آخر الأخبار :
قناة اليمن اليوم تنقل مايحدث الان في ميدان السبعين في بث حي ومباشر "شاهد شاهد.. أقوى زامل مؤتمري يدعو لتجديد البيعه لصالح.. يا شامخ النهدين لو تسمح .. سلم على الريس علي صالح الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تعلن التوسع في تطوير صواريخها الباليستية..وهكذا علق ترامب

 إيران تعلن التوسع في تطوير صواريخها الباليستية..وهكذا علق ترامب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
 أقدم البرلمان في إيران، الاثنين، على إقرار خطط لزيادة الإنفاق العسكري وتطوير صواريخ بعيدة المدى، وذلك في إطار محاولات طهران المستمرة للعب دور النظام الذي يتحدى الدول الغربية والاتفاق النووي، بحسب مراقبين.
 
وإقرار الخطة يهدف إلى توجيه رسائل إلى الداخل الإيراني مفادها أن نظام ولي الفقيه مستمر بمعادة الغرب وتحديه، وذلك بعد أن اهتزت صورة الممانع عقب توقيع الاتفاق النووي الذي انصاعت طهران بموجبه للدول الكبرى.
 
ويعول النظام الإيراني على الصمت الغربي إزاء هذه الزوبعة الإعلامية والدعاية الموجهة، وحتى تواطئ بعض الدول الغربية التي تسعى من وراء ذلك إلى تحقيق مكاسب في الشرق الأوسط عبر بوابة طهران.
 
ورغم أن طهران نفذت مرارا تجارب صاروخية لا تتماشى مع قرار من الأمم المتحدة بشأن إيران، فإن الدول الغربية اكتفت برد فعل خجول، شجع حتما نظام الولي الفقيه على اتخاذ خطوات إضافية، كان آخرها قرار البرلمان.
 
ويدعو قرار الأمم المتحدة الصادر العام الماضي في إطار اتفاق لتقليص أنشطة إيران النووية إلى امتناع طهران عن العمل على تطوير صواريخ بالستية، مصممة لحمل رؤوس نووية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9321