آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الشيخ/ زيد بن زيد علي المطري

وكافة آل المطري الكـــرام

بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة الشيخ زيد علي المطري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر حافل بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والمجتمع بكل إخلاص وصدق وتفانٍ، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الإجتماعية البارزة الذين كان لهم نشاط فاعل في أوساط المجتمع، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المحافظة على الأمن والإستقرار والإصلاح بين الناس.

اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيله باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم.. إنه على كل شيء قدير..

إنّا لله وإنّا إليه رَاجِعون ،،

أخوكم /
علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6808) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3037