آخر الأخبار :
الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ثالث اسوأ مجرم في التاريخ : هذا السّفاح الروسي اغتصب وقتل 81 امرأة!

ثالث اسوأ مجرم في التاريخ : هذا السّفاح الروسي اغتصب وقتل 81 امرأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أصبح الشرطي الروسي السابق “ميخائيل بوبكوف “البالغ من العمر “52 عاماً”، ثالث اسوأ مجرم في التاريخ نسبة لعدد جرائم القتل التي ارتكبها وهي 81 جريمة، والأسوأ في روسيا بتفوقه على المجرم “اندريه تشيكاتيو” الذي ارتكب 53 جريمة قتل.

 

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الملازم “كارينا جولوفاتشيفا” إن “بوبكوف” استهدف الفتيات الشابات وقام باغتصابهن قبل قتلهن بواسطة سكين أو فأس أو مفك براغي، مشيرة إلى أنه ارتكب أول جريمة له مباشرة بعد انهيار الاتحاد السوفياتي العام 1991.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9166