آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

خبر "صادم" لعشاق النوتيلا

خبر "صادم" لعشاق النوتيلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
لو كنت من عشاق شيكولاتة النوتيلا الشهيرة، فإنك قد تغير رأيك من الآن فصاعدا، بل ربما تتوقف تماما عن شرائها وتناولها.
فقد كشف تقرير حديث لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية أن زيت النخيل، الذي يكسب النوتيلا قوامها اللين المميز ويجعلها قابلة للفرد، يمكن أن يسبب الإصابة بالسرطان أكثر من أي زيت آخر.
وأكد التقرير الصادر حديثا عن الهيئة، شكوكا مشابهة تحدثت عنها منظمة الصحة العالمية في وقت سابق، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وبعد التقرير، سارعت شركة "فيريرو" الإيطالية المصنعة للنوتيلا، إلى إنتاج حملة دعائية تركز على أنها تستخدم زيت النخيل في أهم منتج لها "بطريقة آمنة".
وقالت الشركة إنه دون استخدام زيت النخيل المكرر فإن شيكولاتة نوتيلا ستفقد قابلية الفرد التي تميزها.
وقال مدير المبيعات في الشركة فينشنزو تابيلا: "صناعة النوتيلا دون زيت النخيل سيؤدي إلى منتج رديء. ستكون خطوة للوراء".
لكن "فيريرو" لم تشر إلى حقيقة أن زيت النخيل يعد أرخص أنواع الزيوت، وأن استبداله بزيت آخر أعلى سعرا قد يكلف الشركة بين 8 و22 مليون دولار سنويا.
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3756