آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: الحكومة تحسم قرارها بخصوص صرف المرتبات الثلاثة المتأخرة وتحدد جهة الصرف

اليمن: الحكومة تحسم قرارها بخصوص صرف المرتبات الثلاثة المتأخرة وتحدد جهة الصرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أكد نائب رئيس الوزراء وز ير الخدمة المدنية "عبد العزيز جباري"  أن الحكومة لن تقوم بتسليم مرتبات للموظفين باختلاف مستوياتهم المعينين من جماعة الحوثيين لعدم قانونية توظيفهم.

 

ونفى جباري في تصريحات لقناة "بلقيس " قبل قليل أن تسلم الحكومة مرتبات الاشهر, الثلاثة المتأخرة وإنما شهر, ديسمبر فقط معتبرا أن الحوثيين نهبوا البنك المركزي وعليهم تسليم المرتبات, المتأخرة . 

 

أن صرف رواتب الموظفين في, العاصمة صنعاء والمحافظات التي تسيطر عليها الميلشيا الانقلابية مرهون بتسليم كشوفات المرتبات لشهر ديسمبر 2014.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6386) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1992