آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاب يحمل 5 آلاف كليو ويوقف جرار بيد واحدة وهذا ما يأكله يومياً (الفيديو)

شاب يحمل 5 آلاف كليو ويوقف جرار بيد واحدة وهذا ما يأكله يومياً (الفيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

خان بابا أو “هولك باكستان” كما يسميه البعض، اسمُه أرباب خضر حياة ويناهز من العمر أربعةً وعشرين عاما، يزيد طولُ خان بابا عن ستة أقدام، وقد بدأ وزنُ خان بالزيادة المضطردة في سن 18 حيث يبلغ حالياً 440 كيلوغراماً، وهو يسعى إلى زيادة وزنه أملاً في المنافسة على لقب بطل العالم في المصارعة الحرة العالمية.

 

 

 

وعن نمط أكله يقول خان بابا: “أتناول 10 آلاف سعرة حرارية يومياً، آكل في وجبة واحدة 2 كلغ من اللحم والدجاج إضافة للأرز والخبز والفواكه ولتر من الحليب، وأريد أن يبلغ وزني 500 كيلوغرام، أستطيع حمل ثقل يزن 5 آلاف كيلوغرام، وإيقاف جرار بيد واحدة، وأزاول التمارين لثلاث ساعات يومياً”.

 

 

 

ينحدر خان من عائلة ميسورة وفرت له أسبابَ الراحة، عشقَ خان بابا مشاهدة منافسات المصارعة الحرة العالمية ورفع الأثقالِ منذ صِغَرِه، وهو يتمتع بروح الدُعابة مع رفقائِه وتجربة مهاراتِه عليهم أدت في أحايين إلى إصابتِهم برضوض، وكثيراً ما تعرض خان لمواقف محرجة بسبب ضخامته.

 

 

 

ويستذكر خان بعض الموافق المحرجة التي عاشها في صغره قائلاً: “مرة أهداني والدي مركبة، وما إن جلست على الكرسي الخلفي حتى كُسر محور العجلات الخلفي وشعرت حينا بحرج شديد، لكن والدي ضحك وتقبل الموقف برحابة صدر”.

 

 

 

لكن ضخامة خان بابا لها ضريبتُها فهو يقاسي الأجواء الحارة، ويعاني من شح الملابس الجاهزة التي تناسبُ مقاسَه، وصعوبة في تنقله وترحاله، ورغم اعتقاد البعض أن خان بابا يعاني حالة مرضية بسبب وزنِه الزائد مشككين بقدرته على المنافسة، إلا أنه ينفي إصابتَه بأية مشاكل صحية ويؤكد أنه يحيى حياة طبيعية وهانئة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1991