آخر الأخبار :
انفجار عنيف يهز مدينة التواهي بعدن ومصدر أمني يوضح تعرف على المشروب الذي أغضب الشارع اليمني "صورة" ماذا قال الرئيس الامريكي الجديد ترامب في أول تغريدة له بعد تنصيبه رئيسا؟ في موقف محرج.. شاهد ردة فعل ميشيل أوباما بعد مفاجأة زوجة ترامب خلال حفل التنصيب؟ اليمن: قوات الشرعية الموالية لهادي تأسر ضابط كبير بالحرس الجمهوري في نهم- صنعاء (مقابلة فيديو) منظمة القراصنة أنونيموس لترامب: سوف تندم على سنواتك الأربع المقبلة ترامب يُقسم على الإنجيل بالحرب على الإسلام المتطرّف واستئصاله من على وجه الارض! بالتزامن مع تنصيب ترامب رئيسا..واشنطن تعلن حزمة مساعدات لليمن أوباما يستخدم الإمارات في آخر خطوته الانتقامية من روسيا ابنة ترامب تدعو معارضي والدها إلى هذا الأمر

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
ذكرت مصادر صحفية أن هيئة التحقيق والادعاء العام، في مدينة جدة،أصدرت قرارًا بإحالة مواطن سعودي إلى المحكمة الجزائية، وذلك بعدما ثبت لديها تنظيمه حفلات ماجنة، وسعيه لتضليل الفتيات والتغرير بهن عبر مواقع التواصل.
 
وشمل قرار الإحالة الصادر عن “التحقيق والادعاء”،أمس الثلاثاء اتهام المواطن باستخدام مواقع التواصل في إقامة حفلات “دي جي” مخلة، وتوفير المسكرات، ووصفها لزبائنه ساخرًا بأنها “ماء زمزم” وفقا لموقع “عاجل”.
 
ومن ضمن الاتهامات التي وُجهت للمواطن كذلك، التغرير بالفتيات في أكثر من محافظة بمنطقة مكة المكرمة، مستخدمًا تطبيقات “سناب شات” و”تويتر” و”إنستجرام”، وحرصه على نشر مقاطع وصور خاصة بتلك الحفلات التي حضرتها بعض الفتيات.
تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.4015