آخر الأخبار :
قناة اليمن اليوم تنقل مايحدث الان في ميدان السبعين في بث حي ومباشر "شاهد شاهد.. أقوى زامل مؤتمري يدعو لتجديد البيعه لصالح.. يا شامخ النهدين لو تسمح .. سلم على الريس علي صالح الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصدر إيراني: ميشال عون يحاول الوساطة بين ايران والسعودية

مصدر إيراني: ميشال عون يحاول الوساطة بين ايران والسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

قال مصدر مسؤول بالخارجية الإيرانية، “إن الرئيس اللبناني ميشال عون سيحاول التوسط بين طهران والرياض لتخفيف حدة الخلافات بين البلدين خلال زيارته للمملكة العربية السعودية”.

 

وأعرب المصدر في تصريح لموقع “بارس نيوز”، عن “ترحيب بلاده بزيارة الرئيس اللبناني حليف حزب الله وإيران، ميشال عون إلى السعودية” مشيرًا إلى أن “عون سيحاول التوسط بين طهران والرياض لتخفيف حدة الخلافات بين البلدين”.

 

وأشار المصدر إلى أن “زيارة الرئيس ميشال عون إلى السعودية ستكون فعالة”، موضحاً أن “طهران تنتظر الموقف السعودي تجاه الوساطة التي سيطرحها ميشال عون في الرياض من أجل تخفيف حدة التوتر مع إيران”.

 

وأشارت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأربعاء، إن “اجتماعًا خاصًا عقد بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مع الرئيس ميشال عون استمر نصف ساعة”.

 

وشدد الملك سلمان على أن “الثقة برئيس الجمهورية العماد ميشال عون كبيرة، وأنه سيقود لبنان إلى بر الأمان والاستقرار”، مضيفًا أنه “لا بديل عن لبنان وأن السعودية ترغب في المحافظة على العلاقات التاريخية مع بيروت وتطويرها”.

 

من جهته، أوضح رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أن ما جمع بين اللبنانيين والسعوديين من علاقات تاريخية، سيستمر وأن الزيارة التي يقوم بها إلى المملكة هي للتأكيد على هذا الأمر.

 

وعرض عون على الملك سلمان ما تحقق على صعيد تعزيز التوافق الوطني بعد الانتخابات الرئاسية والاستقرار السياسي والعمل على معالجة كل النقاط التي تحقق مصلحة اللبنانيين.

 

وتعد زيارة ميشال عون إلى الرياض هي الأولى له خارج البلاد بعد توليه الرئاسة في اكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد عامين وخمسة أشهر من الفراغ الرئاسي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2117