آخر الأخبار :
اليمن : توجيهات رسمية بإخراج المعسكرات من عدن وتوزيعهم على عددا من المحافظات (وثيقة) اليمن : خروج الجيش من عدن الى هذه الاماكن ومنها الى تعز (تفاصيل) المغاربة يؤدون اليوم صلاة عيد الفطر وهكذا تعاملوا مع الخطيب بالأحذية (فيديو) اعلامي يمني يغادر شرعية هادي ويعود الى صنعاء وهكذا رحب به العميد طارق صالح هيومن رايتس ووش: أدلة على تواطؤ أمريكي في انتهاكات قوات إماراتية ويمنية في السجون السرية بالجنوب شاهد فيديو : الطيران الإماراتي ينفذ تدريب مشترك مع طيران الإحتلال الصهيوني اسرائيل الأردن لقطر: لا نعتبر حماس إرهابية و الإخوان لدينا شرعيون والسعودية ضغطت علينا للمقاطعة اليمن : مقتل 3مواطنين بينهم طفل واصابة سبعة اخرين بطيران التحالف السعودي على صعدة (الاسماء) إريش تايمز: بن سلمان امير النفط والحرب من قصف اليمن إلى حصار قطر الدكتور السعودي العتيبي يتحدى سلطات بلاده ويطلق على نجله اسم (تميم)

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يونيسف: تكشف بالارقام عن عدد الاطفال الذين قتلوا في النزاع اليمني

يونيسف: تكشف بالارقام عن عدد الاطفال الذين قتلوا في النزاع اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني أن نحو 1400 طفل قتلوا في النزاع المسلح في اليمن منذ بدايته قبل نحو عامين.
 
وقالت ممثلة اليونيسف في اليمن ميريتشل، ريلانو، إنه "منذ بداية النزاع في اذار/مارس 2015، وثقت الأمم المتحدة مقتل حوالي 1400 طفل وإصابة أكثر من 2140 بجروح". وأضافت أن "الأرقام الحقيقية قد تكون في الحقيقة أكبر بكثير".
ويشهد اليمن منذ نحو عامين نزاعا مسلحا بين الحوثيين المتحالفين مع قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وقوات الرئيس المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي الذي يلقى مساندة تحالف عربي بقيادة المملكة السعودية.
وبحسب أرقام الأمم المتحدة، أوقع النزاع أكثر من 7 آلاف قتيل ونحو 39 ألف جريح، بينهم هؤلاء الأطفال.
وتسبب النزاع بتدهور الأوضاع الإنسانية والصحية بشكل كبير لنحو 26 مليون يمني، وحرمان أكثر من ثلثي السكان من الحصول على العناية الطبية اللازمة بينما أصبح الوصول إلى الغذاء أكثر صعوبة.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1991