آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

 

 التخفيف من معاناه النازحين والعائدين الي ديارهم بعد النزوح عامة والاسر الاشد ضعفا علي وجة التحديد

دشن يوم الاحد الموافق 8/يناير 2017م  المنتدى الانساني اليمني مشروع المساعدات النقدية للاسر النازحة الاشد احتياجا في محافظات تعز واب  وذلك بالتعاون مع صندوق الدعم الانساني التابع للامم المتحدة عبر بنك الامل للتمويل الاصغر 
حيث يستهدف المشروع تقديم المساعدة النقدية الشهرية لعدد 760 اسرة في محافظتين بواقع 380 اسرة في كل محافظة علي مستوى ثلاث مديريات في كل محافظة حيث بوفر المشروع دعما نقديا لكل اسرة من الاسر المستهدفة يستمر مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا .
ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن .
 
المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14892) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2858