آخر الأخبار :
مؤسسة الاتصالات تحذر من توقف الاتصالات في اليمن كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق”

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

أفضت وساطة قبلية صباح اليوم الاربعاء بتسليم جثمان الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم.

 

واخذت قوات  الحوثي وصالح، جثة الصبيحي بعد استشهاده، السبت الماضي، في المواجهات التي تدور في جبهة كهبوب ذباب في باب المندب وتم نقل الجثه من قبل الحوثيين من كهبوب الى محافظة تعز .

 

 

وتحركت قوه ضخمة لمنطقه كهبوب من قبائل الصبيحة لكنها وصلت الى المكان الذي استشهد فية الصبيحي و لم تجد جثمان الشهيد .

 

بعد ذلك أجريت العديد من الأتصالات من قبل قيادات ومشائخ قبيلة بارزة من أبناء الصبيحة مع قيادات حوثية من ضمنها احمد حمود جريب محافظ لحج المعين من قبل الحوثيين والتي أنتهت بتسليم الحوثيين لجثمان الشهيد عمر الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم .

 

وقد كلفت قبائل الصبيحة ولجنة الطوارئ لأبناء الصبيحة علوان العطري لأستلام الجثة من الحوثيين وكان التسليم عن عبر طريق مديرية القبيطة- مرورا بمنطقة البيضاء الحدودية وصولا الى طور الباحة م/لحج.

 

الجدير ذكر انه للمرة الثاني تنجح مشائخ الصبيحة عبر وساطات بتسليم الحوثيين لجثث مقاتليها وكانت الاولى جثة الشهيد عبد الرزاق محمد سعيد الذي استشهد بجبهة حيفان في مناطق التماس في تاريخ 4/7/2017.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3874