آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ:يعلن عن جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

ولد الشيخ:يعلن عن  جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 
قال المبعوث الأممي لليمن "إسماعيل ولد الشيخ" إن الأيام المقبلة ستشهد جولة مرتقبة لنا في عدد من دول الخليج بالإضافة إلى زيارة عدن وصنعاء.
وأوضح "ولد الشيخ" في بيان بضقحته على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه أختتم , مساء أمس الاربعاء زيارته للرياض  استمرت ثلاثة أيام, ضمن محاولته لأحياء السلام في اليمن.
وقال "ولد الشيخ" إنه التقى خلال الزيارة مسؤولين سعوديين ويمنيين، وكذلك سفراء دول الـ18 الراعية لجهود السلام في اليمن.
وأضاف أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للصراع، موضحا أنه سيسافر إلى كل من الدوحة، ومسقط، وعمّان، للقاء الأطراف الإقليمية، إضافة إلى أنه سيزور عدن للقاء الحكومة اليمنية الشرعية، وصنعاء للقاء "الحوثيين" وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
ويوم أمس الأول الإثنين وصل ولد الشيخ إلى الرياض، في إطار جهوده المبذولة من أجل استعادة المشاورات بين الأطراف اليمنية.
وشهدت اليمن منذ بدء الحرب ثلاث جولات من المفاوضات بين طرفي النزاع، في مدينتي جنيف وبيال بسويسرا ، وفي دولة الكويت، غير أنها فشلت كلها في التوصل إلى حل للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ قرابة عامين.
 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3068