آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن سبب اقالة الرئيس هادي للواء النوبة وتعيين قائدا جديد بدلا عنه

 الكشف عن سبب اقالة الرئيس هادي للواء النوبة وتعيين قائدا جديد بدلا عنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
 
أقال الرئيس عبدربه منصور هادي اللواء ناصر النوبة وعين بديلا عنهآ العميد الركن فرج حسين العتيقي قائدا لمحور عتق قائدا للواء 30 مشاه. 
 
وكانت مصادر عسكرية في شبوة قالت ان الرئاسة استدعت اللواء ناصر النوبه الى العاصمة عدن قبل أيام. 
 
وكانتآ خلافات نشبت بين محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس واللواء ناصر علي النوبه قائد محور عتق على اثر مبالغ مالية يستلمها القائد النوبه من شركة ( o.m.v ) النفطية والمقدرة بتسعة وعشرون مليون ومائة الف ريال شهريا مقابل الحماية الأمنية لمرافق الشركة. 
  
وقال مصدر مسؤول في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن أن الخلافات تطورت مؤخرا بين المحافظ والقائد مما جعل القائد النوبه يقاطع حضور اجتماعات اللجنة الأمنية لمحافظة شبوة التي يرأسها المحافظ لملس. 
  
وذكر المصدر أن المحافظ لملس وجه مذكرة تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة الى اللواء محمد علي المقدشي يطالبه فيها بفصل احدى كتائب اللواء 30 مشاه ماليا واداريا عن قيادة محور عتق واللواء 30 مشاه اللذين يقودهما اللواء ناصر النوبه 
  
يشار الى ان كتيبة حراد التي وجه المحافظ هيئة الاركان بفصلها عن قيادة النوبه قد اعلنت في أواخر اكتوبر المنصرم انفصالها عن قيادة محور عتق واللواء 30 مشاه وانضمامها الى قيادة المنطقة العسكرية الثالثة. 
  
ويرى مراقبون أن الخطوة التي أقدم عليها محافظ المحافظة احمد لملس قد تزيد حجم الفجوة بينه وبين قائد المحور اللواء ناصر النوبه وتزيد من الاحتقان الحاصل بينهما وظهور الخلافات الى السطح بعد أن كانت خلافاتهم يديرونها من خلف الكواليس.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.203