آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 
بعد أن كان من المقرر تسليم جثة الشهيد عمر سعيد الصبيحي صباح الثلاثاء وبعد أن تخلف الحوثيون بوعدهم قام أبناء الصبيحة بالصلاة على الشهيد عمر الصبيحي صلاة الغائب وإقامة مراسم تشييع رمزي للفقيد ووعد نجل الفقيد المعزين بعدم المطالبة بجثمان والده معتبرا استشهاده في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وأنه كأي شهيد سقط في ميادين العزة والشرف.
 
وتواصلا للجهود التي يقوم بها أبناء الصبيحة في كل أرجاء البلاد شمالا وجنوبا وبضغوط كبيرة من قبل مشائخ الصبيحة في المناطق الشمالية سواء الموالين للحوثيين أو ممن يلتزمون الحياد وبقيادة الشيخ أحمد جريب الصبيحي تم تسليم جثة الشهيد الصبيحي للشيخ أحمد جريب الصبيحي عند الثامنة من مساء الثلاثاء.
 
وفي تصريح لعدن الغد اكد الشيخ احمد جريب أنه ونظرا للوضع الأمني للمنطقة سيتم إيداع جثة الشهيد في أحد مشافي محافطة تعز تمهيدا لتسليمها لأهله وذويه في إحدى مناطق التماس صباح غدا الأربعاء بمديرية القبيطة.
 
 ونقل مشائخ الصبيحة في المحافظات الشمالية تعازيهم لأسرة الشهيد وأهله وذويهم في الصبيحة في الجنوب معتبرين استشهاد الصبيحي خسارة كبيرة لأبناء الصبيحة وأنه برحيله فقدت الصبيحة أحد رموزها الشجعان.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3316