آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

 مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
حذر الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي من تنامي ظاهرة الإلحاد في اوساط الشباب بمدينة عدن مؤكدا ان كثيرون باتوا ينتمون لهذا الفكر .
 
واكد "اليافعي" انه يجب التنبه لهذه الظاهرة التي قال أنها خطيرة وتهدف لتدمير الشباب .
 
وقال على صفحته بالفيس بوك :" موضوع خطير جدا بدأ ينتشر في عدن بأوساط الشباب والفتيات وهو الإلحاد والتجرأ على الله سبحانه وعلى نبيه ودينه وكل ذلك يحدث بأسم الحرية الشخصية والبحث عن الحقيقة .
 
 للاسف هناك شباب وبنات كثير ينتمون لهذا الفكر الضال الدخيل علينا أعمارهم بين العشرين وفوقها بقليل وهناك منظمات دولية تعمل بجهد عظيم وتقدم الدعم المالي والمعنوي بهذا الحقل تحت مسمى حقوق الانسان والمساواة والعدل والديمقراطية الزائفة ، إنتبهوا لأولادكم وبناتكم فهناك أيادي تعبث بهم بالخفاء وهناك وعود لهم بأخراجهم للعيش بعالم الحرية والديمقراطية والتفسخ الاخلاقي ومحو القيم والعادات الأصيلة لمجتمعنا المحافظ !!
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3773