أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

شرطي بحريني يقتل طفله الرضيع 3 شهور ضربًا حتى الموت نكاية بزوجته

تسبب ضرب طفل رضيع يبلغ من العمر 3 شهور بوفاته، وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قد أدانت شرطيًا بحرينيًا من أصول عربية وزوجته «خليجية» بضرب ابنه الرضيع من زوجة ثانية، والتسبب بوفاته، وذلك بحسب صحيفة الأيام البحرينية.

 

وكان كل من الزوجين يلقي بالتهمة على الآخر منذ بداية القضية، حيث ادعى والد الطفل أن زوجته هي من ضربت طفله حتى الموت، وذلك أيضًا ما أكدته الزوجة ضد زوجها قائلة: إنه من اعتدى على الطفل فقتله.

 

وكان المتهم قد دأب على ضرب نسائه مما دفع زوجته «ابنة عمه ووالدة الطفل المجني عليه» إلى الهرب من جحيم الحياة معه إلى حيث يقيم والدها في دولة عربية تاركة ابنهما الرضيع «40 يومًا»، وقد تعمد الأب الإساءة لرضيعه جسديًا نكاية في أمه بصفعه على وجهه وضربه على جسمه ومسكه من رجله، ورميه على السرير فاصطدم رأسه بالحائط في إحدى المرات.

 

 وقضت المحكمة برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وجمال عوض وأمانة سر عبدالله محمد، بالسجن 7 سنوات على الأب وبسجن الزوجة 3 سنوات.

 

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم إن الأب شخص سيئ السمعة والسلوك ومدمن على الخمر وزير نساء ويرتاد الملاهي الليلية، كما سبق اتهامه في 25 مشاجرة، واتفق جيرانه على أنه مخادع، وغير منضبط في عمله ويجنح سلوكه نحو النساء، وقد أدين في قضية لعدم محافظته على التجهيزات والأموال المسلمة إليه وعدم أداء العمل المنوط به بدقة وإخلاص، ولا يعاشر زوجاته بالمعروف.

Total time: 0.8199