آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ثالث اسوأ مجرم في التاريخ : هذا السّفاح الروسي اغتصب وقتل 81 امرأة!

ثالث اسوأ مجرم في التاريخ : هذا السّفاح الروسي اغتصب وقتل 81 امرأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أصبح الشرطي الروسي السابق “ميخائيل بوبكوف “البالغ من العمر “52 عاماً”، ثالث اسوأ مجرم في التاريخ نسبة لعدد جرائم القتل التي ارتكبها وهي 81 جريمة، والأسوأ في روسيا بتفوقه على المجرم “اندريه تشيكاتيو” الذي ارتكب 53 جريمة قتل.

 

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الملازم “كارينا جولوفاتشيفا” إن “بوبكوف” استهدف الفتيات الشابات وقام باغتصابهن قبل قتلهن بواسطة سكين أو فأس أو مفك براغي، مشيرة إلى أنه ارتكب أول جريمة له مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي العام 1991.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2205