آخر الأخبار :
اسعار تداول صرف الدولار والسعودي اليوم 23 ابريل في محلات الصرافة بالعاصمة بن دغر عبر تويتر يبشر الطلاب اليمنيين المبتعثين بالخارج بارسال مستحقاتهم (النص) التفاصيل الكاملة لانفجارات معسكر الحماية الرئاسية بجبل حديد تواجد عدد كبير من "طيران الإمارات" في مطار صنعاء الدولي يثير جدل اليمنيين (صورة) مصدر طبي :يكشف عن الحصيلة الأولية لانفجار معسكر بعدن عشرين "فيديو عاجل : انفجار عنيف يهز معسكر ألوية الحماية الرئاسية بجبل حديد أسعار الذهب في اليمن ( الاحد23 أبريل/نيسان 2017) تعرف على الخبر الذي حذفته وكالة سبأ التابعة لصنعاء بعد دقائق من نشرة بعد انخفاض مخيف في احتياطها النقدي.. شبح الإفلاس يخيم على هذه الدولة النفطية تعرف على هدف فيسبوك المستقبلي.. التواصل بمجرد التفكير

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

علماء: “الصوم” يحسن نوعية النوم والجنس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أجرى علماء أمريكيون من مركز بنينجتون للبحوث الطبية الحيوية (مركز الأبحاث الطبية الحيوية بنينجتون) دراسة عن مدى تأثير الامتناع عن الطعام “الصوم” على الجسم البشري. حيث تبين أن الامتناع عن تناول الطعام يمكن أن يحسن نوعية النوم ويؤثر إيجابا على ممارسة الجنس.
 
 
 
هذا وقد اختار الباحثون 200 متطوع الذين انقسموا إلى مجموعتين. الأولى كان عليها متابعة النظام الغذاء القديم، أما الثانية اتباع نظام غذائي معين تكون فيه السعرات الحرارية قليلة جدا.
 
 
 
ونتيجة للتجربة اتضح، أن المجموعة الثانية التي اتبعت نظام غذائي قليل السعرات الحرارية تم فقدان 10% من وزنهم أو مالايقل عن 8 كغ في المتوسط، كما لوحظ عليهم تحسن في نوعية نومهم و تحسن ملحوظ في ممارسة الجنس. أما أعضاء المجموعة الأولى لم تلاحظ عليهم أي تغيرات نسبية.
 
 
 
ويشار بأن جزء من المجموعة الثانية وبعد انتهاء الاختبار تابعت على النظام الغذائي الذي كان أثناء الاختبار، أما المجموعة الثانية فقد اكتسبت وزنا اضافية وساءت عندهم نوعية النوم والأحاسيس الجنسية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5784