آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

البحرين.. اتهم زوجته بالخيانة والـ”واتس اب” كشف المستور

البحرين.. اتهم زوجته بالخيانة والـ”واتس اب” كشف المستور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أسندت النيابة العامة تهمة الزنى لزوجة، كان زوجها قد تقدم ببلاغ اتهمها فيه بالزنى بعد أن أبلغه والده بأنه قد شاهد رجلًا يخرج من بيته، وهو في حالة غير طبيعية وأنها ليست المرة الأولى التي يراه خارجًا من بيته في أوقات غيابه.
 
ووفقًا لصحيفة الوسط البحرينية، سارع الزوج المجني عليه بسؤال زوجته التي أنكرت دخول أحد البيت في غيابه، ودفع الشك الزوج لأن يفتش في هاتف زوجته، وكانت الصدمة عندما اكتشف وجود رسائل على الـ “واتس آب”، تكشف وجود علاقة بينها وبين رجل آخر، وأنها طلبت منه الحضور إلى البيت في أوقات معينة، وبدا من الرسائل أن هذا الشخص لبى دعوتها.
 
وبدوره قام الزوج بإبلاغ الشرطة وقدم الهاتف الخاص بزوجته باعتباره الدليل على الجريمة التي ارتكبتها في حقه.
 
بسؤال الزوجة أنكرت قيامها باستقبال أحد في البيت، وبسؤال صديقها اعترف بأنه تعرف عليها عن طريق الاتصالات الهاتفية، وأنهما ظلا يتبادلان الرسائل على الـ “واتس آب”، حتى بدأ يطلب مقابلتها في أي مكان، لكنها أخبرته بأنها لا تستطيع الخروج معه في مكان عام، ولا تستطيع ترك البيت لأن لديها أطفالًا، لذلك طلبت منه الحضور إلى بيتها في مواعيد معينة، وأنها ستؤمن له الطريق، وبعد تردد وافق على الحضور واستقبلته هي حيث قام بمعاشرتها وانصرف مسرعًا، وطلبت منه الحضور مرة أخرى، فحضر وعاشرها مرة أخرى، ولدى خروجه من البيت شاهده والد زوجها.
 
وقضت المحكمة بالحبس سنة للسيدة والرجل بتهمة الزنى.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1898