آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
إهتمام فيسبوك بالفيديو مؤخراً كان يسير في هذا الإتجاه ، فبعد ان أصبحت مشاهدات الفيديو تتخطى 100 مليون ساعة في اليوم عبر فيسبوك حان وقت الحديث عن اللحظة التي يكرهها الأغلبية وهي دخول الاعلانات وربح الأموال .
 
هذا ماذكرة تقرير جديد من موقع recode يؤكد أن فيسبوك في طريقها للكشف عن مصدر جديد للإيرادات وهو إعلانات الفيديو والتي سيبدأ إختبارها قريباً حيث سيتم وضع إعلانات داخل أي فيديو تزيد مدته عن 90 على أن يظهر الإعلان بعد 20 ثانية من بداية الفيديو .
 
وبحسب المصدر فإن فيسبوك ستقوم بتقاسم إيرادات هذه الاعلانات مع الناشرين حيث ستحتفظ لنفسها بـ 45% من الايراد بينما ستمنع الناشرين 55% من قيمة الصفقة وهذه خطوة مشجعة لأصحاب المحتوى لنشر المزيد من الفيديوهات على شبكة فيسبوك وكسب المال وتطوير محتواهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2039