آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مواقف تُنشر لأول مرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة

مواقف تُنشر لأول مرة تكشف طريقة تعامل الملك سلمان بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
روت الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود، ابنة أخت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن مواقف توضح طريقة تعامله مع أفراد العائلة الحاكمة.
 
 
 
وذكرت الأميرة الجوهرة، في مقابلة إذاعية، موقفا حينما تعرضت إحدى سيارات بنات إخوانه لحادث مع ضابط، حيث تم فرض غرامة على سائق الأميرة بقيمة 12 ألف ريال، إلا أنها رفضت دفعها قائلة إن الخطأ كان من الضابط، ليتدخل خادم الحرمين شخصيا، حينما كان أميرا للرياض، ويخبرها أنها ستدفع التعويض حتى لو كان الضابط مخطئا، لئلا يقال إن أحدا من العائلة المالكة أخطأ وعفونا عنه.
 
كما ذكرت الأمير الجوهرة موقفا آخر، حينما كان خادم الحرمين ينام مرافقا للملك فهد في المستشفى أثناء مرض الأخير حتى وفاته، حيث سمع ضجيجا ذات مرة أسفل المستشفى في حدود الساعة الواحدة ليلا.
 
فنزل ليرى مشاجرة بين عدة أشخاص، ومن بين المتشاجرين أفراد من العائلة الحاكمة، حيث قالت: “والله للحين أذكرها، مسك أولاد العائلة وأعطى كل واحد منهم كف وأخذهم كلهم للسجن وقال اقعدوا في السجن زيكم زي غيركم”
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072