آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استمرار الإضراب الشامل بجامعة صنعاء ونقابة التدريس تلتقي قيادات الجامعة

استمرار الإضراب الشامل بجامعة صنعاء ونقابة التدريس تلتقي قيادات الجامعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لليوم الخامس على التوالي تواصل الاضراب الشامل الذي ينفذه أساتذة جامعة صنعاء للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة.
 
وفي زيارات ميدانية قامت بها الهيئة الإدارية لنقابة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء لعدد من الكليات ، جدد اعضاء هيئة التدريس التزامهم الكامل بالإضراب الشامل بحسب دعوة النقابة.
 
وادان اعضاء هيئة التدريس بالجامعة ما تعرض له رئيس النقابة الدكتور محمد الظاهري وأعضاء الهيئة الإدارية من محاولة اعتداء وتهديد بالتصفية يوم الأثنين الماضي.
 
مؤكدين في لقاءهم مع اعضاء الهيئة الإدارية للنقابة عزمهم على الاستمرار في المطالبة في حقوقهم وعلى رأسها الراتب بكافة الوسائل المكفولة دستوريا وقانونيا ومنها الاضراب.
 
وفي إطار جهودها الحثيثة للتوصل إلى حلول لأنهاء أزمة الرواتب ، التقت الهيئة الادارية لنقابة اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة صنعاء عصر اليوم في مقر النقابة بقيادة الجامعة وعدد من عمداء الكليات ونائب وزير التعليم العالي في " حكومة الانقاذ " عبدالله الشامي وبحضور عضو المجلس السياسي لأنصار الله محمد البخيتي.
 
وفي اللقاء تم مناقشة عدد من المقترحات والحلول لأزمة الرواتب المتأخرة لأعضاء هيئة التدريس المستمرة منذ 5 أشهر .
 
وأبدت الهيئة الادارية للنقابة في اللقاء استعدادها الكامل للتعاطي الايجابي مع أي مقترحات و حلول تساهم في حل هذا الأزمة ، حرصا منها على استمرار العملية التعليمية ومصلحة الجامعة.
 
وقد خرج اللقاء باتفاق على استمرار اللقاءات والمشاورات لمناقشة وبلورة هذه المقترحات والحلول.
 
وأكدت الهيئة الادارية على استمرارها في برنامج الاضراب الشامل في جامعة صنعاء خلال الأيام القادمة حتى تنفيذ كافة المطالب المرفوعة وعلى رأسها صرف كافة الرواتب المتأخرة منذ خمسة أشهر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2