آخر الأخبار :
انفجار عنيف يهز مدينة التواهي بعدن ومصدر أمني يوضح تعرف على المشروب الذي أغضب الشارع اليمني "صورة" ماذا قال الرئيس الامريكي الجديد ترامب في أول تغريدة له بعد تنصيبه رئيسا؟ في موقف محرج.. شاهد ردة فعل ميشيل أوباما بعد مفاجأة زوجة ترامب خلال حفل التنصيب؟ اليمن: قوات الشرعية الموالية لهادي تأسر ضابط كبير بالحرس الجمهوري في نهم- صنعاء (مقابلة فيديو) منظمة القراصنة أنونيموس لترامب: سوف تندم على سنواتك الأربع المقبلة ترامب يُقسم على الإنجيل بالحرب على الإسلام المتطرّف واستئصاله من على وجه الارض! بالتزامن مع تنصيب ترامب رئيسا..واشنطن تعلن حزمة مساعدات لليمن أوباما يستخدم الإمارات في آخر خطوته الانتقامية من روسيا ابنة ترامب تدعو معارضي والدها إلى هذا الأمر

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية : إصدار قرار جديد خاص بتأجير السيارات للوافدين والمواطنين في المملكة

السعودية : إصدار قرار جديد خاص بتأجير السيارات للوافدين والمواطنين في المملكة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلنت وزارة النقل السعودية عن إصدار لائحة جديدة خاصة بتأجير السيارات وذلك بهدف تنظيم القطاع بشكل أكبر وتحديد حقوق وواجبات كل من المستأجر والمؤجر وإعلان ذلك بشكل واضح لكل من المقيمين والوافدين .
 
 
 
حيث أوضحت الوزارة أن اللائحة تحتوي بداخلها على عملية متكاملة لتأمين السيارات والمسؤوليات المترتبة على كلا الطرفين في حالات حدوث أي حوادث.
 
وأكدت الوزارة أيضا أنه في الوقت الحالي يتم إعداد تنظيم لعمليات تسجيل العقود لمكاتب التأجير وحفظها وتحديد أسسها، وأضافت أنه سوف يتم ربط مركبات التأجير بمنصة وصل وتعديل إشتراطات مواقع مكاتب التأجير .
 
وذلك كي لا تتسبب المركبات في إحداث تكدسا كبيرا في الأحياء والشوارع المحيطة بها، وأكد المتحدث الرسمي للوزارة أنه سوف يتم إلزام شركات ومكاتب الأجرة بالإرتباط بمنصة وصل إعتبارا من الشهر المقبل .
 
وسوف يشمل ذلك تسجيل سائقي المركبات الخاصة السعوديين، باستثناء موظفي الدولة، فيما يُسمح للسائقين الأجانب ممن هم على كفالة الشركات المرخصة بتقديم خدمات الأجرة العامة والخاصة
المصدر : وكالات
تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 4.3131