آخر الأخبار :
انفجار عنيف يهز مدينة التواهي بعدن ومصدر أمني يوضح تعرف على المشروب الذي أغضب الشارع اليمني "صورة" ماذا قال الرئيس الامريكي الجديد ترامب في أول تغريدة له بعد تنصيبه رئيسا؟ في موقف محرج.. شاهد ردة فعل ميشيل أوباما بعد مفاجأة زوجة ترامب خلال حفل التنصيب؟ اليمن: قوات الشرعية الموالية لهادي تأسر ضابط كبير بالحرس الجمهوري في نهم- صنعاء (مقابلة فيديو) منظمة القراصنة أنونيموس لترامب: سوف تندم على سنواتك الأربع المقبلة ترامب يُقسم على الإنجيل بالحرب على الإسلام المتطرّف واستئصاله من على وجه الارض! بالتزامن مع تنصيب ترامب رئيسا..واشنطن تعلن حزمة مساعدات لليمن أوباما يستخدم الإمارات في آخر خطوته الانتقامية من روسيا ابنة ترامب تدعو معارضي والدها إلى هذا الأمر

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الشيخ/ زيد بن زيد علي المطري

وكافة آل المطري الكـــرام

بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة الشيخ زيد علي المطري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر حافل بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والمجتمع بكل إخلاص وصدق وتفانٍ، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الإجتماعية البارزة الذين كان لهم نشاط فاعل في أوساط المجتمع، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المحافظة على الأمن والإستقرار والإصلاح بين الناس.

اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيله باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم.. إنه على كل شيء قدير..

إنّا لله وإنّا إليه رَاجِعون ،،

أخوكم /
علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (6071) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.5091