آخر الأخبار :
استقالة رئيسة بلدية مدريد بعد ظهورها في فيديو "وهي تسرق" وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ:يعلن عن جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

ولد الشيخ:يعلن عن  جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قال المبعوث الأممي لليمن "إسماعيل ولد الشيخ" إن الأيام المقبلة ستشهد جولة مرتقبة لنا في عدد من دول الخليج بالإضافة إلى زيارة عدن وصنعاء.
وأوضح "ولد الشيخ" في بيان بضقحته على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه أختتم , مساء أمس الاربعاء زيارته للرياض  استمرت ثلاثة أيام, ضمن محاولته لأحياء السلام في اليمن.
وقال "ولد الشيخ" إنه التقى خلال الزيارة مسؤولين سعوديين ويمنيين، وكذلك سفراء دول الـ18 الراعية لجهود السلام في اليمن.
وأضاف أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للصراع، موضحا أنه سيسافر إلى كل من الدوحة، ومسقط، وعمّان، للقاء الأطراف الإقليمية، إضافة إلى أنه سيزور عدن للقاء الحكومة اليمنية الشرعية، وصنعاء للقاء "الحوثيين" وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
ويوم أمس الأول الإثنين وصل ولد الشيخ إلى الرياض، في إطار جهوده المبذولة من أجل استعادة المشاورات بين الأطراف اليمنية.
وشهدت اليمن منذ بدء الحرب ثلاث جولات من المفاوضات بين طرفي النزاع، في مدينتي جنيف وبيال بسويسرا ، وفي دولة الكويت، غير أنها فشلت كلها في التوصل إلى حل للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ قرابة عامين.
 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2354