آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

 مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
حذر الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي من تنامي ظاهرة الإلحاد في اوساط الشباب بمدينة عدن مؤكدا ان كثيرون باتوا ينتمون لهذا الفكر .
 
واكد "اليافعي" انه يجب التنبه لهذه الظاهرة التي قال أنها خطيرة وتهدف لتدمير الشباب .
 
وقال على صفحته بالفيس بوك :" موضوع خطير جدا بدأ ينتشر في عدن بأوساط الشباب والفتيات وهو الإلحاد والتجرأ على الله سبحانه وعلى نبيه ودينه وكل ذلك يحدث بأسم الحرية الشخصية والبحث عن الحقيقة .
 
 للاسف هناك شباب وبنات كثير ينتمون لهذا الفكر الضال الدخيل علينا أعمارهم بين العشرين وفوقها بقليل وهناك منظمات دولية تعمل بجهد عظيم وتقدم الدعم المالي والمعنوي بهذا الحقل تحت مسمى حقوق الانسان والمساواة والعدل والديمقراطية الزائفة ، إنتبهوا لأولادكم وبناتكم فهناك أيادي تعبث بهم بالخفاء وهناك وعود لهم بأخراجهم للعيش بعالم الحرية والديمقراطية والتفسخ الاخلاقي ومحو القيم والعادات الأصيلة لمجتمعنا المحافظ !!
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1938