آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استمرار الإضراب الشامل بجامعة صنعاء ونقابة التدريس تلتقي قيادات الجامعة

استمرار الإضراب الشامل بجامعة صنعاء ونقابة التدريس تلتقي قيادات الجامعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
لليوم الخامس على التوالي تواصل الاضراب الشامل الذي ينفذه أساتذة جامعة صنعاء للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة.
 
وفي زيارات ميدانية قامت بها الهيئة الإدارية لنقابة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء لعدد من الكليات ، جدد اعضاء هيئة التدريس التزامهم الكامل بالإضراب الشامل بحسب دعوة النقابة.
 
وادان اعضاء هيئة التدريس بالجامعة ما تعرض له رئيس النقابة الدكتور محمد الظاهري وأعضاء الهيئة الإدارية من محاولة اعتداء وتهديد بالتصفية يوم الأثنين الماضي.
 
مؤكدين في لقاءهم مع اعضاء الهيئة الإدارية للنقابة عزمهم على الاستمرار في المطالبة في حقوقهم وعلى رأسها الراتب بكافة الوسائل المكفولة دستوريا وقانونيا ومنها الاضراب.
 
وفي إطار جهودها الحثيثة للتوصل إلى حلول لأنهاء أزمة الرواتب ، التقت الهيئة الادارية لنقابة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة صنعاء عصر اليوم في مقر النقابة بقيادة الجامعة وعدد من عمداء الكليات ونائب وزير التعليم العالي في " حكومة الانقاذ " عبدالله الشامي وبحضور عضو المجلس السياسي لأنصار الله محمد البخيتي.
 
وفي اللقاء تم مناقشة عدد من المقترحات والحلول لأزمة الرواتب المتأخرة لأعضاء هيئة التدريس المستمرة منذ 5 أشهر .
 
وأبدت الهيئة الادارية للنقابة في اللقاء استعدادها الكامل للتعاطي الايجابي مع أي مقترحات و حلول تساهم في حل هذا الأزمة ، حرصا منها على استمرار العملية التعليمية ومصلحة الجامعة.
 
وقد خرج اللقاء باتفاق على استمرار اللقاءات والمشاورات لمناقشة وبلورة هذه المقترحات والحلول.
 
وأكدت الهيئة الادارية على استمرارها في برنامج الاضراب الشامل في جامعة صنعاء خلال الأيام القادمة حتى تنفيذ كافة المطالب المرفوعة وعلى رأسها صرف كافة الرواتب المتأخرة منذ خمسة أشهر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2132