آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

 مذيع في قناة العربية يحذر من كارثة كبرى في اوساط الشباب بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
حذر الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي من تنامي ظاهرة الإلحاد في اوساط الشباب بمدينة عدن مؤكدا ان كثيرون باتوا ينتمون لهذا الفكر .
 
واكد "اليافعي" انه يجب التنبه لهذه الظاهرة التي قال أنها خطيرة وتهدف لتدمير الشباب .
 
وقال على صفحته بالفيس بوك :" موضوع خطير جدا بدأ ينتشر في عدن بأوساط الشباب والفتيات وهو الإلحاد والتجرأ على الله سبحانه وعلى نبيه ودينه وكل ذلك يحدث بأسم الحرية الشخصية والبحث عن الحقيقة .
 
 للاسف هناك شباب وبنات كثير ينتمون لهذا الفكر الضال الدخيل علينا أعمارهم بين العشرين وفوقها بقليل وهناك منظمات دولية تعمل بجهد عظيم وتقدم الدعم المالي والمعنوي بهذا الحقل تحت مسمى حقوق الانسان والمساواة والعدل والديمقراطية الزائفة ، إنتبهوا لأولادكم وبناتكم فهناك أيادي تعبث بهم بالخفاء وهناك وعود لهم بأخراجهم للعيش بعالم الحرية والديمقراطية والتفسخ الاخلاقي ومحو القيم والعادات الأصيلة لمجتمعنا المحافظ !!
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2622