آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ترامب لن يتردد في إعلان الحرب على هذه البلدان العربية ” تفاصيل “

ترامب لن يتردد في إعلان الحرب على هذه البلدان العربية ” تفاصيل “

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد خوان زارات، المستشار الرئاسي الأسبق بالبيت الأبيض، أن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، سيبدأ ولايته الرئاسية بـ”عملية مطاردة الساحرة ضد زعماء الإسلام السياسي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك الأحزاب التي وصلت إلى الحكومة في المغرب وتونس والكويت” وفق قوله.
 
وقالت جريدة “الصباح” المغربية، إن “مستشار جورج بوش الابن، الرئيس الأمريكي الأسبق، أوضح أن دونالد ترامب والجنرال مايكل فلين، مستشاره في الأمن القومي، والجنرال جيمس ماتيس، كاتب الدولة في الدفاع، لن يترددوا في إعلان الحرب على كل البلدان التي يحكمها الإسلاميون في المنطقة المذكورة”.
 
وحذر المسؤول الأمريكي السابق في تقرير، صدر نهاية الأسبوع الماضي، عن مركز الدراسات الدولية الإستراتيجية بواشنطن من خطورة جمع كل الأحزاب الإسلامية الموجودة في الدول العربية داخل الخانة نفسها، وأن فرض قرار بمنع الإسلام السياسي يمكن أن تكون له تداعيات سلبية على استقرار البلدان المعنية، خاصة تلك التي أثبت فيها الإسلاميون على انخراط إيجابي في العملية الديمقراطية، ضاربا المثال على ذلك بحزب العدالة والتنمية في المغرب، بدليل أنه ترأس ولاية حكومية وبصدد الدخول في أخرى مماثلة هي الثانية على التوالي.
 
ويبرز المصدر نفسه، “وسجل الخبير الأمني أن الإدارة الأمريكية ستتعامل مع الأحزاب الإسلامية بخلفية إيديولوجية دون الأخذ بعين الاعتبار تلك التي نجحت في امتحان البناء الديمقراطي لبلدانها، مشددا على ضرورة استهداف الأحزاب والحركات والتنظيمات التي تنتج، مباشرة أو بطريقة غير مباشرة، خطابا يشجع على الإرهاب”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1995