آخر الأخبار :
انفجار عنيف يهز مدينة التواهي بعدن ومصدر أمني يوضح تعرف على المشروب الذي أغضب الشارع اليمني "صورة" ماذا قال الرئيس الامريكي الجديد ترامب في أول تغريدة له بعد تنصيبه رئيسا؟ في موقف محرج.. شاهد ردة فعل ميشيل أوباما بعد مفاجأة زوجة ترامب خلال حفل التنصيب؟ اليمن: قوات الشرعية الموالية لهادي تأسر ضابط كبير بالحرس الجمهوري في نهم- صنعاء (مقابلة فيديو) منظمة القراصنة أنونيموس لترامب: سوف تندم على سنواتك الأربع المقبلة ترامب يُقسم على الإنجيل بالحرب على الإسلام المتطرّف واستئصاله من على وجه الارض! بالتزامن مع تنصيب ترامب رئيسا..واشنطن تعلن حزمة مساعدات لليمن أوباما يستخدم الإمارات في آخر خطوته الانتقامية من روسيا ابنة ترامب تدعو معارضي والدها إلى هذا الأمر

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: مقطع فيديو يودي برئيس بلدية إلى السجن

السعودية: مقطع فيديو يودي برئيس بلدية إلى السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت

سجنت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة في السعودية رئيس بلدية فرعية 3 سنوات وغرمته مبلغ مليون ريال، بعد إدانته مع وسيط عقاري بجريمة التوسط في قبول رشوة، حيث جرى ضبطهما بالجرم المشهود وتوثيق العملية بمقطع فيديو من قبل أجهزة الأمن.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإنّه المحكمة حبست الوسيط العقاري عامين وغرمته 500 ألف ريال، لتورطه مع رئيس البلدية في قبول رشوة بمبلغ مليون ريال، في مقابل السكوت عن تعديات لأراض في مخطط.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً من مواطن أفاد فيه بأن رئيس بلدية في إحدى المناطق ووسيطاً عقارياً، طلبا منه رشوة مقابل إنهاء إجراءات في بعض الأراضي وحماية أحد المخططات من الإزالة، وإيصال الكهرباء له، لتقبض المباحث الإدارية عليهما في كمين محكم، بعدما اتفقت مع صاحب البلاغ على خطة لضبطهما في مطعم.

تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 3.3734