آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

أفضت وساطة قبلية صباح اليوم الاربعاء بتسليم جثمان الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم.

 

واخذت قوات  الحوثي وصالح، جثة الصبيحي بعد استشهاده، السبت الماضي، في المواجهات التي تدور في جبهة كهبوب ذباب في باب المندب وتم نقل الجثه من قبل الحوثيين من كهبوب الى محافظة تعز .

 

 

وتحركت قوه ضخمة لمنطقه كهبوب من قبائل الصبيحة لكنها وصلت الى المكان الذي استشهد فية الصبيحي و لم تجد جثمان الشهيد .

 

بعد ذلك أجريت العديد من الأتصالات من قبل قيادات ومشائخ قبيلة بارزة من أبناء الصبيحة مع قيادات حوثية من ضمنها احمد حمود جريب محافظ لحج المعين من قبل الحوثيين والتي أنتهت بتسليم الحوثيين لجثمان الشهيد عمر الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم .

 

وقد كلفت قبائل الصبيحة ولجنة الطوارئ لأبناء الصبيحة علوان العطري لأستلام الجثة من الحوثيين وكان التسليم عن عبر طريق مديرية القبيطة- مرورا بمنطقة البيضاء الحدودية وصولا الى طور الباحة م/لحج.

 

الجدير ذكر انه للمرة الثاني تنجح مشائخ الصبيحة عبر وساطات بتسليم الحوثيين لجثث مقاتليها وكانت الاولى جثة الشهيد عبد الرزاق محمد سعيد الذي استشهد بجبهة حيفان في مناطق التماس في تاريخ 4/7/2017.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2085