آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
ذكرت مصادر صحفية أن هيئة التحقيق والادعاء العام، في مدينة جدة،أصدرت قرارًا بإحالة مواطن سعودي إلى المحكمة الجزائية، وذلك بعدما ثبت لديها تنظيمه حفلات ماجنة، وسعيه لتضليل الفتيات والتغرير بهن عبر مواقع التواصل.
 
وشمل قرار الإحالة الصادر عن “التحقيق والادعاء”،أمس الثلاثاء اتهام المواطن باستخدام مواقع التواصل في إقامة حفلات “دي جي” مخلة، وتوفير المسكرات، ووصفها لزبائنه ساخرًا بأنها “ماء زمزم” وفقا لموقع “عاجل”.
 
ومن ضمن الاتهامات التي وُجهت للمواطن كذلك، التغرير بالفتيات في أكثر من محافظة بمنطقة مكة المكرمة، مستخدمًا تطبيقات “سناب شات” و”تويتر” و”إنستجرام”، وحرصه على نشر مقاطع وصور خاصة بتلك الحفلات التي حضرتها بعض الفتيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.198