آخر الأخبار :
الدولار يرتفع.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني اليوم الخميس 30 مارس بصنعاء وفد حوثي يغادر الأراضي اليمنية الى الرياض “والسبب” عاجل: اشتباكات عنيفة تشهدها العاصمة صنعاء الان "تفاصيل الجوازات السعودية تعلن عن رسوم التأشيرات الجديدة للمقيمين والمغادرين فى السعودية بعد الزيادة شاهد .. سيارات اسعاف وحالة طوارئ .. صحيفة سعودية تنشر فجر اليوم 19 صورة ..سقوط صاروخ على مستشفى الملك فهد بالباحة ولد الشيخ أحمد يصدر بياناً جديد يدعو لموقف دولي "موحد" وجريء إزاء أطراف الصراع اليمني سواق مصرى يكتب على سيارته من الخلف جملة جعلت سعودى يفقد عقله "فيديو" خادمة تفضح كفيلها السعودي وابنه.. مارسا معها الجنس عنوة امام والدته (تفاصيل) أسعار الذهب ليومنا هذا الخميس الموافق30/مارس/ 2016م قصف مرعب من بارجة حربية على مديرية مودية بمحافظة أبين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يعفي وزير حقوق الإنسان ”الأصبحي” من منصبه ويعينه سفيرا في المغرب

هادي يعفي وزير حقوق الإنسان ”الأصبحي” من منصبه ويعينه سفيرا في المغرب

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أقال الرئيس عبدربه منصور هادي وزير حقوق الإنسان عز الدين الأصبحي من منصبه الذي تقلده منذ تولي حكومة رئيس الوزراء الأسبق خالد بحاح. 
 
وعين الرئيس هادي الأصبحي سفيراً لبلادنا لدى المملكة المغربية. 
 
وادى اليمين الدستورية اليوم امام الرئيس هادي بالعاصمة المؤقته عدن الاصبحي وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى المملكة المغربية. 
 
وعقب اداء اليمين الدستورية،هنأ فخامة الرئيس السفير الاصبحي..موجهاً بما يلزم لتفعيل دور الدبلوماسي اليمني في الخارج بما يهدف الى اعطاء صورة شاملة عن البلد وما تمر به من تحديات جراء تداعيات الاعمال الانقلابية التي خلفها الحوثي وصالح..مشدداً على اهمية التنسيق والعمل مع الدول الــ 18 الداعمة لليمن وقيادتها الشرعية في كل المراحل وخلال مرحلة الحوار الوطني. 
 
واشاد رئيس الجمهورية بموقف المملكة المغربية ملكاً وحكومة وشعب بما جسدوه من مواقف اخويه مع اشقائهم اليمنيين من خلال دورهم المساند في اطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية. 
 
كما وجه فخامة الرئيس السفير الاصبحي ،ايلا اوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في المغرب الشقيق العناية والمتابعة من حيث الحرص على صرف المستحقات ومتابعة تحصيلهم العلمي..متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة. 
 
من جانبه عبر السفير الاصبحي عن سروره البالغ بهذه الثقة التي منحت له..مؤكداً بانه سيعمل كل ما من شأنه لخدمة بلده ومجتعمه ،وترجمة توجيهات فخامة الرئيس باعتبارها برنامج عمل المرحلة الراهنة. 
 
حضر اداء اليمين الدستورية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1872