آخر الأخبار :
التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مواقف تُنشر لأول مرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة

مواقف تُنشر لأول مرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
روت الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود، ابنة أخت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن مواقف توضح طريقة تعامله مع أفراد العائلة الحاكمة.
 
 
 
وذكرت الأميرة الجوهرة، في مقابلة إذاعية، موقفا حينما تعرضت إحدى سيارات بنات إخوانه لحادث مع ضابط، حيث تم فرض غرامة على سائق الأميرة بقيمة 12 ألف ريال، إلا أنها رفضت دفعها قائلة إن الخطأ كان من الضابط، ليتدخل خادم الحرمين شخصيا، حينما كان أميرا للرياض، ويخبرها أنها ستدفع التعويض حتى لو كان الضابط مخطئا، لئلا يقال إن أحدا من العائلة المالكة أخطأ وعفونا عنه.
 
كما ذكرت الأمير الجوهرة موقفا آخر، حينما كان خادم الحرمين ينام مرافقا للملك فهد في المستشفى أثناء مرض الأخير حتى وفاته، حيث سمع ضجيجا ذات مرة أسفل المستشفى في حدود الساعة الواحدة ليلا.
 
فنزل ليرى مشاجرة بين عدة أشخاص، ومن بين المتشاجرين أفراد من العائلة الحاكمة، حيث قالت: “والله للحين أذكرها، مسك أولاد العائلة وأعطى كل واحد منهم كف وأخذهم كلهم للسجن وقال اقعدوا في السجن زيكم زي غيركم”
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.151