آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن سبب اقالة الرئيس هادي للواء النوبة وتعيين قائدا جديد بدلا عنه

 الكشف عن سبب اقالة الرئيس هادي للواء النوبة وتعيين قائدا جديد بدلا عنه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 
أقال الرئيس عبدربه منصور هادي اللواء ناصر النوبة وعين بديلا عنهآ العميد الركن فرج حسين العتيقي قائدا لمحور عتق قائدا للواء 30 مشاه. 
 
وكانت مصادر عسكرية في شبوة قالت ان الرئاسة استدعت اللواء ناصر النوبه الى العاصمة عدن قبل أيام. 
 
وكانتآ خلافات نشبت بين محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس واللواء ناصر علي النوبه قائد محور عتق على اثر مبالغ مالية يستلمها القائد النوبه من شركة ( o.m.v ) النفطية والمقدرة بتسعة وعشرون مليون ومائة الف ريال شهريا مقابل الحماية الأمنية لمرافق الشركة. 
  
وقال مصدر مسؤول في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن أن الخلافات تطورت مؤخرا بين المحافظ والقائد مما جعل القائد النوبه يقاطع حضور اجتماعات اللجنة الأمنية لمحافظة شبوة التي يرأسها المحافظ لملس. 
  
وذكر المصدر أن المحافظ لملس وجه مذكرة تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة الى اللواء محمد علي المقدشي يطالبه فيها بفصل احدى كتائب اللواء 30 مشاه ماليا واداريا عن قيادة محور عتق واللواء 30 مشاه اللذين يقودهما اللواء ناصر النوبه 
  
يشار الى ان كتيبة حراد التي وجه المحافظ هيئة الاركان بفصلها عن قيادة النوبه قد اعلنت في أواخر اكتوبر المنصرم انفصالها عن قيادة محور عتق واللواء 30 مشاه وانضمامها الى قيادة المنطقة العسكرية الثالثة. 
  
ويرى مراقبون أن الخطوة التي أقدم عليها محافظ المحافظة احمد لملس قد تزيد حجم الفجوة بينه وبين قائد المحور اللواء ناصر النوبه وتزيد من الاحتقان الحاصل بينهما وظهور الخلافات الى السطح بعد أن كانت خلافاتهم يديرونها من خلف الكواليس.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3429