آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
لّفق طفل صيني يائس عمليّة اختطافه ليجعل والده الذي يعمل في خارج القرية يمضي المزيد من الوقت معه.
 
وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل الاعلام الصينية ، يعيش شياو تشنغ مع جدّه وجدّته لأنّ والده يعمل خارج البلاد من أجل إعالته ، ويلتقي الأب بابنه خلال أيام معدودة كل سنة في منزلهما الذي يقع في قرية شيلين.
 
وعندما علم شياو أنّ والده مضطر إلى المغادرة من أجل العمل، وضع خطة كي يرغمه على البقاء ، فاختبأ وراء منزل قديم في القرية وربط يديه ورجليه، ثم أرسل رسالة إلى هاتف والده مدعيّا أنّه قد خُطف.
 
وكتب في الرسالة التي أرسلها: "ساعدني يا أبي ، اختُطفت ولن يسمحوا لي بالمغادرة”.
 
فأجاب الوالد برسالة سأل ابنه فيها:”أين أنت؟ كم من المال يريدون؟” فقال شياو إنّه في منزل أحدهم في القرية.
 
واتّصل الوالد بالشرطة لطلب المساعدة، فأخذت الأخيرة الأمر على محمل الجد وراحت تفتش على الولد لتجده وراء منزل قديم مكبل اليدين ويلعب على الهاتف.
 
فأخذت الشرطة شياو إلى مركزها حيث اعترف بأنّه ادّعى اختطافه وربط يديه ورجليه مستعينًا بأسنانه.
 
وقال إنّه اشتاق لوالده وأراد أن يمضي المزيد من الوقت معه. وبعدما اجتمع بوالده، وعده الأخير بإيجاد طريقة ليمضي المزيد من الوقت معه وبالبحث عن وظيفة قريبة من المنزل.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1932