آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 

 التخفيف من معاناه النازحين والعائدين الي ديارهم بعد النزوح عامة والاسر الاشد ضعفا علي وجة التحديد

دشن يوم الاحد الموافق 8/يناير 2017م  المنتدى الانساني اليمني مشروع المساعدات النقدية للاسر النازحة الاشد احتياجا في محافظات تعز واب  وذلك بالتعاون مع صندوق الدعم الانساني التابع للامم المتحدة عبر بنك الامل للتمويل الاصغر 
حيث يستهدف المشروع تقديم المساعدة النقدية الشهرية لعدد 760 اسرة في محافظتين بواقع 380 اسرة في كل محافظة علي مستوى ثلاث مديريات في كل محافظة حيث بوفر المشروع دعما نقديا لكل اسرة من الاسر المستهدفة يستمر مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا .
ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن .
 
المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19808) قراءة

Total time: 0.1559