آخر الأخبار :
وحدة مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن تعثر على منصّتي إطلاق صواريخ في أحد الأحواش بالمنصورة(صور) من هي الدولة الخليجية التي وقعت مع روسيا اتفاقيات نووية؟ تعرّف على أبرز بنود القمة التي اعتمدها وزراء الخارجية العرب"البنود كاملة" مفاجأة صادمة عن الطفلة التونسية الحامل في شهرها الثامن .. هذا هو من اغتصبها!! عراقي شيعي يسب الحكومة: صدام أشرف منكم ونطالب ترامب بـ” تأديب إيران” (فيديو) الامارات : لهذا السبب ألزمت نيابة أبوظبي هذا الشاب بتنظيف الشارع 3 أشهر! السفير السعودي في اليمن يكشف التفاصيل لأول مرة.. اللحظات الأخيرة لإجلاء البعثات الخليجية من عدن مع بدء عاصفة الحزم بالفيديو.. لص يسطو على صيدلية بالرياض مستخدماً “ساطور” واشنطن تايمز: ترامب تراجع عن تصنيف الإخوان “منظمة إرهابية” هذه اول صورة للصواريخ التي استهدفت خميس مشيط السعودية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
إهتمام فيسبوك بالفيديو مؤخراً كان يسير في هذا الإتجاه ، فبعد ان أصبحت مشاهدات الفيديو تتخطى 100 مليون ساعة في اليوم عبر فيسبوك حان وقت الحديث عن اللحظة التي يكرهها الأغلبية وهي دخول الاعلانات وربح الأموال .
 
هذا ماذكرة تقرير جديد من موقع recode يؤكد أن فيسبوك في طريقها للكشف عن مصدر جديد للإيرادات وهو إعلانات الفيديو والتي سيبدأ إختبارها قريباً حيث سيتم وضع إعلانات داخل أي فيديو تزيد مدته عن 90 على أن يظهر الإعلان بعد 20 ثانية من بداية الفيديو .
 
وبحسب المصدر فإن فيسبوك ستقوم بتقاسم إيرادات هذه الاعلانات مع الناشرين حيث ستحتفظ لنفسها بـ 45% من الايراد بينما ستمنع الناشرين 55% من قيمة الصفقة وهذه خطوة مشجعة لأصحاب المحتوى لنشر المزيد من الفيديوهات على شبكة فيسبوك وكسب المال وتطوير محتواهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2928