آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

البحرين.. اتهم زوجته بالخيانة والـ”واتس اب” كشف المستور

البحرين.. اتهم زوجته بالخيانة والـ”واتس اب” كشف المستور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أسندت النيابة العامة تهمة الزنى لزوجة، كان زوجها قد تقدم ببلاغ اتهمها فيه بالزنى بعد أن أبلغه والده بأنه قد شاهد رجلًا يخرج من بيته، وهو في حالة غير طبيعية وأنها ليست المرة الأولى التي يراه خارجًا من بيته في أوقات غيابه.
 
ووفقًا لصحيفة الوسط البحرينية، سارع الزوج المجني عليه بسؤال زوجته التي أنكرت دخول أحد البيت في غيابه، ودفع الشك الزوج لأن يفتش في هاتف زوجته، وكانت الصدمة عندما اكتشف وجود رسائل على الـ “واتس آب”، تكشف وجود علاقة بينها وبين رجل آخر، وأنها طلبت منه الحضور إلى البيت في أوقات معينة، وبدا من الرسائل أن هذا الشخص لبى دعوتها.
 
وبدوره قام الزوج بإبلاغ الشرطة وقدم الهاتف الخاص بزوجته باعتباره الدليل على الجريمة التي ارتكبتها في حقه.
 
بسؤال الزوجة أنكرت قيامها باستقبال أحد في البيت، وبسؤال صديقها اعترف بأنه تعرف عليها عن طريق الاتصالات الهاتفية، وأنهما ظلا يتبادلان الرسائل على الـ “واتس آب”، حتى بدأ يطلب مقابلتها في أي مكان، لكنها أخبرته بأنها لا تستطيع الخروج معه في مكان عام، ولا تستطيع ترك البيت لأن لديها أطفالًا، لذلك طلبت منه الحضور إلى بيتها في مواعيد معينة، وأنها ستؤمن له الطريق، وبعد تردد وافق على الحضور واستقبلته هي حيث قام بمعاشرتها وانصرف مسرعًا، وطلبت منه الحضور مرة أخرى، فحضر وعاشرها مرة أخرى، ولدى خروجه من البيت شاهده والد زوجها.
 
وقضت المحكمة بالحبس سنة للسيدة والرجل بتهمة الزنى.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5029) قراءة

Total time: 0.1231