آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: الحكومة تحسم قرارها بخصوص صرف المرتبات الثلاثة المتأخرة وتحدد جهة الصرف

اليمن: الحكومة تحسم قرارها بخصوص صرف المرتبات الثلاثة المتأخرة وتحدد جهة الصرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أكد نائب رئيس الوزراء وز ير الخدمة المدنية "عبد العزيز جباري"  أن الحكومة لن تقوم بتسليم مرتبات للموظفين باختلاف مستوياتهم المعينين من جماعة الحوثيين لعدم قانونية توظيفهم.

 

ونفى جباري في تصريحات لقناة "بلقيس " قبل قليل أن تسلم الحكومة مرتبات الاشهر, الثلاثة المتأخرة وإنما شهر, ديسمبر فقط معتبرا أن الحوثيين نهبوا البنك المركزي وعليهم تسليم المرتبات, المتأخرة . 

 

أن صرف رواتب الموظفين في, العاصمة صنعاء والمحافظات التي تسيطر عليها الميلشيا الانقلابية مرهون بتسليم كشوفات المرتبات لشهر ديسمبر 2014.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6933) قراءة