آخر الأخبار :
اخبار الساعة يهنئ قراءه ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

إحالة “سعودي” لجزائية جدة ..اتهم بالتغرير بالفتيات وتنظيم حفلات ماجنة وتوفير مسكرات ووصفها بـ”ماء زمزم”!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
ذكرت مصادر صحفية أن هيئة التحقيق والادعاء العام، في مدينة جدة،أصدرت قرارًا بإحالة مواطن سعودي إلى المحكمة الجزائية، وذلك بعدما ثبت لديها تنظيمه حفلات ماجنة، وسعيه لتضليل الفتيات والتغرير بهن عبر مواقع التواصل.
 
وشمل قرار الإحالة الصادر عن “التحقيق والادعاء”،أمس الثلاثاء اتهام المواطن باستخدام مواقع التواصل في إقامة حفلات “دي جي” مخلة، وتوفير المسكرات، ووصفها لزبائنه ساخرًا بأنها “ماء زمزم” وفقا لموقع “عاجل”.
 
ومن ضمن الاتهامات التي وُجهت للمواطن كذلك، التغرير بالفتيات في أكثر من محافظة بمنطقة مكة المكرمة، مستخدمًا تطبيقات “سناب شات” و”تويتر” و”إنستجرام”، وحرصه على نشر مقاطع وصور خاصة بتلك الحفلات التي حضرتها بعض الفتيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2585