آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

 مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حذر الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي من تنامي ظاهرة الإلحاد في اوساط الشباب بمدينة عدن مؤكدا ان كثيرون باتوا ينتمون لهذا الفكر .
 
واكد "اليافعي" انه يجب التنبه لهذه الظاهرة التي قال أنها خطيرة وتهدف لتدمير الشباب .
 
وقال على صفحته بالفيس بوك :" موضوع خطير جدا بدأ ينتشر في عدن بأوساط الشباب والفتيات وهو الإلحاد والتجرأ على الله سبحانه وعلى نبيه ودينه وكل ذلك يحدث بأسم الحرية الشخصية والبحث عن الحقيقة .
 
 للاسف هناك شباب وبنات كثير ينتمون لهذا الفكر الضال الدخيل علينا أعمارهم بين العشرين وفوقها بقليل وهناك منظمات دولية تعمل بجهد عظيم وتقدم الدعم المالي والمعنوي بهذا الحقل تحت مسمى حقوق الانسان والمساواة والعدل والديمقراطية الزائفة ، إنتبهوا لأولادكم وبناتكم فهناك أيادي تعبث بهم بالخفاء وهناك وعود لهم بأخراجهم للعيش بعالم الحرية والديمقراطية والتفسخ الاخلاقي ومحو القيم والعادات الأصيلة لمجتمعنا المحافظ !!
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2408