آخر الأخبار :
اخبار الساعة يهنئ قراءه ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
إهتمام فيسبوك بالفيديو مؤخراً كان يسير في هذا الإتجاه ، فبعد ان أصبحت مشاهدات الفيديو تتخطى 100 مليون ساعة في اليوم عبر فيسبوك حان وقت الحديث عن اللحظة التي يكرهها الأغلبية وهي دخول الاعلانات وربح الأموال .
 
هذا ماذكرة تقرير جديد من موقع recode يؤكد أن فيسبوك في طريقها للكشف عن مصدر جديد للإيرادات وهو إعلانات الفيديو والتي سيبدأ إختبارها قريباً حيث سيتم وضع إعلانات داخل أي فيديو تزيد مدته عن 90 على أن يظهر الإعلان بعد 20 ثانية من بداية الفيديو .
 
وبحسب المصدر فإن فيسبوك ستقوم بتقاسم إيرادات هذه الاعلانات مع الناشرين حيث ستحتفظ لنفسها بـ 45% من الايراد بينما ستمنع الناشرين 55% من قيمة الصفقة وهذه خطوة مشجعة لأصحاب المحتوى لنشر المزيد من الفيديوهات على شبكة فيسبوك وكسب المال وتطوير محتواهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6154) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0303