آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 
بعد أن كان من المقرر تسليم جثة الشهيد عمر سعيد الصبيحي صباح الثلاثاء وبعد أن تخلف الحوثيون بوعدهم قام أبناء الصبيحة بالصلاة على الشهيد عمر الصبيحي صلاة الغائب وإقامة مراسم تشييع رمزي للفقيد ووعد نجل الفقيد المعزين بعدم المطالبة بجثمان والده معتبرا استشهاده في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وأنه كأي شهيد سقط في ميادين العزة والشرف.
 
وتواصلا للجهود التي يقوم بها أبناء الصبيحة في كل أرجاء البلاد شمالا وجنوبا وبضغوط كبيرة من قبل مشائخ الصبيحة في المناطق الشمالية سواء الموالين للحوثيين أو ممن يلتزمون الحياد وبقيادة الشيخ أحمد جريب الصبيحي تم تسليم جثة الشهيد الصبيحي للشيخ أحمد جريب الصبيحي عند الثامنة من مساء الثلاثاء.
 
وفي تصريح لعدن الغد اكد الشيخ احمد جريب أنه ونظرا للوضع الأمني للمنطقة سيتم إيداع جثة الشهيد في أحد مشافي محافطة تعز تمهيدا لتسليمها لأهله وذويه في إحدى مناطق التماس صباح غدا الأربعاء بمديرية القبيطة.
 
 ونقل مشائخ الصبيحة في المحافظات الشمالية تعازيهم لأسرة الشهيد وأهله وذويهم في الصبيحة في الجنوب معتبرين استشهاد الصبيحي خسارة كبيرة لأبناء الصبيحة وأنه برحيله فقدت الصبيحة أحد رموزها الشجعان.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1959