آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة الباكستانية تفرج عن 17 طالب يمني بعد مرور 6 ساعات على اعتقالهم با امر السفير

الشرطة الباكستانية تفرج عن 17 طالب يمني بعد مرور 6 ساعات على اعتقالهم با امر السفير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أفرجت قوات الأمن الباكستانية قبل قليل عن 17 طالب يمني بعد ست ساعات على اعتقالهم بتوجيه من السفير اليمني في إسلام أباد " محمد مطهر العشبي ".
وأكد مصدر من الطلاب أن قوات الأمن أفرجت عنهم قبل حوالي ساعة من الآن بعد ست ساعات على اعتقالهم ورميهم في بلاط السجن بلا أكل أو شرب .
وأضاف المصدر " أن خروج الطلاب جاء بعد مفاوضات مع الشرطة الباكستانية مؤكداً بأنهم سيصعدون من موقفهم المطالب بصرف مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ ستة أشهر إضافة إلى إنصافهم من قبل الحكومة اليمنية تجاه المعاملات السلبية التي لاقوها من السفير اليمني الذي وجه باعتقالهم وطردهم من السفارة .
واعتقلت الشرطة الباكستانية ظهر اليوم الأربعاء 17 طالب يمني من أمام السفارة اليمنية في إسلام أباد ببلاغ من السفير اليمني الذي وجه بطردهم من السفارة بعد استدعائه قوات مكافحة الإرهاب وقوات التدخل السريع 
    
 
المصدر : اسلام اباد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2073