آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ:يعلن عن جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

ولد الشيخ:يعلن عن  جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 
قال المبعوث الأممي لليمن "إسماعيل ولد الشيخ" إن الأيام المقبلة ستشهد جولة مرتقبة لنا في عدد من دول الخليج بالإضافة إلى زيارة عدن وصنعاء.
وأوضح "ولد الشيخ" في بيان بضقحته على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه أختتم , مساء أمس الاربعاء زيارته للرياض  استمرت ثلاثة أيام, ضمن محاولته لأحياء السلام في اليمن.
وقال "ولد الشيخ" إنه التقى خلال الزيارة مسؤولين سعوديين ويمنيين، وكذلك سفراء دول الـ18 الراعية لجهود السلام في اليمن.
وأضاف أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للصراع، موضحا أنه سيسافر إلى كل من الدوحة، ومسقط، وعمّان، للقاء الأطراف الإقليمية، إضافة إلى أنه سيزور عدن للقاء الحكومة اليمنية الشرعية، وصنعاء للقاء "الحوثيين" وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
ويوم أمس الأول الإثنين وصل ولد الشيخ إلى الرياض، في إطار جهوده المبذولة من أجل استعادة المشاورات بين الأطراف اليمنية.
وشهدت اليمن منذ بدء الحرب ثلاث جولات من المفاوضات بين طرفي النزاع، في مدينتي جنيف وبيال بسويسرا ، وفي دولة الكويت، غير أنها فشلت كلها في التوصل إلى حل للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ قرابة عامين.
 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1971