آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

أول الصور لجثمان العميد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة" تفاصيل "

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أفضت وساطة قبلية صباح اليوم الاربعاء بتسليم جثمان الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم.

 

واخذت قوات  الحوثي وصالح، جثة الصبيحي بعد استشهاده، السبت الماضي، في المواجهات التي تدور في جبهة كهبوب ذباب في باب المندب وتم نقل الجثه من قبل الحوثيين من كهبوب الى محافظة تعز .

 

 

وتحركت قوه ضخمة لمنطقه كهبوب من قبائل الصبيحة لكنها وصلت الى المكان الذي استشهد فية الصبيحي و لم تجد جثمان الشهيد .

 

بعد ذلك أجريت العديد من الأتصالات من قبل قيادات ومشائخ قبيلة بارزة من أبناء الصبيحة مع قيادات حوثية من ضمنها احمد حمود جريب محافظ لحج المعين من قبل الحوثيين والتي أنتهت بتسليم الحوثيين لجثمان الشهيد عمر الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم .

 

وقد كلفت قبائل الصبيحة ولجنة الطوارئ لأبناء الصبيحة علوان العطري لأستلام الجثة من الحوثيين وكان التسليم عن عبر طريق مديرية القبيطة- مرورا بمنطقة البيضاء الحدودية وصولا الى طور الباحة م/لحج.

 

الجدير ذكر انه للمرة الثاني تنجح مشائخ الصبيحة عبر وساطات بتسليم الحوثيين لجثث مقاتليها وكانت الاولى جثة الشهيد عبد الرزاق محمد سعيد الذي استشهد بجبهة حيفان في مناطق التماس في تاريخ 4/7/2017.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2386