آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

طفل يفبرك عملية اختطافه - فيديو

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
لّفق طفل صيني يائس عمليّة اختطافه ليجعل والده الذي يعمل في خارج القرية يمضي المزيد من الوقت معه.
 
وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل الاعلام الصينية ، يعيش شياو تشنغ مع جدّه وجدّته لأنّ والده يعمل خارج البلاد من أجل إعالته ، ويلتقي الأب بابنه خلال أيام معدودة كل سنة في منزلهما الذي يقع في قرية شيلين.
 
وعندما علم شياو أنّ والده مضطر إلى المغادرة من أجل العمل، وضع خطة كي يرغمه على البقاء ، فاختبأ وراء منزل قديم في القرية وربط يديه ورجليه، ثم أرسل رسالة إلى هاتف والده مدعيّا أنّه قد خُطف.
 
وكتب في الرسالة التي أرسلها: "ساعدني يا أبي ، اختُطفت ولن يسمحوا لي بالمغادرة”.
 
فأجاب الوالد برسالة سأل ابنه فيها:”أين أنت؟ كم من المال يريدون؟” فقال شياو إنّه في منزل أحدهم في القرية.
 
واتّصل الوالد بالشرطة لطلب المساعدة، فأخذت الأخيرة الأمر على محمل الجد وراحت تفتش على الولد لتجده وراء منزل قديم مكبل اليدين ويلعب على الهاتف.
 
فأخذت الشرطة شياو إلى مركزها حيث اعترف بأنّه ادّعى اختطافه وربط يديه ورجليه مستعينًا بأسنانه.
 
وقال إنّه اشتاق لوالده وأراد أن يمضي المزيد من الوقت معه. وبعدما اجتمع بوالده، وعده الأخير بإيجاد طريقة ليمضي المزيد من الوقت معه وبالبحث عن وظيفة قريبة من المنزل.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8264