آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الخارجية السعودية تخاطب إيران بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر منذ قطع العلاقات

الخارجية السعودية تخاطب إيران بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر منذ قطع العلاقات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قالت صحيفة سعودية اليوم الأربعاء، إن وزارة الخارجية السعودية خاطبت دولة إيران بشكل رسمي حول موضوع إرسال حجاجها إلى مكة المكرمة الموسم المقبل، في أول تواصل من نوعه منذ قطع الرياض علاقتها بشكل كامل مع طهران مطلع العام الماضي.
 
ونقلت صحيفة “عكاظ” المحلية عن مصدر في وزارة الحج والعمرة لم تسمه، قوله إن الوزارة أرسلت خطابا لوزير الثقافة والإرشاد الإسلامي الإيراني موقعاً من وزير الحج والعمرة، محمد بنتن، بشأن دعوة طهران للتنسيق بشأن الحجاج الإيرانيين للموسم القادم.
 
وبيّن المصدر، أن الخطاب أرسل لوزارة الخارجية السعودية لتوصيله من خلالها إلى الجهات الإيرانية، أو عبر المندوب الدائم للمملكة في الأمم المتحدة وتسليمه لمندوب إيران في المنظمة الأممية، مؤكداً ترحيب المملكة بقدوم الحجاج والمعتمرين دون النظر إلى جنسياتهم وانتماءاتهم المذهبية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1928