آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصدر إيراني: ميشال عون يحاول الوساطة بين ايران والسعودية

مصدر إيراني: ميشال عون يحاول الوساطة بين ايران والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

قال مصدر مسؤول بالخارجية الإيرانية، “إن الرئيس اللبناني ميشال عون سيحاول التوسط بين طهران والرياض لتخفيف حدة الخلافات بين البلدين خلال زيارته للمملكة العربية السعودية”.

 

وأعرب المصدر في تصريح لموقع “بارس نيوز”، عن “ترحيب بلاده بزيارة الرئيس اللبناني حليف حزب الله وإيران، ميشال عون إلى السعودية” مشيرًا إلى أن “عون سيحاول التوسط بين طهران والرياض لتخفيف حدة الخلافات بين البلدين”.

 

وأشار المصدر إلى أن “زيارة الرئيس ميشال عون إلى السعودية ستكون فعالة”، موضحاً أن “طهران تنتظر الموقف السعودي تجاه الوساطة التي سيطرحها ميشال عون في الرياض من أجل تخفيف حدة التوتر مع إيران”.

 

وأشارت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأربعاء، إن “اجتماعًا خاصًا عقد بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مع الرئيس ميشال عون استمر نصف ساعة”.

 

وشدد الملك سلمان على أن “الثقة برئيس الجمهورية العماد ميشال عون كبيرة، وأنه سيقود لبنان إلى بر الأمان والاستقرار”، مضيفًا أنه “لا بديل عن لبنان وأن السعودية ترغب في المحافظة على العلاقات التاريخية مع بيروت وتطويرها”.

 

من جهته، أوضح رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أن ما جمع بين اللبنانيين والسعوديين من علاقات تاريخية، سيستمر وأن الزيارة التي يقوم بها إلى المملكة هي للتأكيد على هذا الأمر.

 

وعرض عون على الملك سلمان ما تحقق على صعيد تعزيز التوافق الوطني بعد الانتخابات الرئاسية والاستقرار السياسي والعمل على معالجة كل النقاط التي تحقق مصلحة اللبنانيين.

 

وتعد زيارة ميشال عون إلى الرياض هي الأولى له خارج البلاد بعد توليه الرئاسة في اكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد عامين وخمسة أشهر من الفراغ الرئاسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5248