أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

المحكمة تصدر حكم قضائي ضد الوليد بن طلال ب 33 مليون ريال ويهدد بمحاسبة المتسبب في هذا الأمر

ـ بعد أن نشر بيان عن وقف الخدمات للأمير الوليد  بن طلال، قام الأمير الوليد بن طلال بنشر بيان معتبر أن ماقامت به المحكمة بنشر هذا الحكم هو تشهير به وأمر غير مقبول للنظام ومخالف، حيث أصدرت المحكمة حكما ضده بمطالبته ب 33 مليون ريال.

وذلك على أثر قضية نزاع مالي بين الأمير وبين رجل أعمال سعودي، وأكد المصدر أنه في حالة عدم إستجابة الأمير الوليد بن طلال للبلاغ المنشور في الصحف في مدة أقصاها 5 أيام سوف يتم منعه من السفر.

وخاصة بعد أن أوضح البيان عدم إستجابة الأمير للحكم القضائي بسبب تعذر الوصول إليه، ولكن أرسل الأمير خطابا إلى أمير الرياض يخبره بأن هذا الخبر تم نشره في الصحف وأن هذا مخالف للقواعد وأنه سوف يقوم بمحاسبة المتسبب في هذا الأمر.

وقام بالتعليق على حكم المحكمة قائلا ” أن هذا الأمر يثير الكثير من التساؤلات والشكوك بوجود أيادي خفية تسعى لتوجيه الإساءة إلينا، وفي الوقت نفسه إلتزمنا الصمت طيلة السنوات الطويلة على حقوق ثابتة لنا صدر في أحكام قضائية نهائية ولم نجد أي جدية من الجهات المختصة لتنفيذها “.

وأكد أيضا إحترامه لهذا القرار وإلتزامه الكامل بتنفيذ أحكام القضاء وقام بإرفاق شيك بالمبلغ المطلوب المحاكمة به وهو 33 مليون ريال سعودي جاهز للتسليم، وشدد على أنه لم يتنازل عن إتخاذ كافة الإجراءات النظامية تجاه من قام بإتخاذ هذا الإجراء معه.

المصدر : وكالات

Total time: 0.0543