آخر الأخبار :
توجيهات برفع اسعار المشتقات النفطية بمحافظة حضرموت السعر الجديد(صورة) ترامب يوقع أول قرار عسكري بعد ساعات من تنصيبه .. ماهو ؟ المحلل العسكري السعودي " أنور عشقي " : إبطال اتفاقية تيران وصنافير ليس بيد مصر وحدها أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم تعرف عليها اكتشفها لاول مره محاولة إغتيال ممثلة عربية على يد زوجها.. اليكم القصة فاجعة دخيلة على محافظة المهرة التعذيب حرقا بالبترول في عمق الصحراء لعمال فندق من محافظة إب (صور) أمريكا تطلب من كوريا الجنوبية اعتقال شقيق بان كي مون انفلات امني تسبب في اغتيال أربعة من أفراد الجيش في تعز خلال 24" صور العرب وترامب..السيسي يريد انطلاقة جديدة وسلمان رؤية استراتيجية وعباس عملا العثور على “كائن فضائي مسلح” على سطح المريخ!!

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدكتور" ياسين سعيد نعمان" يكشف ما وراء زيارة عضو برلماني بريطاني إلى صنعاء

الدكتور" ياسين سعيد نعمان" يكشف ما وراء زيارة عضو برلماني بريطاني إلى صنعاء

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن في لندن ان مجلس العموم البريطاني ناقش اكثر من مرة الوضع الانساني في اليمن وتابع عبر المنظمات الانسانية وعن قرب هذا الوضع ورصدت الحكومة البريطانية ما يقارب المائة مليون جنيه للإغاثة الانسانية وكلفت الجهة المختصة في البرلمان بدراسة الوضع ميدانياً للتحري في امكانية تحسين مساهمتها في الجانب .
واكد في صفحته على الفيس بوك: ان الزيارة التي يقوم بها عضو البرلمان السيد أندريه ميشيل الى كلا من صنعاء وعدن هذه الايام في مهمة انسانية لمعرفة الحاجة الى مزيد من الاغاثة، وهذا ما ابلغنا به قبل سفره.
واضاف: استثمار الزيارات المتعلقة بالشئون الانسانية من قبل الحوثيين  لا يدل على شيء اكثر من انهم يمارسون نفس السلوك الذي تعودوا عليه في استثمار نتائج الكارثة التي تسببوا فيها في تسويق اجتياحهم صنعاء ، مختتما: ما كنت اريد ان أخوض في هذا الموضوع لولا هذا الرغي الاعلامي الذي يقلب الحقائق .
تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 6.1464