آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فضيحة طبيب أمريكي من أصل عربي يعتدي جنسياً على مريضاته القاصرات!

فضيحة طبيب أمريكي من أصل عربي يعتدي جنسياً على مريضاته القاصرات!

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 
 
 
 
يواجه الطبيب الأمريكي من أصل عربي لاري نصار “54 عاماً” عقوبة السجن في تهم التحرش والاعتداء الجنسي على مرضاه، وذلك بعدما بعدما اشتكت 60 فتاة وامرأة عليه عزمت 18 منهن فقط على مقاضاته.
 
ويعمل نصار طبيب للفتيات المشاركات في الفريق الوطني، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 عامًا.
 
وبدأت مجريات القضية عندما أعلنت اللاعبة رايتشل دينولاندر في مقابلة إعلامية شهر سبتمبر الماضي عن تعرضها لاعتداءات جنسية أثناء عمليات الفحص عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما، وأثناء وجود والدتها في غرفة الفحص.
 
وقالت: “إن الطبيب كان يقف بطريقة تعوق بصر الأم لينفذ ما أسماه “إعادت تثبيت المهبل”، حيث كان يدخل أصبعه في فتحتي المهبل والشرج!.
 
وبالرغم أن نصار أنكر التهم الموجهة إليه إلا أن الشرطة عثرت على صور وفيديوهات إباحية للأطفال بالإضافة لصور يظهر فيها وهو يعتدي على الفتيات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2654