آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: مقطع فيديو يودي برئيس بلدية إلى السجن

السعودية: مقطع فيديو يودي برئيس بلدية إلى السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

سجنت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة في السعودية رئيس بلدية فرعية 3 سنوات وغرمته مبلغ مليون ريال، بعد إدانته مع وسيط عقاري بجريمة التوسط في قبول رشوة، حيث جرى ضبطهما بالجرم المشهود وتوثيق العملية بمقطع فيديو من قبل أجهزة الأمن.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإنّه المحكمة حبست الوسيط العقاري عامين وغرمته 500 ألف ريال، لتورطه مع رئيس البلدية في قبول رشوة بمبلغ مليون ريال، في مقابل السكوت عن تعديات لأراض في مخطط.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً من مواطن أفاد فيه بأن رئيس بلدية في إحدى المناطق ووسيطاً عقارياً، طلبا منه رشوة مقابل إنهاء إجراءات في بعض الأراضي وحماية أحد المخططات من الإزالة، وإيصال الكهرباء له، لتقبض المباحث الإدارية عليهما في كمين محكم، بعدما اتفقت مع صاحب البلاغ على خطة لضبطهما في مطعم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359