آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدكتور" ياسين سعيد نعمان" يكشف ما وراء زيارة عضو برلماني بريطاني إلى صنعاء

الدكتور" ياسين سعيد نعمان" يكشف ما وراء زيارة عضو برلماني بريطاني إلى صنعاء

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن في لندن ان مجلس العموم البريطاني ناقش اكثر من مرة الوضع الانساني في اليمن وتابع عبر المنظمات الانسانية وعن قرب هذا الوضع ورصدت الحكومة البريطانية ما يقارب المائة مليون جنيه للإغاثة الانسانية وكلفت الجهة المختصة في البرلمان بدراسة الوضع ميدانياً للتحري في امكانية تحسين مساهمتها في الجانب .
واكد في صفحته على الفيس بوك: ان الزيارة التي يقوم بها عضو البرلمان السيد أندريه ميشيل الى كلا من صنعاء وعدن هذه الايام في مهمة انسانية لمعرفة الحاجة الى مزيد من الاغاثة، وهذا ما ابلغنا به قبل سفره.
واضاف: استثمار الزيارات المتعلقة بالشئون الانسانية من قبل الحوثيين  لا يدل على شيء اكثر من انهم يمارسون نفس السلوك الذي تعودوا عليه في استثمار نتائج الكارثة التي تسببوا فيها في تسويق اجتياحهم صنعاء ، مختتما: ما كنت اريد ان أخوض في هذا الموضوع لولا هذا الرغي الاعلامي الذي يقلب الحقائق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 6.769