آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أجرى علماء أمريكيون من مركز بنينجتون للبحوث الطبية الحيوية (مركز الأبحاث الطبية الحيوية بنينجتون) دراسة عن مدى تأثير الامتناع عن الطعام “الصوم” على الجسم البشري. حيث تبين أن الامتناع عن تناول الطعام يمكن أن يحسن نوعية النوم ويؤثر إيجابا على ممارسة الجنس.
 
 
 
هذا وقد اختار الباحثون 200 متطوع الذين انقسموا إلى مجموعتين. الأولى كان عليها متابعة النظام الغذاء القديم، أما الثانية اتباع نظام غذائي معين تكون فيه السعرات الحرارية قليلة جدا.
 
 
 
ونتيجة للتجربة اتضح، أن المجموعة الثانية التي اتبعت نظام غذائي قليل السعرات الحرارية تم فقدان 10% من وزنهم أو مالايقل عن 8 كغ في المتوسط، كما لوحظ عليهم تحسن في نوعية نومهم و تحسن ملحوظ في ممارسة الجنس. أما أعضاء المجموعة الأولى لم تلاحظ عليهم أي تغيرات نسبية.
 
 
 
ويشار بأن جزء من المجموعة الثانية وبعد انتهاء الاختبار تابعت على النظام الغذائي الذي كان أثناء الاختبار، أما المجموعة الثانية فقد اكتسبت وزنا اضافية وساءت عندهم نوعية النوم والأحاسيس الجنسية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2161