آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يعفي وزير حقوق الإنسان ”الأصبحي” من منصبه ويعينه سفيرا في المغرب

هادي يعفي وزير حقوق الإنسان ”الأصبحي” من منصبه ويعينه سفيرا في المغرب

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أقال الرئيس عبدربه منصور هادي وزير حقوق الإنسان عز الدين الأصبحي من منصبه الذي تقلده منذ تولي حكومة رئيس الوزراء الأسبق خالد بحاح. 
 
وعين الرئيس هادي الأصبحي سفيراً لبلادنا لدى المملكة المغربية. 
 
وادى اليمين الدستورية اليوم امام الرئيس هادي بالعاصمة المؤقته عدن الاصبحي وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى المملكة المغربية. 
 
وعقب اداء اليمين الدستورية،هنأ فخامة الرئيس السفير الاصبحي..موجهاً بما يلزم لتفعيل دور الدبلوماسي اليمني في الخارج بما يهدف الى اعطاء صورة شاملة عن البلد وما تمر به من تحديات جراء تداعيات الاعمال الانقلابية التي خلفها الحوثي وصالح..مشدداً على اهمية التنسيق والعمل مع الدول الــ 18 الداعمة لليمن وقيادتها الشرعية في كل المراحل وخلال مرحلة الحوار الوطني. 
 
واشاد رئيس الجمهورية بموقف المملكة المغربية ملكاً وحكومة وشعب بما جسدوه من مواقف اخويه مع اشقائهم اليمنيين من خلال دورهم المساند في اطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية. 
 
كما وجه فخامة الرئيس السفير الاصبحي ،ايلا اوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في المغرب الشقيق العناية والمتابعة من حيث الحرص على صرف المستحقات ومتابعة تحصيلهم العلمي..متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة. 
 
من جانبه عبر السفير الاصبحي عن سروره البالغ بهذه الثقة التي منحت له..مؤكداً بانه سيعمل كل ما من شأنه لخدمة بلده ومجتعمه ،وترجمة توجيهات فخامة الرئيس باعتبارها برنامج عمل المرحلة الراهنة. 
 
حضر اداء اليمين الدستورية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2041