آخر الأخبار :
عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
 
بعد أن كان من المقرر تسليم جثة الشهيد عمر سعيد الصبيحي صباح الثلاثاء وبعد أن تخلف الحوثيون بوعدهم قام أبناء الصبيحة بالصلاة على الشهيد عمر الصبيحي صلاة الغائب وإقامة مراسم تشييع رمزي للفقيد ووعد نجل الفقيد المعزين بعدم المطالبة بجثمان والده معتبرا استشهاده في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وأنه كأي شهيد سقط في ميادين العزة والشرف.
 
وتواصلا للجهود التي يقوم بها أبناء الصبيحة في كل أرجاء البلاد شمالا وجنوبا وبضغوط كبيرة من قبل مشائخ الصبيحة في المناطق الشمالية سواء الموالين للحوثيين أو ممن يلتزمون الحياد وبقيادة الشيخ أحمد جريب الصبيحي تم تسليم جثة الشهيد الصبيحي للشيخ أحمد جريب الصبيحي عند الثامنة من مساء الثلاثاء.
 
وفي تصريح لعدن الغد اكد الشيخ احمد جريب أنه ونظرا للوضع الأمني للمنطقة سيتم إيداع جثة الشهيد في أحد مشافي محافطة تعز تمهيدا لتسليمها لأهله وذويه في إحدى مناطق التماس صباح غدا الأربعاء بمديرية القبيطة.
 
 ونقل مشائخ الصبيحة في المحافظات الشمالية تعازيهم لأسرة الشهيد وأهله وذويهم في الصبيحة في الجنوب معتبرين استشهاد الصبيحي خسارة كبيرة لأبناء الصبيحة وأنه برحيله فقدت الصبيحة أحد رموزها الشجعان.
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.2993