آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الخارجية السعودية تخاطب إيران بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر منذ قطع العلاقات

الخارجية السعودية تخاطب إيران بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر منذ قطع العلاقات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
قالت صحيفة سعودية اليوم الأربعاء، إن وزارة الخارجية السعودية خاطبت دولة إيران بشكل رسمي حول موضوع إرسال حجاجها إلى مكة المكرمة الموسم المقبل، في أول تواصل من نوعه منذ قطع الرياض علاقتها بشكل كامل مع طهران مطلع العام الماضي.
 
ونقلت صحيفة “عكاظ” المحلية عن مصدر في وزارة الحج والعمرة لم تسمه، قوله إن الوزارة أرسلت خطابا لوزير الثقافة والإرشاد الإسلامي الإيراني موقعاً من وزير الحج والعمرة، محمد بنتن، بشأن دعوة طهران للتنسيق بشأن الحجاج الإيرانيين للموسم القادم.
 
وبيّن المصدر، أن الخطاب أرسل لوزارة الخارجية السعودية لتوصيله من خلالها إلى الجهات الإيرانية، أو عبر المندوب الدائم للمملكة في الأمم المتحدة وتسليمه لمندوب إيران في المنظمة الأممية، مؤكداً ترحيب المملكة بقدوم الحجاج والمعتمرين دون النظر إلى جنسياتهم وانتماءاتهم المذهبية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2603