آخر الأخبار :
مؤسسة الاتصالات تحذر من توقف الاتصالات في اليمن كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق”

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"عكاظ": القنصل الإيراني في جدة متورط بتجنيد سعوديين

"عكاظ": القنصل الإيراني في جدة متورط بتجنيد سعوديين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، الاثنين، عن تورط القنصل الإيراني في جدة بالتواصل مع متهم سعودي وتسهيل سفره إلى طهران وترتيب لقائه بأحد المرجعيات الدينية هناك، والذي طرح عليه بعد وصوله فكرة ما يسمى دولة "الخلافة الإسلامية".
 
وقالت إن المحكمة قضت بسجن المتهم السعودي ستة أعوام لثبوت تواصله مع عدد من "المارقين" المتواجدين في بريطانيا مطالبا إياهما بدعمه ضد حكومة السعودية".
 
وأدين المتهم، بحسب "عكاظ" بلجوئه إلى إيران بعد مقابلة قنصلها وحصوله على تأشيرات دخول إليها والتقائه بأحد المراجع الشيعية هناك وطرحه عليه فكرة ما يسمى "الخلافة الإسلامية" وطلبه دعمه في هذا الأمر.
 
وأضافت أن المتهم أدين بعلمه بذهاب ابنه إلى مواطن الصراع في اليمن للاشتراك في القتال الدائر هناك وعدم إبلاغ الجهات الأمنية عنه، وإعداده وتخزينه وإرساله ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال قيامه بإنشاء قناة فضائية باسم (أمة واحدة) وتمويلها من ماله الخاص تهدف للعمل ضد السعودية.
 
كما وأدين بتواصله مع عدد من الشباب المنتمين لما يسمى (حزب التجديد بفلسطين) لمراجعة النصوص العدائية التي يريد بثها في قناته وتفريطه في جواز سفره بالإهمال، ما أدى إلى فقدانه، وفقا لـ"عكاظ".
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2073