آخر الأخبار :
شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين شاهد أول صورة ..الطيارين الإماراتيين اللذان قتلا خلال تنفيذ مهام قتالية في اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

العميد التركي ينفي نبأ مقتله ويكشف حقيقة انتشال  جثة العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نفى قائد اللواء 17 مشاه ميكا العميد الركن / أحمد عبدالله التركي ما تداولته قناة المسيرة الفضائية  وبعض المواقع الإخبارية ومنها وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تقع سيطرة  الحوثي  صحة الأنباء التي تتحدث عن مقتله .
 
 
 
وقال التركي  لعدن الغد : تلقيت عدد من الإتصالات من بعض الزملاء بعد سماعهم لنبأ مقتلي منهم من شاهد الخبر على قناة المسيرة  ومنهم من قرأ الخبر من بعض المواقع التي تعودت على تضليل الحقائق ونشر الكذب .
 
 
 
وأضاف: هناك من فشل أو من لم يستطع مواجهتنا في الميدان ولجأ لممارسة هوايته المفضلة في نشر الكذب وبث الإفتراءات على الآخرين .
 
وأردف التركي : كنت في معركة كهبوب يوم أمس الأحد ووصلنا إلى حيث موقع إستشهاد البطل العميد الركن/ عمر سعيد الصبيحي وتفاجئنا إن الحوثيين  أخذو  الجثة وبعدها عدت من الجبهة إلى مقر معسكر اللواء 17 في خورالعميرة عند الساعة السابعة مساءً من يوم أمس الأحد وبعد ثلاث ساعات تقريبًا من عودتي إلى المعسكر تلقيت وابل من المكالمات الهاتفية يتحدثون عن ما شاهدوا وقرأو .
 
 
 
لذا ننفي الخبر جملة وتفصيلا وأن مثل هذه الخزعبلات لن تثنينا عن مواصلة ما ناضلنا لأجله وسنواصل المشوار ولن نعطي فرصة لمثل هؤلاء الغوغائيين حد قولة .
 
 
 
واختتم بالقول : أدعوا وسائل الإعلام التي تحترم مهنيتها ونقل الأمانة الملقاة على عاتقها في تأدية رسالتها إلى تحري المصداقية فيما تنشر وإن تتأكد من مصادر الخبر قبل النشر حتى لا تصبح رخيصة برخص ماتنشر.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5527) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4012