آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ذكرت مصادر صحفية أن هيئة التحقيق والادعاء العام، في مدينة جدة،أصدرت قرارًا بإحالة مواطن سعودي إلى المحكمة الجزائية، وذلك بعدما ثبت لديها تنظيمه حفلات ماجنة، وسعيه لتضليل الفتيات والتغرير بهن عبر مواقع التواصل.
 
وشمل قرار الإحالة الصادر عن “التحقيق والادعاء”،أمس الثلاثاء اتهام المواطن باستخدام مواقع التواصل في إقامة حفلات “دي جي” مخلة، وتوفير المسكرات، ووصفها لزبائنه ساخرًا بأنها “ماء زمزم” وفقا لموقع “عاجل”.
 
ومن ضمن الاتهامات التي وُجهت للمواطن كذلك، التغرير بالفتيات في أكثر من محافظة بمنطقة مكة المكرمة، مستخدمًا تطبيقات “سناب شات” و”تويتر” و”إنستجرام”، وحرصه على نشر مقاطع وصور خاصة بتلك الحفلات التي حضرتها بعض الفتيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3761