آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
لّفق طفل صيني يائس عمليّة اختطافه ليجعل والده الذي يعمل في خارج القرية يمضي المزيد من الوقت معه.
 
وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل الاعلام الصينية ، يعيش شياو تشنغ مع جدّه وجدّته لأنّ والده يعمل خارج البلاد من أجل إعالته ، ويلتقي الأب بابنه خلال أيام معدودة كل سنة في منزلهما الذي يقع في قرية شيلين.
 
وعندما علم شياو أنّ والده مضطر إلى المغادرة من أجل العمل، وضع خطة كي يرغمه على البقاء ، فاختبأ وراء منزل قديم في القرية وربط يديه ورجليه، ثم أرسل رسالة إلى هاتف والده مدعيّا أنّه قد خُطف.
 
وكتب في الرسالة التي أرسلها: "ساعدني يا أبي ، اختُطفت ولن يسمحوا لي بالمغادرة”.
 
فأجاب الوالد برسالة سأل ابنه فيها:”أين أنت؟ كم من المال يريدون؟” فقال شياو إنّه في منزل أحدهم في القرية.
 
واتّصل الوالد بالشرطة لطلب المساعدة، فأخذت الأخيرة الأمر على محمل الجد وراحت تفتش على الولد لتجده وراء منزل قديم مكبل اليدين ويلعب على الهاتف.
 
فأخذت الشرطة شياو إلى مركزها حيث اعترف بأنّه ادّعى اختطافه وربط يديه ورجليه مستعينًا بأسنانه.
 
وقال إنّه اشتاق لوالده وأراد أن يمضي المزيد من الوقت معه. وبعدما اجتمع بوالده، وعده الأخير بإيجاد طريقة ليمضي المزيد من الوقت معه وبالبحث عن وظيفة قريبة من المنزل.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.28