آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة الباكستانية تفرج عن 17 طالب يمني بعد مرور 6 ساعات على اعتقالهم با امر السفير

الشرطة الباكستانية تفرج عن 17 طالب يمني بعد مرور 6 ساعات على اعتقالهم با امر السفير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أفرجت قوات الأمن الباكستانية قبل قليل عن 17 طالب يمني بعد ست ساعات على اعتقالهم بتوجيه من السفير اليمني في إسلام أباد " محمد مطهر العشبي ".
وأكد مصدر من الطلاب أن قوات الأمن أفرجت عنهم قبل حوالي ساعة من الآن بعد ست ساعات على اعتقالهم ورميهم في بلاط السجن بلا أكل أو شرب .
وأضاف المصدر " أن خروج الطلاب جاء بعد مفاوضات مع الشرطة الباكستانية مؤكداً بأنهم سيصعدون من موقفهم المطالب بصرف مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ ستة أشهر إضافة إلى إنصافهم من قبل الحكومة اليمنية تجاه المعاملات السلبية التي لاقوها من السفير اليمني الذي وجه باعتقالهم وطردهم من السفارة .
واعتقلت الشرطة الباكستانية ظهر اليوم الأربعاء 17 طالب يمني من أمام السفارة اليمنية في إسلام أباد ببلاغ من السفير اليمني الذي وجه بطردهم من السفارة بعد استدعائه قوات مكافحة الإرهاب وقوات التدخل السريع 
    
 
المصدر : اسلام اباد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1196