آخر الأخبار :
فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد فيديو يكشف آخر ظهور للصماد قبل مقتله (شاهد) أول فيديو لجثة الصماد بعد مقتله والمكان الذي استهدف فيه (شاهد) اول فيديو لجثة صالح الصماد وموقع الغارة الجوية التي قتل فيها

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ذكرت مصادر صحفية أن هيئة التحقيق والادعاء العام، في مدينة جدة،أصدرت قرارًا بإحالة مواطن سعودي إلى المحكمة الجزائية، وذلك بعدما ثبت لديها تنظيمه حفلات ماجنة، وسعيه لتضليل الفتيات والتغرير بهن عبر مواقع التواصل.
 
وشمل قرار الإحالة الصادر عن “التحقيق والادعاء”،أمس الثلاثاء اتهام المواطن باستخدام مواقع التواصل في إقامة حفلات “دي جي” مخلة، وتوفير المسكرات، ووصفها لزبائنه ساخرًا بأنها “ماء زمزم” وفقا لموقع “عاجل”.
 
ومن ضمن الاتهامات التي وُجهت للمواطن كذلك، التغرير بالفتيات في أكثر من محافظة بمنطقة مكة المكرمة، مستخدمًا تطبيقات “سناب شات” و”تويتر” و”إنستجرام”، وحرصه على نشر مقاطع وصور خاصة بتلك الحفلات التي حضرتها بعض الفتيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2276