آخر الأخبار :
بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين روسيا اليوم :الحوثيون يستهدفون بالصواريخ منشآت نفطية سعودية (صور)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

الأكثر قراءة في (مال واعمال)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

بشارة جديدة.. فيسبوك ستضع الإعلانات داخل الفيديو وتتقاسم الإيرادات مع الناشرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
إهتمام فيسبوك بالفيديو مؤخراً كان يسير في هذا الإتجاه ، فبعد ان أصبحت مشاهدات الفيديو تتخطى 100 مليون ساعة في اليوم عبر فيسبوك حان وقت الحديث عن اللحظة التي يكرهها الأغلبية وهي دخول الاعلانات وربح الأموال .
 
هذا ماذكرة تقرير جديد من موقع recode يؤكد أن فيسبوك في طريقها للكشف عن مصدر جديد للإيرادات وهو إعلانات الفيديو والتي سيبدأ إختبارها قريباً حيث سيتم وضع إعلانات داخل أي فيديو تزيد مدته عن 90 على أن يظهر الإعلان بعد 20 ثانية من بداية الفيديو .
 
وبحسب المصدر فإن فيسبوك ستقوم بتقاسم إيرادات هذه الاعلانات مع الناشرين حيث ستحتفظ لنفسها بـ 45% من الايراد بينما ستمنع الناشرين 55% من قيمة الصفقة وهذه خطوة مشجعة لأصحاب المحتوى لنشر المزيد من الفيديوهات على شبكة فيسبوك وكسب المال وتطوير محتواهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (7239) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2057