آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أجرى علماء أمريكيون من مركز بنينجتون للبحوث الطبية الحيوية (مركز الأبحاث الطبية الحيوية بنينجتون) دراسة عن مدى تأثير الامتناع عن الطعام “الصوم” على الجسم البشري. حيث تبين أن الامتناع عن تناول الطعام يمكن أن يحسن نوعية النوم ويؤثر إيجابا على ممارسة الجنس.
 
 
 
هذا وقد اختار الباحثون 200 متطوع الذين انقسموا إلى مجموعتين. الأولى كان عليها متابعة النظام الغذاء القديم، أما الثانية اتباع نظام غذائي معين تكون فيه السعرات الحرارية قليلة جدا.
 
 
 
ونتيجة للتجربة اتضح، أن المجموعة الثانية التي اتبعت نظام غذائي قليل السعرات الحرارية تم فقدان 10% من وزنهم أو مالايقل عن 8 كغ في المتوسط، كما لوحظ عليهم تحسن في نوعية نومهم و تحسن ملحوظ في ممارسة الجنس. أما أعضاء المجموعة الأولى لم تلاحظ عليهم أي تغيرات نسبية.
 
 
 
ويشار بأن جزء من المجموعة الثانية وبعد انتهاء الاختبار تابعت على النظام الغذائي الذي كان أثناء الاختبار، أما المجموعة الثانية فقد اكتسبت وزنا اضافية وساءت عندهم نوعية النوم والأحاسيس الجنسية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2616