناة المسيرة الفضائية  وبعض المواقع الإخبارية ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تقع سيطرة  الحوثي  صحة الأنباء التي تتحدث عن مقتله .
 
 
 
وقال التركي  لعدن الغد : تلقيت عدد من الإتصالات من بعض الزملاء بعد سماعهم لنبأ مقتلي منهم من شاهد الخبر على قناة المسيرة  ومنهم من قرأ الخبر من بعض المواقع التي تعودت على تضليل الحقائق ونشر الكذب .
 
 
 
وأضاف: هناك من فشل أو من لم يستطع مواجهتنا في الميدان ولجأ لممارسة هوايته المفضلة في نشر الكذب وبث الإفتراءات على الآخرين .
 
وأردف التركي : كنت في معركة كهبوب يوم أمس الأحد ووصلنا إلى حيث موقع إستشهاد البطل العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي وتفاجئنا إن الحوثيين  أخذو  الجثة وبعدها عدت من الجبهة إلى مقر معسكر اللواء 17 في خورالعميرة عند الساعة السابعة مساءً من يوم أمس الأحد وبعد ثلاث ساعات تقريبًا من عودتي إلى المعسكر تلقيت وابل من المكالمات الهاتفية يتحدثون عن ما شاهدوا وقرأو .
 
 
 
لذا ننفي الخبر جملة وتفصيلا وأن مثل هذه الخزعبلات لن تثنينا عن مواصلة ما ناضلنا لأجله وسنواصل المشوار ولن نعطي فرصة لمثل هؤلاء الغوغائيين حد قولة .
 
 
 
واختتم بالقول : أدعوا وسائل الإعلام التي تحترم مهنيتها ونقل الأمانة الملقاة على عاتقها في تأدية رسالتها إلى تحري المصداقية فيما تنشر وإن تتأكد من مصادر الخبر قبل النشر حتى لا تصبح رخيصة برخص ماتنشر.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4487