آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أجرى علماء أمريكيون من مركز بنينجتون للبحوث الطبية الحيوية (مركز الأبحاث الطبية الحيوية بنينجتون) دراسة عن مدى تأثير الامتناع عن الطعام “الصوم” على الجسم البشري. حيث تبين أن الامتناع عن تناول الطعام يمكن أن يحسن نوعية النوم ويؤثر إيجابا على ممارسة الجنس.
 
 
 
هذا وقد اختار الباحثون 200 متطوع الذين انقسموا إلى مجموعتين. الأولى كان عليها متابعة النظام الغذاء القديم، أما الثانية اتباع نظام غذائي معين تكون فيه السعرات الحرارية قليلة جدا.
 
 
 
ونتيجة للتجربة اتضح، أن المجموعة الثانية التي اتبعت نظام غذائي قليل السعرات الحرارية تم فقدان 10% من وزنهم أو مالايقل عن 8 كغ في المتوسط، كما لوحظ عليهم تحسن في نوعية نومهم و تحسن ملحوظ في ممارسة الجنس. أما أعضاء المجموعة الأولى لم تلاحظ عليهم أي تغيرات نسبية.
 
 
 
ويشار بأن جزء من المجموعة الثانية وبعد انتهاء الاختبار تابعت على النظام الغذائي الذي كان أثناء الاختبار، أما المجموعة الثانية فقد اكتسبت وزنا اضافية وساءت عندهم نوعية النوم والأحاسيس الجنسية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312