آخر الأخبار :
شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ:يعلن عن جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

ولد الشيخ:يعلن عن  جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قال المبعوث الأممي لليمن "إسماعيل ولد الشيخ" إن الأيام المقبلة ستشهد جولة مرتقبة لنا في عدد من دول الخليج بالإضافة إلى زيارة عدن وصنعاء.
وأوضح "ولد الشيخ" في بيان بضقحته على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه أختتم , مساء أمس الاربعاء زيارته للرياض  استمرت ثلاثة أيام, ضمن محاولته لأحياء السلام في اليمن.
وقال "ولد الشيخ" إنه التقى خلال الزيارة مسؤولين سعوديين ويمنيين، وكذلك سفراء دول الـ18 الراعية لجهود السلام في اليمن.
وأضاف أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للصراع، موضحا أنه سيسافر إلى كل من الدوحة، ومسقط، وعمّان، للقاء الأطراف الإقليمية، إضافة إلى أنه سيزور عدن للقاء الحكومة اليمنية الشرعية، وصنعاء للقاء "الحوثيين" وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
ويوم أمس الأول الإثنين وصل ولد الشيخ إلى الرياض، في إطار جهوده المبذولة من أجل استعادة المشاورات بين الأطراف اليمنية.
وشهدت اليمن منذ بدء الحرب ثلاث جولات من المفاوضات بين طرفي النزاع، في مدينتي جنيف وبيال بسويسرا ، وفي دولة الكويت، غير أنها فشلت كلها في التوصل إلى حل للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ قرابة عامين.
 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2179