آخر الأخبار :
اسعار تداول صرف الدولار والسعودي اليوم 23 ابريل في محلات الصرافة بالعاصمة بن دغر عبر تويتر يبشر الطلاب اليمنيين المبتعثين بالخارج بارسال مستحقاتهم (النص) التفاصيل الكاملة لانفجارات معسكر الحماية الرئاسية بجبل حديد تواجد عدد كبير من "طيران الإمارات" في مطار صنعاء الدولي يثير جدل اليمنيين (صورة) مصدر طبي :يكشف عن الحصيلة الأولية لانفجار معسكر بعدن عشرين "فيديو عاجل : انفجار عنيف يهز معسكر ألوية الحماية الرئاسية بجبل حديد أسعار الذهب في اليمن ( الاحد23 أبريل/نيسان 2017) تعرف على الخبر الذي حذفته وكالة سبأ التابعة لصنعاء بعد دقائق من نشرة بعد انخفاض مخيف في احتياطها النقدي.. شبح الإفلاس يخيم على هذه الدولة النفطية تعرف على هدف فيسبوك المستقبلي.. التواصل بمجرد التفكير

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
إهتمام فيسبوك بالفيديو مؤخراً كان يسير في هذا الإتجاه ، فبعد ان أصبحت مشاهدات الفيديو تتخطى 100 مليون ساعة في اليوم عبر فيسبوك حان وقت الحديث عن اللحظة التي يكرهها الأغلبية وهي دخول الاعلانات وربح الأموال .
 
هذا ماذكرة تقرير جديد من موقع recode يؤكد أن فيسبوك في طريقها للكشف عن مصدر جديد للإيرادات وهو إعلانات الفيديو والتي سيبدأ إختبارها قريباً حيث سيتم وضع إعلانات داخل أي فيديو تزيد مدته عن 90 على أن يظهر الإعلان بعد 20 ثانية من بداية الفيديو .
 
وبحسب المصدر فإن فيسبوك ستقوم بتقاسم إيرادات هذه الاعلانات مع الناشرين حيث ستحتفظ لنفسها بـ 45% من الايراد بينما ستمنع الناشرين 55% من قيمة الصفقة وهذه خطوة مشجعة لأصحاب المحتوى لنشر المزيد من الفيديوهات على شبكة فيسبوك وكسب المال وتطوير محتواهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5391) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2073