آخر الأخبار :
من على قناة سعودية شاهدوا مكانة حزب الاصلاح عندهم وهو يقاتل معهم وبماذا يصفونهم اليمن :هبوط مفاجئ لأسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء ( الأسعار مساء اليوم السبت ) اليمن : شهادة (قبل قليل) لأحد المعتقلين بتعرضهم لتعذيب شديد وتحرش جنسي بسجون عدن الاماراتية الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمه تلقي القبض على أحد المتهمين بالاتجار بالأعضاء البشرية وتحذيرات خطيره جدا اليمن : تصريح هام من نجل العميد: عبد الملك المداني مدير امن مأرب اليمن : هذه هو المبلغ الذي طلبة القيادي السلفي ابو العباس مقابل تسليم مبنى قناة السعيدة في تعز أول مركز للدراسات وحقوق الإنسان يدين قرار الحوثيين وقف الدراسة صحيفة اليمن اليوم : تعترف رسمياً بوجود ضغوطات كبيرة على قيادات المؤتمر لفك الشراكة مع أنصار الله مقتل العشرات من الشرطة المصرية في هجوم بالواحات .. واحتجاز رهائن (اول لقطات لمحيط الحادثة) السعودية: قرار مراجعة الأحاديث الشريفة يهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو.. و55% للناشرين

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو.. و55% للناشرين

اخبار الساعة - بي بي سي   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
علمت بي بي سي أن شركة فيسبوك، التي تدير الموقع الاجتماعي الشهير، ستجرب خاصية إعلانات في "منتصف عرض مقاطع الفيديو" التي تظهر على الشاشة بعد بدء تشغيل الفيديو بالفعل.

وقالت إيليني مارولي وهي محللة لدى شركة "آي اتش اس ماركت" إن الإعلانات على الأرجح ستظهر في فيسبوك أولا على مقاطع فيديو يبثها ناشرون متخصصون.

وعارضت فيسبوك حتى الآن السماح بالإعلانات التي تسبق بدء عرض ملفات الفيديو.

وسيحصل الناشرون على 55 في المئة من إيرادات مبيعات الإعلانات في منتصف الفيديو، حسبما أفاد موقع "ريكود" لأخبار التكنولوجيا.

ورفضت فيسبوك التعليق على هذه الأنباء.

وقالت إيليني مارولي المحللة في مجال التكنولوجيا إن "المعلنين يحرصون بشكل خاص على (خدمة) إعلانات الفيديو".

وأضافت: "إذا أراد فيسبوك هذه الدولارات (الإيرادات) من الإعلانات المصورة، فإنه يجب عليه الاستثمار أكثر في الفيديو".

وقالت مارولي في تصريح لبي بي سي إنها لا تعتقد بأن هذا النوع من الإعلانات سيكون بالضرورة مزعجا للمستخدمين الذين يشاهدون مقطع فيديو على فيسبوك، لكنها أشارت إلى أن الأمر متروك للشبكة الاجتماعية الشهيرة لتقرر على سبيل المثال إذا كان المحتوى المنشور (لإعلان الفيديو) سيبقى موجزا ولمدة زمنية أقل من الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

وأعربت عن اعتقادها بأن فيسبوك في كل الأحوال حريص على زيادة الإيرادات التي يمكنه تحصيلها من المحتوى المصور الذي يُبث على الموقع.

وكان فيسبوك أقر العام الماضي بأنه بالغ في تقدير الإحصائيات الخاصة بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو بنسبة وصلت إلى نحو 80 في المئة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (8864) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2253