آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. اعتقال مغربيات ضمن شبكة دولية للدعارة بأندونيسيا

بالفيديو.. اعتقال مغربيات ضمن شبكة دولية للدعارة بأندونيسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

اعتقلت السلطات الأندونيسية مجموعة من المغربيات يمتهنّ الدعارة  بالعاصمة جاكرتا ضمن شبكة دولية حسب موقع  “تريبين نيوز الأندونيسي”.

وذكر الموقع أن المتهمات دخلن أندونيسيا بتأشيرة سياحية، ثم تمكنّ من الحصول على وثائق مزورة لممارسة الدعارة في الفنادق، بمساعدة الشبكة المتخصصة التي تضم عددا من الجنسيات، ونجحت السلطات في تفكيكها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصدم فيها المغاربة بخبر من هذا النوع، فقد تم ضبط مغربيات يمتهن بيع الجسد في أندونيسيا في عام 2014 و2015، ما أثار استياء كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لما في ذلك من إساءة لسمعة المملكة.

وأكد أغلب المعلقين ضرورة تشديد إجراءات الحصول على جواز السفر المغربي كما كان في عهد الملك الراحل الحسن الثاني حسب تعبيرهم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2218