آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فضيحة طبيب أمريكي من أصل عربي يعتدي جنسياً على مريضاته القاصرات!

فضيحة طبيب أمريكي من أصل عربي يعتدي جنسياً على مريضاته القاصرات!

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
 
 
يواجه الطبيب الأمريكي من أصل عربي لاري نصار “54 عاماً” عقوبة السجن في تهم التحرش والاعتداء الجنسي على مرضاه، وذلك بعدما بعدما اشتكت 60 فتاة وامرأة عليه عزمت 18 منهن فقط على مقاضاته.
 
ويعمل نصار طبيب للفتيات المشاركات في الفريق الوطني، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 عامًا.
 
وبدأت مجريات القضية عندما أعلنت اللاعبة رايتشل دينولاندر في مقابلة إعلامية شهر سبتمبر الماضي عن تعرضها لاعتداءات جنسية أثناء عمليات الفحص عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما، وأثناء وجود والدتها في غرفة الفحص.
 
وقالت: “إن الطبيب كان يقف بطريقة تعوق بصر الأم لينفذ ما أسماه “إعادت تثبيت المهبل”، حيث كان يدخل أصبعه في فتحتي المهبل والشرج!.
 
وبالرغم أن نصار أنكر التهم الموجهة إليه إلا أن الشرطة عثرت على صور وفيديوهات إباحية للأطفال بالإضافة لصور يظهر فيها وهو يعتدي على الفتيات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2027