آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"عكاظ": القنصل الإيراني في جدة متورط بتجنيد سعوديين

"عكاظ": القنصل الإيراني في جدة متورط بتجنيد سعوديين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، الاثنين، عن تورط القنصل الإيراني في جدة بالتواصل مع متهم سعودي وتسهيل سفره إلى طهران وترتيب لقائه بأحد المرجعيات الدينية هناك، والذي طرح عليه بعد وصوله فكرة ما يسمى دولة "الخلافة الإسلامية".
 
وقالت إن المحكمة قضت بسجن المتهم السعودي ستة أعوام لثبوت تواصله مع عدد من "المارقين" المتواجدين في بريطانيا مطالبا إياهما بدعمه ضد حكومة السعودية".
 
وأدين المتهم، بحسب "عكاظ" بلجوئه إلى إيران بعد مقابلة قنصلها وحصوله على تأشيرات دخول إليها والتقائه بأحد المراجع الشيعية هناك وطرحه عليه فكرة ما يسمى "الخلافة الإسلامية" وطلبه دعمه في هذا الأمر.
 
وأضافت أن المتهم أدين بعلمه بذهاب ابنه إلى مواطن الصراع في اليمن للاشتراك في القتال الدائر هناك وعدم إبلاغ الجهات الأمنية عنه، وإعداده وتخزينه وإرساله ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال قيامه بإنشاء قناة فضائية باسم (أمة واحدة) وتمويلها من ماله الخاص تهدف للعمل ضد السعودية.
 
كما وأدين بتواصله مع عدد من الشباب المنتمين لما يسمى (حزب التجديد بفلسطين) لمراجعة النصوص العدائية التي يريد بثها في قناته وتفريطه في جواز سفره بالإهمال، ما أدى إلى فقدانه، وفقا لـ"عكاظ".
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2055