آخر الأخبار :
وحدة مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن تعثر على منصّتي إطلاق صواريخ في أحد الأحواش بالمنصورة(صور) من هي الدولة الخليجية التي وقعت مع روسيا اتفاقيات نووية؟ تعرّف على أبرز بنود القمة التي اعتمدها وزراء الخارجية العرب"البنود كاملة" مفاجأة صادمة عن الطفلة التونسية الحامل في شهرها الثامن .. هذا هو من اغتصبها!! عراقي شيعي يسب الحكومة: صدام أشرف منكم ونطالب ترامب بـ” تأديب إيران” (فيديو) الامارات : لهذا السبب ألزمت نيابة أبوظبي هذا الشاب بتنظيف الشارع 3 أشهر! السفير السعودي في اليمن يكشف التفاصيل لأول مرة.. اللحظات الأخيرة لإجلاء البعثات الخليجية من عدن مع بدء عاصفة الحزم بالفيديو.. لص يسطو على صيدلية بالرياض مستخدماً “ساطور” واشنطن تايمز: ترامب تراجع عن تصنيف الإخوان “منظمة إرهابية” هذه اول صورة للصواريخ التي استهدفت خميس مشيط السعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أجرى علماء أمريكيون من مركز بنينجتون للبحوث الطبية الحيوية (مركز الأبحاث الطبية الحيوية بنينجتون) دراسة عن مدى تأثير الامتناع عن الطعام “الصوم” على الجسم البشري. حيث تبين أن الامتناع عن تناول الطعام يمكن أن يحسن نوعية النوم ويؤثر إيجابا على ممارسة الجنس.
 
 
 
هذا وقد اختار الباحثون 200 متطوع الذين انقسموا إلى مجموعتين. الأولى كان عليها متابعة النظام الغذاء القديم، أما الثانية اتباع نظام غذائي معين تكون فيه السعرات الحرارية قليلة جدا.
 
 
 
ونتيجة للتجربة اتضح، أن المجموعة الثانية التي اتبعت نظام غذائي قليل السعرات الحرارية تم فقدان 10% من وزنهم أو مالايقل عن 8 كغ في المتوسط، كما لوحظ عليهم تحسن في نوعية نومهم و تحسن ملحوظ في ممارسة الجنس. أما أعضاء المجموعة الأولى لم تلاحظ عليهم أي تغيرات نسبية.
 
 
 
ويشار بأن جزء من المجموعة الثانية وبعد انتهاء الاختبار تابعت على النظام الغذائي الذي كان أثناء الاختبار، أما المجموعة الثانية فقد اكتسبت وزنا اضافية وساءت عندهم نوعية النوم والأحاسيس الجنسية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1957