آخر الأخبار :
من على قناة سعودية شاهدوا مكانة حزب الاصلاح عندهم وهو يقاتل معهم وبماذا يصفونهم اليمن :هبوط مفاجئ لأسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء ( الأسعار مساء اليوم السبت ) اليمن : شهادة (قبل قليل) لأحد المعتقلين بتعرضهم لتعذيب شديد وتحرش جنسي بسجون عدن الاماراتية الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمه تلقي القبض على أحد المتهمين بالاتجار بالأعضاء البشرية وتحذيرات خطيره جدا اليمن : تصريح هام من نجل العميد: عبد الملك المداني مدير امن مأرب اليمن : هذه هو المبلغ الذي طلبة القيادي السلفي ابو العباس مقابل تسليم مبنى قناة السعيدة في تعز أول مركز للدراسات وحقوق الإنسان يدين قرار الحوثيين وقف الدراسة صحيفة اليمن اليوم : تعترف رسمياً بوجود ضغوطات كبيرة على قيادات المؤتمر لفك الشراكة مع أنصار الله مقتل العشرات من الشرطة المصرية في هجوم بالواحات .. واحتجاز رهائن (اول لقطات لمحيط الحادثة) السعودية: قرار مراجعة الأحاديث الشريفة يهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قبيل تنفيذ حكم القصاص بـ7 ساعات.. هذا ما حصل مع سجينة سعودية !

قبيل تنفيذ حكم القصاص بـ7 ساعات.. هذا ما حصل مع سجينة سعودية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أنقذت مساعي الصلح في اللحظات الأخيرة سجينة سعودية مدانة بدفن ابن شقيق زوجها حيًّا حتى الموت، من القتل قصاصًا، قبل موعد تنفيذ الحكم الذي كان مقررًا له صباح اليوم، الأربعاء (11 يناير 2017) بنحو سبع ساعات، بعد تنازل أولياء الدم عنها.
 
 
 
ووفقا لمصادر اعلام سعودية،  فإن أولياء الدم صفحوا عن السجينة السعودية المحكوم عليها بالقصاص المقرر تنفيذه صباح اليوم بجازان، بعد أن قضت أكثر من 14 عامًا داخل السجن العام لإدانتها بدفن طفل صغير يعود لشقيق زوجها تحت التراب في حوش منزلهم حتى فارق الحياة بإحدى القرى التابعة لوادي جازان.
 
وأضافت المصادر أن لجنة الصلح بمنطقة جازان توصلت في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء إلى تنازل من إخوة القتيل وتسجيل تنازلهم قبل الساعة 12 مساء أمس في مكتب مساعد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر القحطاني.
 
وتوصلت اللجنة بعد جهود كبيرة إلى الاتفاق مع إخوة القتيل، وتدوين إقرار التنازل مباشرة، على أن يتم تصديقه شرعًا بالمحكمة العامة لاحقًا. وتأتي هذه الجهود ومساعي الصلح والتنازل في قضية السجينة المحكوم عليها بالقصاص.
 
واستغلت السجينة فترة تواجدها بالسجن طيلة الأعوام الماضية في قراءة القران الكريم، فأتمت حفظه كاملاً، وتميزت بأخلاقها الرفيعة، وتعاملها الحسن مع قريناتها بالسجن اللاتي وصفنها بأنبل الصفات وأفضلها
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2223