آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
بعد أن كان من المقرر تسليم جثة الشهيد عمر سعيد الصبيحي صباح الثلاثاء وبعد أن تخلف الحوثيون بوعدهم قام أبناء الصبيحة بالصلاة على الشهيد عمر الصبيحي صلاة الغائب وإقامة مراسم تشييع رمزي للفقيد ووعد نجل الفقيد المعزين بعدم المطالبة بجثمان والده معتبرا استشهاده في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وأنه كأي شهيد سقط في ميادين العزة والشرف.
 
وتواصلا للجهود التي يقوم بها أبناء الصبيحة في كل أرجاء البلاد شمالا وجنوبا وبضغوط كبيرة من قبل مشائخ الصبيحة في المناطق الشمالية سواء الموالين للحوثيين أو ممن يلتزمون الحياد وبقيادة الشيخ أحمد جريب الصبيحي تم تسليم جثة الشهيد الصبيحي للشيخ أحمد جريب الصبيحي عند الثامنة من مساء الثلاثاء.
 
وفي تصريح لعدن الغد اكد الشيخ احمد جريب أنه ونظرا للوضع الأمني للمنطقة سيتم إيداع جثة الشهيد في أحد مشافي محافطة تعز تمهيدا لتسليمها لأهله وذويه في إحدى مناطق التماس صباح غدا الأربعاء بمديرية القبيطة.
 
 ونقل مشائخ الصبيحة في المحافظات الشمالية تعازيهم لأسرة الشهيد وأهله وذويهم في الصبيحة في الجنوب معتبرين استشهاد الصبيحي خسارة كبيرة لأبناء الصبيحة وأنه برحيله فقدت الصبيحة أحد رموزها الشجعان.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2143