آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

مشروع المساعدات النقدية للفئات الاشد ضعفاً - المنتدى الانساني اليمن

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 

 التخفيف من معاناه النازحين والعائدين الي ديارهم بعد النزوح عامة والاسر الاشد ضعفا علي وجة التحديد

دشن يوم الاحد الموافق 8/يناير 2017م  المنتدى الانساني اليمني مشروع المساعدات النقدية للاسر النازحة الاشد احتياجا في محافظات تعز واب  وذلك بالتعاون مع صندوق الدعم الانساني التابع للامم المتحدة عبر بنك الامل للتمويل الاصغر 
حيث يستهدف المشروع تقديم المساعدة النقدية الشهرية لعدد 760 اسرة في محافظتين بواقع 380 اسرة في كل محافظة علي مستوى ثلاث مديريات في كل محافظة حيث بوفر المشروع دعما نقديا لكل اسرة من الاسر المستهدفة يستمر مابين 3-اشهر وفقا لحالة كل اسرة يتم توظيف تلك المساعدات النقدية لتلبية احتياجات الاسرة من مستلزمات الماوى او الادوية الاساسية او الملابس ومستلزمات تاهيل المنزل الحالي او نفقات الايجار لتخفيف جزء من معاناة الفئات الاشد تضررا .
ياتي هذا المشروع في اطار مجموعة متكاملة من المشاريع الانسانية التي ينفذها المنتدى الانساني اليمني في عدد من المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناه الاسر الاشد تضررا خلال المرحلة الحالية من تاريخ اليمن .
 
المصدر : المنتدى الانساني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20441) قراءة

Total time: 0.2025