آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو.. و55% للناشرين

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو.. و55% للناشرين

اخبار الساعة - بي بي سي   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
علمت بي بي سي أن شركة فيسبوك، التي تدير الموقع الاجتماعي الشهير، ستجرب خاصية إعلانات في "منتصف عرض مقاطع الفيديو" التي تظهر على الشاشة بعد بدء تشغيل الفيديو بالفعل.

وقالت إيليني مارولي وهي محللة لدى شركة "آي اتش اس ماركت" إن الإعلانات على الأرجح ستظهر في فيسبوك أولا على مقاطع فيديو يبثها ناشرون متخصصون.

وعارضت فيسبوك حتى الآن السماح بالإعلانات التي تسبق بدء عرض ملفات الفيديو.

وسيحصل الناشرون على 55 في المئة من إيرادات مبيعات الإعلانات في منتصف الفيديو، حسبما أفاد موقع "ريكود" لأخبار التكنولوجيا.

ورفضت فيسبوك التعليق على هذه الأنباء.

وقالت إيليني مارولي المحللة في مجال التكنولوجيا إن "المعلنين يحرصون بشكل خاص على (خدمة) إعلانات الفيديو".

وأضافت: "إذا أراد فيسبوك هذه الدولارات (الإيرادات) من الإعلانات المصورة، فإنه يجب عليه الاستثمار أكثر في الفيديو".

وقالت مارولي في تصريح لبي بي سي إنها لا تعتقد بأن هذا النوع من الإعلانات سيكون بالضرورة مزعجا للمستخدمين الذين يشاهدون مقطع فيديو على فيسبوك، لكنها أشارت إلى أن الأمر متروك للشبكة الاجتماعية الشهيرة لتقرر على سبيل المثال إذا كان المحتوى المنشور (لإعلان الفيديو) سيبقى موجزا ولمدة زمنية أقل من الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

وأعربت عن اعتقادها بأن فيسبوك في كل الأحوال حريص على زيادة الإيرادات التي يمكنه تحصيلها من المحتوى المصور الذي يُبث على الموقع.

وكان فيسبوك أقر العام الماضي بأنه بالغ في تقدير الإحصائيات الخاصة بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو بنسبة وصلت إلى نحو 80 في المئة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3941