آخر الأخبار :
قناة اليمن اليوم تنقل مايحدث الان في ميدان السبعين في بث حي ومباشر "شاهد شاهد.. أقوى زامل مؤتمري يدعو لتجديد البيعه لصالح.. يا شامخ النهدين لو تسمح .. سلم على الريس علي صالح الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال  جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
نفى قائد اللواء 17 مشاه ميكا العميد الركن / أحمد عبدالله التركي ما تداولته قناة المسيرة الفضائية  وبعض المواقع الإخبارية ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تقع سيطرة  الحوثي  صحة الأنباء التي تتحدث عن مقتله .
 
 
 
وقال التركي  لعدن الغد : تلقيت عدد من الإتصالات من بعض الزملاء بعد سماعهم لنبأ مقتلي منهم من شاهد الخبر على قناة المسيرة  ومنهم من قرأ الخبر من بعض المواقع التي تعودت على تضليل الحقائق ونشر الكذب .
 
 
 
وأضاف: هناك من فشل أو من لم يستطع مواجهتنا في الميدان ولجأ لممارسة هوايته المفضلة في نشر الكذب وبث الإفتراءات على الآخرين .
 
وأردف التركي : كنت في معركة كهبوب يوم أمس الأحد ووصلنا إلى حيث موقع إستشهاد البطل العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي وتفاجئنا إن الحوثيين  أخذو  الجثة وبعدها عدت من الجبهة إلى مقر معسكر اللواء 17 في خورالعميرة عند الساعة السابعة مساءً من يوم أمس الأحد وبعد ثلاث ساعات تقريبًا من عودتي إلى المعسكر تلقيت وابل من المكالمات الهاتفية يتحدثون عن ما شاهدوا وقرأو .
 
 
 
لذا ننفي الخبر جملة وتفصيلا وأن مثل هذه الخزعبلات لن تثنينا عن مواصلة ما ناضلنا لأجله وسنواصل المشوار ولن نعطي فرصة لمثل هؤلاء الغوغائيين حد قولة .
 
 
 
واختتم بالقول : أدعوا وسائل الإعلام التي تحترم مهنيتها ونقل الأمانة الملقاة على عاتقها في تأدية رسالتها إلى تحري المصداقية فيما تنشر وإن تتأكد من مصادر الخبر قبل النشر حتى لا تصبح رخيصة برخص ماتنشر.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5433) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2037