آخر الأخبار :
قناة اليمن اليوم تنقل مايحدث الان في ميدان السبعين في بث حي ومباشر "شاهد شاهد.. أقوى زامل مؤتمري يدعو لتجديد البيعه لصالح.. يا شامخ النهدين لو تسمح .. سلم على الريس علي صالح الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

أفضت وساطة قبلية صباح اليوم الاربعاء بتسليم جثمان الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم.

 

واخذت قوات  الحوثي وصالح، جثة الصبيحي بعد استشهاده، السبت الماضي، في المواجهات التي تدور في جبهة كهبوب ذباب في باب المندب وتم نقل الجثه من قبل الحوثيين من كهبوب الى محافظة تعز .

 

 

وتحركت قوه ضخمة لمنطقه كهبوب من قبائل الصبيحة لكنها وصلت الى المكان الذي استشهد فية الصبيحي و لم تجد جثمان الشهيد .

 

بعد ذلك أجريت العديد من الأتصالات من قبل قيادات ومشائخ قبيلة بارزة من أبناء الصبيحة مع قيادات حوثية من ضمنها احمد حمود جريب محافظ لحج المعين من قبل الحوثيين والتي أنتهت بتسليم الحوثيين لجثمان الشهيد عمر الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم .

 

وقد كلفت قبائل الصبيحة ولجنة الطوارئ لأبناء الصبيحة علوان العطري لأستلام الجثة من الحوثيين وكان التسليم عن عبر طريق مديرية القبيطة- مرورا بمنطقة البيضاء الحدودية وصولا الى طور الباحة م/لحج.

 

الجدير ذكر انه للمرة الثاني تنجح مشائخ الصبيحة عبر وساطات بتسليم الحوثيين لجثث مقاتليها وكانت الاولى جثة الشهيد عبد الرزاق محمد سعيد الذي استشهد بجبهة حيفان في مناطق التماس في تاريخ 4/7/2017.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.201