آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الخارجية السعودية تخاطب إيران بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر منذ قطع العلاقات

الخارجية السعودية تخاطب إيران بشكل رسمي بخصوص هذا الأمر منذ قطع العلاقات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت صحيفة سعودية اليوم الأربعاء، إن وزارة الخارجية السعودية خاطبت دولة إيران بشكل رسمي حول موضوع إرسال حجاجها إلى مكة المكرمة الموسم المقبل، في أول تواصل من نوعه منذ قطع الرياض علاقتها بشكل كامل مع طهران مطلع العام الماضي.
 
ونقلت صحيفة “عكاظ” المحلية عن مصدر في وزارة الحج والعمرة لم تسمه، قوله إن الوزارة أرسلت خطابا لوزير الثقافة والإرشاد الإسلامي الإيراني موقعاً من وزير الحج والعمرة، محمد بنتن، بشأن دعوة طهران للتنسيق بشأن الحجاج الإيرانيين للموسم القادم.
 
وبيّن المصدر، أن الخطاب أرسل لوزارة الخارجية السعودية لتوصيله من خلالها إلى الجهات الإيرانية، أو عبر المندوب الدائم للمملكة في الأمم المتحدة وتسليمه لمندوب إيران في المنظمة الأممية، مؤكداً ترحيب المملكة بقدوم الحجاج والمعتمرين دون النظر إلى جنسياتهم وانتماءاتهم المذهبية.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119