آخر الأخبار :
بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أجرى علماء أمريكيون من مركز بنينجتون للبحوث الطبية الحيوية (مركز الأبحاث الطبية الحيوية بنينجتون) دراسة عن مدى تأثير الامتناع عن الطعام “الصوم” على الجسم البشري. حيث تبين أن الامتناع عن تناول الطعام يمكن أن يحسن نوعية النوم ويؤثر إيجابا على ممارسة الجنس.
 
 
 
هذا وقد اختار الباحثون 200 متطوع الذين انقسموا إلى مجموعتين. الأولى كان عليها متابعة النظام الغذاء القديم، أما الثانية اتباع نظام غذائي معين تكون فيه السعرات الحرارية قليلة جدا.
 
 
 
ونتيجة للتجربة اتضح، أن المجموعة الثانية التي اتبعت نظام غذائي قليل السعرات الحرارية تم فقدان 10% من وزنهم أو مالايقل عن 8 كغ في المتوسط، كما لوحظ عليهم تحسن في نوعية نومهم و تحسن ملحوظ في ممارسة الجنس. أما أعضاء المجموعة الأولى لم تلاحظ عليهم أي تغيرات نسبية.
 
 
 
ويشار بأن جزء من المجموعة الثانية وبعد انتهاء الاختبار تابعت على النظام الغذائي الذي كان أثناء الاختبار، أما المجموعة الثانية فقد اكتسبت وزنا اضافية وساءت عندهم نوعية النوم والأحاسيس الجنسية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273