آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاب يحمل 5 آلاف كليو ويوقف جرار بيد واحدة وهذا ما يأكله يومياً (الفيديو)

شاب يحمل 5 آلاف كليو ويوقف جرار بيد واحدة وهذا ما يأكله يومياً (الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

خان بابا أو “هولك باكستان” كما يسميه البعض، اسمُه أرباب خضر حياة ويناهز من العمر أربعةً وعشرين عاما، يزيد طولُ خان بابا عن ستة أقدام، وقد بدأ وزنُ خان بالزيادة المضطردة في سن 18 حيث يبلغ حالياً 440 كيلوغراماً، وهو يسعى إلى زيادة وزنه أملاً في المنافسة على لقب بطل العالم في المصارعة الحرة العالمية.

 

 

 

وعن نمط أكله يقول خان بابا: “أتناول 10 آلاف سعرة حرارية يومياً، آكل في وجبة واحدة 2 كلغ من اللحم والدجاج إضافة للأرز والخبز والفواكه ولتر من الحليب، وأريد أن يبلغ وزني 500 كيلوغرام، أستطيع حمل ثقل يزن 5 آلاف كيلوغرام، وإيقاف جرار بيد واحدة، وأزاول التمارين لثلاث ساعات يومياً”.

 

 

 

ينحدر خان من عائلة ميسورة وفرت له أسبابَ الراحة، عشقَ خان بابا مشاهدة منافسات المصارعة الحرة العالمية ورفع الأثقالِ منذ صِغَرِه، وهو يتمتع بروح الدُعابة مع رفقائِه وتجربة مهاراتِه عليهم أدت في أحايين إلى إصابتِهم برضوض، وكثيراً ما تعرض خان لمواقف محرجة بسبب ضخامته.

 

 

 

ويستذكر خان بعض الموافق المحرجة التي عاشها في صغره قائلاً: “مرة أهداني والدي مركبة، وما إن جلست على الكرسي الخلفي حتى كُسر محور العجلات الخلفي وشعرت حينا بحرج شديد، لكن والدي ضحك وتقبل الموقف برحابة صدر”.

 

 

 

لكن ضخامة خان بابا لها ضريبتُها فهو يقاسي الأجواء الحارة، ويعاني من شح الملابس الجاهزة التي تناسبُ مقاسَه، وصعوبة في تنقله وترحاله، ورغم اعتقاد البعض أن خان بابا يعاني حالة مرضية بسبب وزنِه الزائد مشككين بقدرته على المنافسة، إلا أنه ينفي إصابتَه بأية مشاكل صحية ويؤكد أنه يحيى حياة طبيعية وهانئة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2013