أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن تسليم جثة العميد عمر الصبيحي لمشائخ من الصبيحة في تعز تمهيدا لنقلها لأهله في لحج

 
بعد أن كان من المقرر تسليم جثة الشهيد عمر سعيد الصبيحي صباح الثلاثاء وبعد أن تخلف الحوثيون بوعدهم قام أبناء الصبيحة بالصلاة على الشهيد عمر الصبيحي صلاة الغائب وإقامة مراسم تشييع رمزي للفقيد ووعد نجل الفقيد المعزين بعدم المطالبة بجثمان والده معتبرا استشهاده في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وأنه كأي شهيد سقط في ميادين العزة والشرف.
 
وتواصلا للجهود التي يقوم بها أبناء الصبيحة في كل أرجاء البلاد شمالا وجنوبا وبضغوط كبيرة من قبل مشائخ الصبيحة في المناطق الشمالية سواء الموالين للحوثيين أو ممن يلتزمون الحياد وبقيادة الشيخ أحمد جريب الصبيحي تم تسليم جثة الشهيد الصبيحي للشيخ أحمد جريب الصبيحي عند الثامنة من مساء الثلاثاء.
 
وفي تصريح لعدن الغد اكد الشيخ احمد جريب أنه ونظرا للوضع الأمني للمنطقة سيتم إيداع جثة الشهيد في أحد مشافي محافطة تعز تمهيدا لتسليمها لأهله وذويه في إحدى مناطق التماس صباح غدا الأربعاء بمديرية القبيطة.
 
 ونقل مشائخ الصبيحة في المحافظات الشمالية تعازيهم لأسرة الشهيد وأهله وذويهم في الصبيحة في الجنوب معتبرين استشهاد الصبيحي خسارة كبيرة لأبناء الصبيحة وأنه برحيله فقدت الصبيحة أحد رموزها الشجعان.
المصدر : عدن الغد

Total time: 0.0746