آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: الحكومة تحسم قرارها بخصوص صرف المرتبات الثلاثة المتأخرة وتحدد جهة الصرف

اليمن: الحكومة تحسم قرارها بخصوص صرف المرتبات الثلاثة المتأخرة وتحدد جهة الصرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

أكد نائب رئيس الوزراء وز ير الخدمة المدنية "عبد العزيز جباري"  أن الحكومة لن تقوم بتسليم مرتبات للموظفين باختلاف مستوياتهم المعينين من جماعة الحوثيين لعدم قانونية توظيفهم.

 

ونفى جباري في تصريحات لقناة "بلقيس " قبل قليل أن تسلم الحكومة مرتبات الاشهر, الثلاثة المتأخرة وإنما شهر, ديسمبر فقط معتبرا أن الحوثيين نهبوا البنك المركزي وعليهم تسليم المرتبات, المتأخرة . 

 

أن صرف رواتب الموظفين في, العاصمة صنعاء والمحافظات التي تسيطر عليها الميلشيا الانقلابية مرهون بتسليم كشوفات المرتبات لشهر ديسمبر 2014.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5650) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4034