آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فضيحة طبيب أمريكي من أصل عربي يعتدي جنسياً على مريضاته القاصرات!

فضيحة طبيب أمريكي من أصل عربي يعتدي جنسياً على مريضاته القاصرات!

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 
 
 
 
يواجه الطبيب الأمريكي من أصل عربي لاري نصار “54 عاماً” عقوبة السجن في تهم التحرش والاعتداء الجنسي على مرضاه، وذلك بعدما بعدما اشتكت 60 فتاة وامرأة عليه عزمت 18 منهن فقط على مقاضاته.
 
ويعمل نصار طبيب للفتيات المشاركات في الفريق الوطني، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 عامًا.
 
وبدأت مجريات القضية عندما أعلنت اللاعبة رايتشل دينولاندر في مقابلة إعلامية شهر سبتمبر الماضي عن تعرضها لاعتداءات جنسية أثناء عمليات الفحص عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما، وأثناء وجود والدتها في غرفة الفحص.
 
وقالت: “إن الطبيب كان يقف بطريقة تعوق بصر الأم لينفذ ما أسماه “إعادت تثبيت المهبل”، حيث كان يدخل أصبعه في فتحتي المهبل والشرج!.
 
وبالرغم أن نصار أنكر التهم الموجهة إليه إلا أن الشرطة عثرت على صور وفيديوهات إباحية للأطفال بالإضافة لصور يظهر فيها وهو يعتدي على الفتيات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3378