آخر الأخبار :
وكالة دولية : قوات الحكومة اليمنية تحرز تقدما كبيرا على حساب أنصار الله في جنوب اليمن الفلكي الجوبي : هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص التابع لأحمد علي عبدالله صالح وتختطفه (الإسم والصورة) وكالة: ناطق الحرس الثوري الإيراني يكشف هذه الدول التي مولت الجيش اليمني بالصواريخ البالستيه خطأ غير مقصود من قناة المسيرة مباشر تكشف مكان تواجد عبدالملك الحوثي (صورة) عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الشيخ/ زيد بن زيد علي المطري

وكافة آل المطري الكـــرام

بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة الشيخ زيد علي المطري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر حافل بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والمجتمع بكل إخلاص وصدق وتفانٍ، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الإجتماعية البارزة الذين كان لهم نشاط فاعل في أوساط المجتمع، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المحافظة على الأمن والإستقرار والإصلاح بين الناس.

اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيله باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم.. إنه على كل شيء قدير..

إنّا لله وإنّا إليه رَاجِعون ،،

أخوكم /
علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (8586) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2187