آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: القبض على اخطر زعيمة عصابة سرقة.. وتستخدم باروكة اثناء السرقة..لهذا السبب!

مصر: القبض على اخطر زعيمة عصابة سرقة.. وتستخدم باروكة اثناء السرقة..لهذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أخطر زعيمة عصابة لسرقة المحال التجارية بمدينة نصر والنزهة ومصر الجديدة، واعترفت بارتكاب 27 واقعة سرقة متنوعة بأسلوب استخدام المفك والتنكر لتضليل كاميرات المراقبة.

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع الميرغني ـ دائرة القسم اشتبهت القوة في إحدى السيدات بحوزتها حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وباستيقافها تبين أنها تدعى "سناء صلاح"، ربة منزل وسابق اتهامها في 9 قضايا أخرهم 11339 لسنة 2013م مدينة نصر أول "سرقة وسائل نقل"، وعثر بداخل الحقيبة على "مبلغ مالي 31,400 جنية , 105 ألف وان كورى، 215 يوان صيني، هاتف محمول، 2 مفك كبير الحجم، باروكة شعر".

وبمناقشتها عن المضبوطات اعترفت بسرقتهم من داخل شركة بأسلوب "كسر الباب" والتنكر باستخدام باروكة الشعر المضبوطة بحوزتها بهدف تضليل أجهزة البحث في التوصل إليها من خلال كاميرات المراقبة التي قد تكون رصدت تحركاتها.

وعقب ذلك قامت بفك مفصلات الخزينة الخاصة بالشركة باستخدام المفكات المضبوطة بحوزتها والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية.

وباستدعاء المجني عليه المدعو "ايمن محمد "، مالك الشركة، تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة وأفاد بأنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد.

وبناءً على توجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتطوير مناقشة المتهمة للتوصل لما ارتكبته من حوادث أخرى في ضوء ما أسفر عنه الفحص الأولي والسلوب الإجرامي التي تستخدمه المتهمة، كلف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع الشرق والرائد سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة لتطوير مناقشتها في ضوء البلاغات التي تم ارتكابها بذات الأسلوب وتفريغ كاميرات المراقبة بمحال ارتكاب تلك الوقائع.

واعترفت بأنها وراء ارتكاب 27 واقعة سرقة بذات الأسلوب بمناطق (النزهة – مصر الجديدة – مدينة نصر) من بينها سرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل محل تسيباس الكائن شارع شمس الدين الذهبي والمحرر بشأنها المحضر رقم 59742 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول، وسرقة شاشة تليفزيون ومبلغ مالي 3000 جنيه من داخل محل نوتيلا الكائن شارع شمس الدين الذهبي، والمحرر بشأنها المحضر رقم 59756 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول.

وسرقة كمية من الملابس من داخل محل بامبينو للملابس الجاهزة، والمحرر بشأنها المحضر رقم 18822 لسنة 2016م جنح مدينة نصر اول، وسرقة 5 شاشات كمبيوتر وكمية من المفارش من داخل شركة المجموعة العالمية والمحرر بشأنها المحضر رقم 60866 لسنة 2016م جنح مدينة نصر أول.

أيضا سرقة مبلغ مالي 8000 جنيه من داخل مطعم سمايلز والمحرر بشأنها المحضر رقم 936 لسنة 2016م جنح النزهة، وسرقة 2 شاشة كمبيوتر من داخل مطعم كوك دور المحرر بشأنها المحضر رقم 19151 لسنة 2016م جنح النزهة.

وأضافت بقيامها بالتصرف في المسروقات بالبيع بمساعدة شقيقها "حسن صلاح"، لدى عميلهما "محمد خلف "، مقيم ترسة ـ المنيب، وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهمة أيداها.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات (16 شاشة تليفزيون مختلفة المقاسات، 12 شاشة كمبيوتر، 4 جهاز " لاب توب"، 2 آيات قرآنية، 2 مصحف مزخرف فضي اللون، ساعة حائط، 2 حقيبة بداخلهما أدوات تجميل، كمية من الأحذية، كمية من الملابس " أطفال ـ رجالي ـ حريمي "، 5 جهاز ريسفير، 3 ميكروويف، 2 درج كاشير، 2 جهاز بخار، 3 سماعات مختلفة، 2 مجفف شعر، مكواة شعر) وأقرت المتهمة بإنفاقها المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتها الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموها بالسرقة فتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2456