آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة أمريكية : أستراليا تضبط شحنة أسلحة إيرانية ضخمة موجهة إلى الحوثيين

صحيفة أمريكية : أستراليا تضبط شحنة أسلحة إيرانية ضخمة موجهة إلى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 
وجهت أستراليا اتهامات إلى إيران بمواصلة تهريب الأسلحة إلى الحوثيين؛ وذلك عقب اعتراض قواتها البحرية سفينة محملة بكميات ضخمة من الأسلحة قبالة الساحل اليمني.
ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية يوم الثلاثاء (10 يناير 20177) صورًا لكميات كبيرة من الأسلحة قالت إنها تمثل عينة صغيرة من الكم الكبير من الأسلحة التي صادرتها أستراليا، التي رجحت البحرية الأسترالية أنها من «صنع إيراني».
 وذكرت الصحيفة أن السفينة كانت تحمل أسلحة مضادة للدروع مهربة، لافتةً إلى أن ترجيح البحرية الأسترالية يشير إلى أن طهران كانت لها يد في عملية تهريب أسلحة إلى القرن الإفريقي وشبه الجزيرة العربية.
 ونقلت الصحيفة عن خبير الأسلحة ماثيو شرودر قوله: «إن التحليل الذي أجريناه على خصائص هذه الأسلحة، يكشف أنها تتطابق مع قاذفات قنابل صاروخية إيرانية وجدت في العراق في عام 2008 وعام 2015، وفي كوت ديفوار في 2014 و2015».
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2041