آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ذكرت مصادر صحفية أن هيئة التحقيق والادعاء العام، في مدينة جدة،أصدرت قرارًا بإحالة مواطن سعودي إلى المحكمة الجزائية، وذلك بعدما ثبت لديها تنظيمه حفلات ماجنة، وسعيه لتضليل الفتيات والتغرير بهن عبر مواقع التواصل.
 
وشمل قرار الإحالة الصادر عن “التحقيق والادعاء”،أمس الثلاثاء اتهام المواطن باستخدام مواقع التواصل في إقامة حفلات “دي جي” مخلة، وتوفير المسكرات، ووصفها لزبائنه ساخرًا بأنها “ماء زمزم” وفقا لموقع “عاجل”.
 
ومن ضمن الاتهامات التي وُجهت للمواطن كذلك، التغرير بالفتيات في أكثر من محافظة بمنطقة مكة المكرمة، مستخدمًا تطبيقات “سناب شات” و”تويتر” و”إنستجرام”، وحرصه على نشر مقاطع وصور خاصة بتلك الحفلات التي حضرتها بعض الفتيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1291