أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ماذا قال الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" في زيارته لسوق سما مول التجاري بشارع الخمسي

- متابعة
قام الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .. ظهر اليوم بزيارة لمركز سماء مول التجاري والذي افتتح رسمياً الأسبوع الماضي بالعاصمة صنعاء، وطاف بأقسامه المختلفة.. والتقى بعدد من المواطنين الذين كانوا متواجدين في المركز، كما التقى بالمسئولين عن المركز الذين شرحوا له طبيعة عمل المركز وقدرته الإستيعابية وعدد العاملين فيه من الشباب والعمال.
 
وقد عبّر صالح عن إعجابه بما شاهده في هذا المركز الذي يعتبر من أكبر المراكز التجارية في اليمن وأحد المشاريع الإستثمارية التي ينفذها القطاع الخاص والمستثمرون من رجال المال والأعمال في إطار التسهيلات والمزايا التي يقدمها قانون الإستثمار.
 
ماذا قال الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" في زيارته لسوق سما مول التجاري بشارع الخمسي
مشيراً إلى أنه وبرغم الصعوبات والتحدّيات التي تواجهها بلادنا التحالف السعودي ضد اليمن أرضاً وإنساناً، والحصار الشامل على شعبنا براً وبحراً وجواً، إلّا أن هناك إرادة قوية لدى أبناء شعبنا وفي مقدمتهم رجال المال والأعمال للإستمرار في الإنجاز والإستثمار في مختلف المجالات، معززين بذلك صمود الشعب وقواه السياسية المناهضة للعدوان، والتصدي البطولي والشجاع لقواتنا المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من رجال القبائل الشرفاء في وجه العدوان الهمجي، وإصرارهم على استمرار الحياة رغماً عن كل الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار على شعبنا منذ ما يقارب العامين.
 
وحيا صالح شجاعة المستثمرين وإصرارهم على القيام بدورهم في النهوض بحركة الإستثمار والتجارة التي من شأنها دعم الإقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل وتوفير الإحتياجات الأساسية للمواطنين، مؤكداً بأن شعبنا بصموده الأسطوري وبتكاتف الجميع سيتجاوز بإذن الله وعونه كل الصعوبات والتحديات التي يفرضها عليه الأعداء، ويصرون على قتله سواءً بالعدوان والحرب أو عن طريق تجويعه، والذين يتناسون أن إرادة الشعوب لن تقهر مهما زاد وتفاقم الظلم والجبروت عليها وأنها في النهاية هي المنتصرة لا محالة على كل المؤامرات الدنيئة والخبيثة التي ترمي إلى تركيع وإخضاع شعبنا وإذلاله.
ماذا قال الرئيس السابق "علي عبدالله صالح" في زيارته لسوق سما مول التجاري بشارع الخمسي
 
 
 

Total time: 0.0611