آخر الأخبار :
العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لّفق طفل صيني يائس عمليّة اختطافه ليجعل والده الذي يعمل في خارج القرية يمضي المزيد من الوقت معه.
 
وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل الاعلام الصينية ، يعيش شياو تشنغ مع جدّه وجدّته لأنّ والده يعمل خارج البلاد من أجل إعالته ، ويلتقي الأب بابنه خلال أيام معدودة كل سنة في منزلهما الذي يقع في قرية شيلين.
 
وعندما علم شياو أنّ والده مضطر إلى المغادرة من أجل العمل، وضع خطة كي يرغمه على البقاء ، فاختبأ وراء منزل قديم في القرية وربط يديه ورجليه، ثم أرسل رسالة إلى هاتف والده مدعيّا أنّه قد خُطف.
 
وكتب في الرسالة التي أرسلها: "ساعدني يا أبي ، اختُطفت ولن يسمحوا لي بالمغادرة”.
 
فأجاب الوالد برسالة سأل ابنه فيها:”أين أنت؟ كم من المال يريدون؟” فقال شياو إنّه في منزل أحدهم في القرية.
 
واتّصل الوالد بالشرطة لطلب المساعدة، فأخذت الأخيرة الأمر على محمل الجد وراحت تفتش على الولد لتجده وراء منزل قديم مكبل اليدين ويلعب على الهاتف.
 
فأخذت الشرطة شياو إلى مركزها حيث اعترف بأنّه ادّعى اختطافه وربط يديه ورجليه مستعينًا بأسنانه.
 
وقال إنّه اشتاق لوالده وأراد أن يمضي المزيد من الوقت معه. وبعدما اجتمع بوالده، وعده الأخير بإيجاد طريقة ليمضي المزيد من الوقت معه وبالبحث عن وظيفة قريبة من المنزل.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2846