آخر الأخبار :
شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين شاهد أول صورة ..الطيارين الإماراتيين اللذان قتلا خلال تنفيذ مهام قتالية في اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

هذا اخر ما كتبة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قبل قليل

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الشيخ/ زيد بن زيد علي المطري

وكافة آل المطري الكـــرام

بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة الشيخ زيد علي المطري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر حافل بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والمجتمع بكل إخلاص وصدق وتفانٍ، حيث كان -رحمه الله- أحد الشخصيات الإجتماعية البارزة الذين كان لهم نشاط فاعل في أوساط المجتمع، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المحافظة على الأمن والإستقرار والإصلاح بين الناس.

اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيله باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم.. إنه على كل شيء قدير..

إنّا لله وإنّا إليه رَاجِعون ،،

أخوكم /
علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8462) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2159