آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ:يعلن عن جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

ولد الشيخ:يعلن عن  جولة إقليمية مرتقبة سيقوم بها الأيام المقبلة لإحلال السلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
 
قال المبعوث الأممي لليمن "إسماعيل ولد الشيخ" إن الأيام المقبلة ستشهد جولة مرتقبة لنا في عدد من دول الخليج بالإضافة إلى زيارة عدن وصنعاء.
وأوضح "ولد الشيخ" في بيان بضقحته على شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه أختتم , مساء أمس الاربعاء زيارته للرياض  استمرت ثلاثة أيام, ضمن محاولته لأحياء السلام في اليمن.
وقال "ولد الشيخ" إنه التقى خلال الزيارة مسؤولين سعوديين ويمنيين، وكذلك سفراء دول الـ18 الراعية لجهود السلام في اليمن.
وأضاف أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للصراع، موضحا أنه سيسافر إلى كل من الدوحة، ومسقط، وعمّان، للقاء الأطراف الإقليمية، إضافة إلى أنه سيزور عدن للقاء الحكومة اليمنية الشرعية، وصنعاء للقاء "الحوثيين" وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
ويوم أمس الأول الإثنين وصل ولد الشيخ إلى الرياض، في إطار جهوده المبذولة من أجل استعادة المشاورات بين الأطراف اليمنية.
وشهدت اليمن منذ بدء الحرب ثلاث جولات من المفاوضات بين طرفي النزاع، في مدينتي جنيف وبيال بسويسرا ، وفي دولة الكويت، غير أنها فشلت كلها في التوصل إلى حل للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ قرابة عامين.
 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.435