آخر الأخبار :
خبر صادم للمغتربين.. السعودية تدرس آلية تنفيذ قرار توطين 12 نشاطاً جديدا لصالح السعوديين والسعوديات تعرف على الفيديو الذي تتحدث تركيا بكاملها عنه لمحادثة بين الرئيس اردوغان وطفل مصاب "متلازمة داون" فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة صحفي أمام الصراف الآلي بصنعاء بعد اكتشافه هذا الخبر الصادم !

وفاة صحفي أمام الصراف الآلي بصنعاء بعد اكتشافه هذا الخبر الصادم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 توفي صحفي يوم أمس الإثنين، أمام إحدى كبائن الصراف الآلي بالعاصمة صنعاء، بشكل مفاجئ بعد أن اكتشف أنه ليس في حسابه لا مرتب ولا حتى نصفه.
 
وقال الصحفي عبد الله حمود الفقيه، الذي يعمل في صحيفة الثورة الرسمية، إن أحد زملائه في الصحيفة ذاتها، توفي أمس "أمام الصراف الآلي بعد أن اكتشف أنه بلا حتى نصف راتب".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2176