آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدكتور" ياسين سعيد نعمان" يكشف ما وراء زيارة عضو برلماني بريطاني إلى صنعاء

الدكتور" ياسين سعيد نعمان" يكشف ما وراء زيارة عضو برلماني بريطاني إلى صنعاء

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قال الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن في لندن ان مجلس العموم البريطاني ناقش اكثر من مرة الوضع الانساني في اليمن وتابع عبر المنظمات الانسانية وعن قرب هذا الوضع ورصدت الحكومة البريطانية ما يقارب المائة مليون جنيه للإغاثة الانسانية وكلفت الجهة المختصة في البرلمان بدراسة الوضع ميدانياً للتحري في امكانية تحسين مساهمتها في الجانب .
واكد في صفحته على الفيس بوك: ان الزيارة التي يقوم بها عضو البرلمان السيد أندريه ميشيل الى كلا من صنعاء وعدن هذه الايام في مهمة انسانية لمعرفة الحاجة الى مزيد من الاغاثة، وهذا ما ابلغنا به قبل سفره.
واضاف: استثمار الزيارات المتعلقة بالشئون الانسانية من قبل الحوثيين  لا يدل على شيء اكثر من انهم يمارسون نفس السلوك الذي تعودوا عليه في استثمار نتائج الكارثة التي تسببوا فيها في تسويق اجتياحهم صنعاء ، مختتما: ما كنت اريد ان أخوض في هذا الموضوع لولا هذا الرغي الاعلامي الذي يقلب الحقائق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2018