آخر الأخبار :
وكالة دولية : قوات الحكومة اليمنية تحرز تقدما كبيرا على حساب أنصار الله في جنوب اليمن الفلكي الجوبي : هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص التابع لأحمد علي عبدالله صالح وتختطفه (الإسم والصورة) وكالة: ناطق الحرس الثوري الإيراني يكشف هذه الدول التي مولت الجيش اليمني بالصواريخ البالستيه خطأ غير مقصود من قناة المسيرة مباشر تكشف مكان تواجد عبدالملك الحوثي (صورة) عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال  جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نفى قائد اللواء 17 مشاه ميكا العميد الركن / أحمد عبدالله التركي ما تداولته قناة المسيرة الفضائية  وبعض المواقع الإخبارية ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تقع سيطرة  الحوثي  صحة الأنباء التي تتحدث عن مقتله .
 
 
 
وقال التركي  لعدن الغد : تلقيت عدد من الإتصالات من بعض الزملاء بعد سماعهم لنبأ مقتلي منهم من شاهد الخبر على قناة المسيرة  ومنهم من قرأ الخبر من بعض المواقع التي تعودت على تضليل الحقائق ونشر الكذب .
 
 
 
وأضاف: هناك من فشل أو من لم يستطع مواجهتنا في الميدان ولجأ لممارسة هوايته المفضلة في نشر الكذب وبث الإفتراءات على الآخرين .
 
وأردف التركي : كنت في معركة كهبوب يوم أمس الأحد ووصلنا إلى حيث موقع إستشهاد البطل العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي وتفاجئنا إن الحوثيين  أخذو  الجثة وبعدها عدت من الجبهة إلى مقر معسكر اللواء 17 في خورالعميرة عند الساعة السابعة مساءً من يوم أمس الأحد وبعد ثلاث ساعات تقريبًا من عودتي إلى المعسكر تلقيت وابل من المكالمات الهاتفية يتحدثون عن ما شاهدوا وقرأو .
 
 
 
لذا ننفي الخبر جملة وتفصيلا وأن مثل هذه الخزعبلات لن تثنينا عن مواصلة ما ناضلنا لأجله وسنواصل المشوار ولن نعطي فرصة لمثل هؤلاء الغوغائيين حد قولة .
 
 
 
واختتم بالقول : أدعوا وسائل الإعلام التي تحترم مهنيتها ونقل الأمانة الملقاة على عاتقها في تأدية رسالتها إلى تحري المصداقية فيما تنشر وإن تتأكد من مصادر الخبر قبل النشر حتى لا تصبح رخيصة برخص ماتنشر.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5665) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.1556